Welcome to Fast Trans Translation

خدمات المونتاج وتحرير الفيديوهات من فاست ترانس

خدمات المونتاج وتحرير الفيديوهات

أعد صناعة واقع أكثر جودة، واحكي القصة بطريقة أفضل، وأعد ترتيب وتوضيح المشاهد. وظف الأصوات البشرية والموسيقى والألوان لتصل رؤيتك إلى العالم، اضبط الإيقاع والحركات وزوايا العرض لتحقيق أهدافك، واخلق تجربة فنية وتسويقية مؤثرة من خلال محترفي خدمات المونتاج وتحرير الفيديو من فاست ترانس. تريد أن تتخيل ما سيكون عليه محتواك المرئي بعد تحريره من فاست ترانس؟ أكمل قراءة

خدمات مونتاج تراعي الأغراض المختلفة وأدق التفاصيل

تختلف أنواع الفيديوهات؛ فبعضها تسويقي وبعضها وثائقي وبعضها إعلامي والآخر غايته فنية. تتعامل فاست ترانس مع كل نوع بخصوصية تناسب أهدافه ويتم اللجوء للمتخصصين في كل حقل معرفي، ومن أهم التفاصيل التي يتم مراعاتها:
  • وضع إطار للقصة وسرد المشاهد وترتيبها وفق هذا الإطار.
  • الاهتمام باختيار مشاهد البداية والنهاية للفيديوهات.
  • ضبط سرعة الفيديو ككل وكل مشاهد كجزء.
  • استخدام تقنيات مختلفة للحكي يترتب عليها اختلاف ترتيب المشاهد كالفلاش باك أو دمج بعض المشاهد مع بعضها البعض.
  • تقليل الضوضاء والعمل على نقاء الصوت وإدخال أصوات مختلفة على خلفية الفيديو.
  • إعادة ضبط الألوان والظلال وإضافة بعض العناصر الجرافيكية.

مونتاج أفضل .. فيديو واقعي أكثر

تعمل فاست ترانس على تحرير الفيديوهات لتبدو أكثر شبهًا بالواقع في أفضل حالاته دون اللجوء للكثير من الأدوات كالفلاتر والمؤثرات غير المفيدة. وتجد أثر ذلك في خروج كل مقطع مرئي واضح الرسالة، محدد المشاهد، قوي التعبير ، ويتم ذلك من خلال العديد من التقنيات مثل: حذف بعض المشاهد وحذف بعض العناصر داخلها أو استبدالها بغيرها، أو تغيير ترتيبها بحيث يعاد سرد القصة من زاوية مختلفة.

خطوات خدمات المونتاج والتحرير الصوتي من فاست ترانس

1- استلام المشروع من العميل

يتم استلام المشروع من العميل بكامل المتطلبات والأهداف، مع وضع الخطة الزمنية لمراحل التنفيذ والتصور الأولي لشكل الفيديو، وكذلك الخدمات التكميلية المراد تنفيذها كخدمات الموشن جرافيكس أو التعليق الصوتي.

2- وضع خطة التنفيذ ومناقشتها معه

اقتراح الأفكار المناسبة لخدمة أهداف العميل ولإخراج الفيديو الخاص به بأفضل صورة، ويمكن تقديم تصور أولي في شكل Story Board إن تتطلب المشروع ذلك، خاصة في حالة تصميمات الموشن جرافيكس.

3- الخطوات التنفيذية المتعلقة بتحرير الفيديو

مونتاج وتحرير الفيديو يمر بمراحل عديدة، منها مراحل متعلقة بتحليل الفيديو وتقسيمه إلى مشاهد، ثم كتابة الرسالة الأساسية من الفيديو بوضوح وكذلك الاسكريبت، ثم ترتيب المشاهد والتحكم في خصائصها بناءً على ذلك.

4 -المراجعة

في الخطوة الأخيرة قبل التسليم تتم مراجعة جودة العمل من قِبل المدقق الذي قام به، ثم تتم المراجعة على أيدي مجموعة من المدققين المحترفين.

5- التسليم للعميل

يتم تسليم المشروع للعميل طبقًا للمواصفات وفي الوقت المتفق عليه، ويسمح للعميل بإرسال ملاحظاته بعد التسليم الأولي لأخذها في الاعتبار قبل التسليم النهائي.

مونتاج وتحرير صوتي لن تجد له مثيل

اترك لنا رسالتك وسنتواصل معك في أقرب وقت

ما مميزات خدمات المونتاج وتحرير الفيديوهات لدي فاست ترانس؟

يتطلب مجال المونتاج وتحرير الفيديوهات مهارات تقنية احترافية وخبرة ومعرفة بالسوق وما يبحث عنه الجمهور بالإضافة للنظرة الفنية، ولدينا في فاست ترانس فريق خبير له سنوات في المجال ويعرف كيفية توظيف الأدوات والبرامج لتحقيق أجود النتائج. إليك بعض ما تحصل عليه عند الإقبال على خدمات المونتاج وتحرير الفيديوهات من فاست ترانس:
  • قص المشاهد غير المرغوبة دون التأثير على التجربة البصرية والسردية للفيديو.
  • استخدام النصوص للكتابة على الفيديو بغرض إيصال الرسائل التجارية أو تيسير وصول المعلومات أو الترجمة.
  • دمج المشاهد والاستعانة بمشاهد خارجية مناسبة لخدمة أهداف الفيديو.
  • الحفاظ على متعة التجربة وتنويع عناصر السرد لتجنب ملل المشاهد.
  • التحكم في مدة عرض الفيديو ومدة كل مشهد بما يتناسب مع الرسالة المراد إيصالها.
  • إعادة ترميم بعض المشاهدة ورفع الجودة وضبط الألوان.
  • التحكم في الأصوات، ومراعاة التأثر النفسي الذي يحدثه الصوت في نفس المشاهد.
  • حسن استخدام أدوات الربط والانتقال للحفاظ على انسيابية الفيديو.
  • الاهتمام بجذب انتباه المشاهد من الثواني الأولى حتى النهاية.
  • الاعتماد على مبدأ التنوع البصري والتوازن في الفيديوهات، فمثلًا تتنوع عناصر الفيديو بين أشخاص وأشياء.

ما الخدمات الأخرى التي تقدمها لك فاست ترانس؟

بالإضافة لمونتاج وتحرير الفيديوهات تقدم لك فاست ترانس مجموعة من الخدمات تتكامل معه، كخدمات التعليق الصوتي والموشن جرافيكس وترجمة الفيديوهات كتابيًا أو صوتيًا والتدقيق اللغوي وغيرها. وهو ما يوفر عليك من خلال استقبال كامل متطلبات مشروعك والعمل عليها من التخطيط إلى جميع مراحل التنفيذ ثم التسليم.

عروض وأسعار خاصة تقدمها فاست ترانس للعملاء الجدد والقدامى​

نوفر باقات الولاء وعروض خاصة لعملائنا القدامى، فبعد ترجمة 250 ألف كلمة يحصل العميل على لقب عميل ذهبي ويتسلم درع فاست ترانس. كما توجد خصومات لن تتكرر للعملاء الجدد. فنقدم أسعار تنافسية وخدمات ذات جودة مميزة. ضمن عروض فاست ترانس المميزة لسنة 2023، إمكانية ترجمة 250 كلمة مقابل 125 جنيه مصري لا غير، مع توفر عروض أخرى لا حصر لها.​
service001-copy
أراء العملاء

كسب ثقة العملاء أهم أهدافنا

الاحتفاظ برضا العملاء وكسب ثقتهم لا يعتمد على الخدمة فقط، ولكن دائمًا ما يوجد ما يميز فاست ترانس وهو اعتماد مبدأ الشفافية. مساعدة العملاء مع إعلامهم بالحقائق والنتائج المترتبة عن كل قرار تزيد من مصداقية فاست ترانس وتنجح في بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء.
تعاملت مع شركة فاست ترانس في ترجمة فيديوهات وترجمة ملفات لبحث علمي أكاديمي وكانت الترجمة ممتازة ومفهومة. ترجمتهم تختلف جدًا عن باقي المترجمين
الشيخ محمد شاهين التاعب
مهندس محمد شاهين
مدير الشركة
تعاملنا في مركز تبصير للنشر والتوزيع مع شركة فاست ترانس في ترجمة عدد من الكتب العملية والثقافية من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية، ووجدناهم على قدر كبير من الاحترافية والدقة في الترجمة، ولا نزال نتعامل معهم
دار نشر تبصير
مصطفي عوض
مركز تبصير للنشر
أشكر الأخوة العاملين في شركة فاست ترانس على تميزهم وسرعة أداء الترجمة باحترافية وأسأل الله أن ينفع بهم ويستخدمهم.
عميل - رامي عيسى
رامي عيسي
كاتب وأكاديمي

الأسئلة الشائعة

لا نقوم شركة الترجمة المعتمدة فاست ترانس بمشاركة مشاريع عملائنا مع عملاء آخرين، وإنما نقوم بعمل نماذج خاصة بنا لكل تخصص حيث يمكن مشاركتها مع العملاء الجديد، وهذه النماذج ليست خاصة بأي عميل آخر.

نعم. يمكنك طلب ترجمة عينة من ملف الترجمة لديكم قبل البدء في عملية الترجمة. ولكن عند رفض استمرار العمل، يجب أن توضح أسباب الرفض.

نُرفق مع ملف الترجمة شهادة اعتماد مختومة من الشركة تشهد بصحة الترجمة ومطابقتها للنص الأصلي.

نعم. نقدم لك خدمة ترجمة معتمدة بكفاءة عالية للمستندات العاجلة للتكيف مع متطلبات العميل. ويكون أكثر للمشاريع الصغيرة مثل الشهادات، والسجلات التجارية، والعقود القانونية القصيرة وغيرها من مشاريع الترجمة التي بها عدد كلمات أقل من 1000 كلمة.

Ask Fast Trans
Fast4Trans-logo-white