Welcome to Fast Trans Translation

مكتب ترجمة معتمد لدى سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في القاهرة

فاست ترانس هي مكتب ترجمة معتمد لدى سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في القاهرة: حروف وكلمات مبعثرة في زوايا شرنقة صغيرة دقيقة، وبينما تتآلف الحروف وتتماسك الكلمات خلف الكواليس، لا يدرك المتلقي من هذه العملية سوى نتيجتها، أما دقائق و تعقيدات العملية من اختيار اللفظ أو تقنيات ترجمة المعاني فهو يكاد لا يرى منها شيئاً. 

ثم أن العملية بأكملها لتنتهي ويخرج من الشرنقة عمل جدير متعدد الألوان واللغات، فيحلق في السماء بلا حدود، ويجوب العالم كله بلا كلل أو ملل، فيدركه الرائي ويسعد لرؤياه أيما سعادة.

 

ترجمة معتمدة من السفارة الأمريكية:

تقدم فاست ترانس للترجمة المعتمدة خدمات الترجمة المعتمدة من قِبل السفارة الأمريكية في القاهرة، وهو من أبلغ الأمور أهمية حتى يتم ختم أوراقك لدى السفارة بختم الموافقة.

إن كنت تريد فراشة تحملك على جناحيها المصبوغين باللونين الأحمر والأزرق، وتحملك إلى بلاد يتحدث أهلها بألسنة لا تتشابه مع لسانك في أمرٍ، فكيف ستطلب منهم أن تدخل أراضيهم؟

نحن سنهديك إذن الدخول الذي سيفتح أمامك جميع الأبواب الموصدة؛ فمترجمونا في فاست ترانس للترجمة المعتمدة قادرون على إتمام ترجمات معتمدة من السفارة الأمريكية، وإننا لقادرين أن نجعل لك مكاناً على جناح فراشة تحلق إلى الولايات المتحدة الأمريكية. 

فالسفارة الأمريكية لا تقبل بأي ترجمة كانت، وإنما لابد من أن تكون ترجمة احترافية دقيقة لا يشوبها شائبة؛ حين إذ فقط ستسمح السفارة الأمريكية بمرور أوراقك ووضع ختم القبول عليها. 

ومن أجل تسهيل الإجراءات قد قامت السفارة باختيار قلائل من دور الترجمة التي تمتاز بالاحترافية والدقة ويمكن الاعتماد عليها في مثل هذه الأعمال، وقامت باعتمادهم والتصديق على الوثائق المترجمة التي يقومون بترجمتها دون فحص مدقق، وإن فاست ترانس للترجمة المعتمدة لمن أفضل دور الترجمة المعتمدة من قِبل السفارة الأمريكية في القاهرة.

إن فاست ترانس للترجمة المعتمدة لم تكتفِ بهذا، فنحن نعلم مدى انشغالك للاستعداد للسفر؛ لذا سنهديك وثيقة مختومة تفيد باعتماد الوثيقة المترجمة التي استلمتها من السفارة الأمريكية، حتى تيسر اجراءاتك وتعجل بقبول أوراقك داخل السفارة.

 

 

مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الأمريكية:

يوجد العديد من مكاتب الترجمة المعتمدة من السفارة الأمريكية، ولكنهم يتدرجون من حيث الكفاءة، وسرعة تسليم المستندات، والمرونة في التعامل؛ فحتى إن كانت كل تلك المكاتب معتمدة منقِبل السفارة الأمريكية، فعدد محدود يتميز عن الآخرين بكل تأكيد.

 

1– فاست ترانس للترجمة المعتمدة:

إن فاست ترانس للترجمة المعتمدة لديها فريق ترجمة من وإلى اللغة الإنجليزية متكامل، وجميع أفراد ذلك الفريق من المترجمين معتمدين من قِبل السفارة الأمريكية، وقادرين على ترجمة مختلف الوثائق الخاصة بالسفارة بدقة وبراعة متناهية، مما جعل فاست ترانس للترجمة المعتمدة ذاتها معتمدة من قِبل السفارة الأمريكية.

من أجل راحة العملاء، تقوم فاست ترانس للترجمة المعتمدة بتسليم مشاريع الترجمة بعد أقل من 24 ساعة من تسلمها من العميل، وترفق بها شهادة اعتماد تيسر على العميل تقديمها لدى السفارة الأمريكية، كما أنها على تواصل دائم مع السفارة بشأن مشاريع الترجمة الخاصة بها لتتأكد من عدم تعرضها لأية مشكلات.

 

2– مكتب الألسن لخدمات الترجمة:

يتميز مكتب الألسن لخدمات الترجمة بخبرة عالية في مجال ترجمة المستندات الخاصة بالسفارة الأمريكية، ويتمتعون بفريقٍ بارع ومتمكن بخدمات الترجمة المختلفة التي يحتاج أصحابها إلى تقديمها إلى السفارة الأمريكية.

لدى مكتب الألسن لخدمات الترجمة ستحصل على ترجمة معتمدة للعديد من الوثائق الرسمية التي ستحتاج إلى تقديمها إلى سفارة الولايات المتحدة الأمريكية؛ كشهادة الميلاد، ووثيقة الوفاة، وعقود الزواج والطلاق، والشهادات الجامعية، والسجل التجاري للشركات.

 

3– مكتب كايرو للترجمة المعتمدة:

يقوم مكتب كايرو للترجمة المعتمدة بخدمات الترجمة للسفارة الأمريكية، وهو يقوم بترجمة جميع أنواع المستندات التي يمكن أن يحتاجها العميل من أجل إصدار الأنواع المختلفة من التأشيرات.

يقوم المكتب بترجمة الشهادات العلمية التي يحتاجها من يحاولون الحصول على منحة دراسية في أمريكا، ويقوم كذلك بترجمة الوثائق الطبية المختلفة التي قد يحتاجها مريض ينوي تلقي العلاج في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

4– مركز ترست للترجمة المعتمدة:

إن مركز ترست للترجمة المعتمدة من أكثر المكاتب التي تقوم بترجمة المستندات التي تطلبها السفارة الأمريكية كفاءة، وهذا من خلال فريق من المترجمين المعتمدين من قبل مؤسسات الترجمة؛ لبراعتهم وتمكنهم من فنون الترجمة.

يقوم مركز ترست للترجمة المعتمدة بترجمة جميع أنواع المستندات التي قد تحتاج إلى تقديمها إلى سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في القاهرة، ولديهم خبرة عالية في ترجمة كل منها حسب ما يتوافق مع نوعها، والهدف من إصدارها.

 

5– المكتب الاستشاري للترجمة:

إن المكتب الاستشاري للترجمة له تاريخ طويل في ترجمة المستندات الرسمية التي تطلبها السفارة الأمريكية، ويقوم بتقديم مختلف خدمات الترجمة لعملائه لتقديمها إلى المؤسسات الحكومية والرسمية.

يقوم المكتب الاستشاري للترجمة بتقديم خدمات ترجمة الوثائق الخاصة بالسفر إلى أمريكا على اختلاف نوع التأشيرة، كما يقوم بترجمة جميع الوثائق الرسمية والقانونية بحرفية إلى اللغة الإنجليزية.

اقرأ: ترجمة معتمدة لدى السفارة الألمانية.

 

 

ترجمة معتمدة لكافة أنواع الوثائق من السفارة الأمريكية:

تقدم فاست ترانس للترجمة المعتمدة ترجمة معتمدة لكافة أنواع الوثائق من السفارة الأمريكية في القاهرة، والأمر يبدأ من تعيين مترجمين أكفاء لدى مكتب فاست ترانس.

إتمام تعيين مترجمين معتمدين لدينا في فاست ترانس يتطلب أن يكون المترشح ماهراً في فنون اللغتين المصدر والهدف، وأن يكون خبيراً في علوم الترجمة الحية، وأن يكون متخصصاً ملماً بدقائق معرفة أحد المجالات؛ فهكذا نضمن أن نعينك ونقدم لك أفضل وأكثر الخدمات قيمة.

مترجمي فاست ترانس عن وإلى اللغة الإنجليزية، باللهجة الأمريكية، المتخصصين في الترجمة القانونية المعتمدة يقدمون خدماتهم في ترجمة العديد من الوثائق القانونية، وسنقوم في هذا المقال بوضع بضعة أمثلة عن خدمات الشركة في هذا المجال:

نقوم في فاست ترانس للترجمة المعتمدة بترجمة شهادات الميلاد والوفاة، والشهادات التعليمية؛ كشهادة التخرج الثانوية والجامعية والدرجات العلمية التي تليها، وشهادات البحث الجنائي، وشهادة التحركات الشخصية، وعقود إيجار الممتلكات أو البنايات، وعقود الملكية، وعقود العمل، وعقود الزواج والطلاق، ووثيقة رخصة القيادة، والبطاقة الشخصية، ووثيقة جواز السفر، ووثيقة السجل التجاري.

 

اقرأ ايضا:

 

أنواع التأشيرات التي تقدمها الولايات المتحدة الأمريكية:

يوجد العديد من أنواع التأشيرات التي تقدمها سفارة الولايات المتحدة الأمريكية للمواطنين، ومنها:

 

أولاً: تأشيرة الزيارة والسياحة B-2: 

تتيح لك السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لغرض السياحة لمدة ليست بطويلة، ويجب أن تقدم الوثائق التي تثبت امتلاكك إلى نقود كافية من أجل رحلتك.

 

ثانياً: تأشيرة العلاج الطبي B: 

تتيح لك السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل تلقي العلاج، ويجب للمريض أن يقدم الوثائق التي تؤكد قدرته المالية على تحمل تكاليف العلاج، وتقديم الوثائق التي تفيد بقبول مشفى معين أو طبيب معين مساعدة المريض، والوثائق الخاصة بالفحوصات الطبية الخاصة بالمريض.

 

ثالثاً: تأشيرة العمل B-1: 

تتيح لك السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية والمكوث هناك طوال مدة عملك، لكن عليك تقديم المستندات التي تؤكد توليك شؤونك المالية بالكامل، وموافقة إحدى جهات العمل على توظيفك لديها.

 

رابعاً: تأشيرة الدراسة F أو M: 

تتيح للطالب دخول الأراضي الأمريكية والالتحاق بإحدى المؤسسات التعليمية الأمريكية، ويجب على المتقدم تقديم المستندات التي تفيد قبوله من قِبل مؤسسة تعليمية في الولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك تقديم الشهادات الدراسية اللازمة.

 

خامساً: تأشيرة أزواج وزوجات مواطني الولايات المتحدة الأمريكية K-3: 

حيث تتيح لزوج أو زوجة أحد المواطنين التابعين للدولة بالمكوث في الولايات المتحدة الأمريكية ريثما يحاولون الحصول على تأشيرة هجرة، ويجب على المتقدم تقديم إثبات الزواج.

 

سادساً: التأشيرات الانسانية لضحايا الاتجار بالبشر T، والتأشيرات الانسانية لضحايا الجريمة U: 

حيث تتيح الولايات المتحدة الأمريكية لضحايا الجرائم الانسانية فرصة المكوث على أراضيها.

 

 

اقرأ ايضا:

 

ما هي الوثائق المطلوبة للحصول على تأشيرة أمريكا؟

إن الوثائق المطلوبة للحصول على تأشيرة أمريكا تختلف حسب نوع التأشيرة التي يقدم عليها صاحب الطلب، ولكن هناك وثائق ومستندات مشتركة وأساسية بين كل أنواع التأشيرات التي توفرها سفارة الولايات المتحدة الأمريكية: 

 

1– جواز سفر سارٍ:

من أجل الحصول على تأشيرة أمريكا يجب أن يكون بحوزتك جواز سفر سارٍ، ويجب أن تتأكد أن جواز السفر الخاص بك سارٍ لمدة ستة أشهر على الأقل بعد تبدأ بعد انتهاء إقامتك في الولايات المتحدة.

 

2– صورة شخصية:

يجب أن يقدم المتقدم للحصول على التأشيرة صورة شخصية؛ على أن تكون حديثة، ولم يتم إنتاجها قبل أكثر من ستة أشهر، وأن تكون رسمية؛ فيجب أن يكون لها خلفية بيضاء، وأن يظهر فيها الوجه والرقبة والكفان بشكلٍ كامل.

 

3– نموذج طلب تأشيرة:

نموذج طلب التأشيرة أكثر المستندات أهمية عندما يتعلق الأمر بالحصول على تأشيرة الولايات المتحدة الأمريكية، وهناك نوعان من النماذج: نموذج DS-160 وهو خاص بغير المهاجرين؛ الذين يخططون للإقامة في الولايات المتحدة لمدة محددة ثم العودة إلى أرض الوطن، ونموذج DS-260 وهي خاصة بالذين يحاولون الهجرة إلى الأراضي الأمريكية.

 

4– وسيلة مالية صالحة:

يجب على المتقدم توفير وسيلة مالية صالحة لدفع رسوم تأشيرة السفر، وتحديد بعض المعلومات حول مصدر مالي يُعتمد عليه أثناء إقامتك في الولايات المتحدة الأمريكية. 

 

ما هي شروط الترجمة المعتمدة من السفارة الأمريكية؟

هناك شروط للترجمة المعتمدة التي تقبلها السفارة الأمريكية، وهذا حتى تضمن جودة المستندات الترجمة التي تُقدم لها، ولكي تتأكد من صلاحيتها أن تعمل عمل المستندات الأصلية. زمن هذه الشروط ما يلي:

 

1– إرفاق أصل المستند:

يجب على المتقدم أن يقوم بإرفاق أصل المستند مع المستند المترجم، وألا يكتفي بالنص المترجم فحسب. إن النص المترجم في هذه الحالة هو عبارة عن نسخة مفهومة من المستند الأصلي، وبالطبع المؤسسات الرسمية لا تأخذ أبداً إلا بأصل المستندات.

 

2– إرفاق شهادة اعتماد للمستند المترجم:

يجب على شركة الترجمة أن تمنحك شهادة اعتماد للمستند المترجم، لتقوم بإرفاقها مع المستند المترجم. دور هذه الشهادة هو تأكيد جدارة مكتب الترجمة على إنتاج نصوص مترجمة قادرة على أن تقوم بدور النص الأصلي، وتأكيداً على أن عملية الترجمة التي جرت للعمل الأصلي كانت على أعلى مستوى فترقى بأن تحصل على الاعتماد الرسمي.

 

3– وجود ختم اعتماد على الوثيقة المترجمة:

وجود ختم اعتماد على الوثيقة المترجمة من أهم الشروط التي تجعل السفارة الأمريكية تقبل المستندات المترجمة، حيث إن هذا تصريح بأنها مسئولة عن هذا المستند المترجم، وأنه قد تمت ترجمته بدقة عالية تجعله يرقى لمستوى الاعتماد الذي يعتمده مكتب الترجمة.

 

4– توقيع مكتب الترجمة على المستند المترجم:

توقيع مكتب الترجمة على المستند المترجم، وإدراج تاريخ الترجمة سيساهم في قبول المستند المترجم الذي تقوم بتقديمه من قِبل السفارة الأمريكية، حيث إن هذا بمثابة توثيق للبيانات الخاصة بعملية الترجمة التي تمت من أجل إنتاج ذلك المستند المترجم.

 

5– ذكر بيانات التواصل الخاصة بمكتب الترجمة على المستند المترجم:

من المهم كذلك ذكر بيانات التواصل الخاصة بمكتب الترجمة على المستند المترجم حتى تتمكن السفارة من التواصل معهم في حال وجود أي استفسار عن المستند، أو عن مطابقته للنص الأصلي. 

 

 

خطوات الحصول على توثيق من سفارة الولايات المتحدة الأمريكية على مستنداتكم:

هناك بعض الخطوات التي تقوم بها فاست ترانس للترجمة المعتمدة لتحصل على توثيق مستنداتكم من قِبل سفارة الولايات المتحدة الأمريكية:

أولاً: نقوم بحجز موعد لدى السفارة من أجل توثيق المستندات الخاصة بكم.

ثانياً: نقوم بإرسال المستندات إلى السفارة في الموعد المتفق عليه ليتم توثيقها.

ثالثاً: في الموعد الذي تحدده السفارة، يذهب مندوب فاست ترانس للترجمة المعتمدة إلى السفارة ليحصل على مستنداتكم وقد تم توثيقها.

 

 

توفر فاست ترانس ترجمة احترافية من وإلى اللغة الإنجليزية بشكل عام:

توفر فاست ترانس ترجمة إحترافية من وإلى اللغة الإنجليزية بشكل عام. فلدى فاست ترانس للترجمة المعتمدة مجموعة من أفضل المترجمين المعتمدين والمحترفين الذين يقدمون ترجمة دقيقة ووافية من وإلى اللغة الإنجليزية في كل التخصصات.

هذه التخصصات على سبيل المثال: الأوراق البحثية العلمية، والأوراق الأكاديمية، والمستندات الطبية، والمستندات التجارية، وترجمة المواقع الألكترونية، وترجمة دينية كذلك. كما أن لدينا في فاست ترانس للترجمة المعتمدة خبراء في الترجمة الفورية والشفوية من وإلى اللغة الإنجليزية. 

نحن في فاست ترانس للترجمة المعتمدة لدينا مجموعة من مترجمي اللغة الإنجليزية المتخصصين في كل لهجة؛ حتى نتأكد أن تكون الوثيقة الصادرة عنا مماثلة للوثيقة المقابلة لها في البلد التي تقدمها إليها. 

فمترجمونا المتخصصون في اللهجة الأمريكية من اللغة الإنجليزية يستطيعون إنتاج وثائق إحترافية تتأرجح بتوازن بين الوثائق العربية المصرية والوثائق الإنجليزية الأمريكية، فتجمع بينهما بدقة متناهية.

 

 

محتوى قد يهمك

Fast4Trans-logo-white