Welcome to Fast Trans Translation

ما هو أفضل مكتب ترجمة معتمد في مصر

البحث عن أفضل مكتب ترجمة معتمد في مصر قد تراه تحدي نظرًا لتوافر العديد من الشركات والمكاتب التي تقدم هذا النوع من الخدمات بجودة عالية وأسعار معقولة. لنساعدك في التغلب على الحيرة التي تنتجها الحاجة إلى ترجمة نصوص؛ سواء كانت رقمية أم ورقية، نعرض أهم مكاتب الترجمة في مصر من خلال مقارنة عادلة تتميز بالشفافية والوضوح لتتخذ القرار المناسب وتختار المكتب الأمثل بالاعتماد على تفضيلاتك الخاصة. فما هي الشركات التي تؤهلها خصائصها لحمل لقب “أفضل مكتب ترجمة معتمد في مصر”؟

 

نقاط رئيسية ملخصة للمقال

  • حصلت فاست ترانس على التقييم الأعلى وهو 4.8 من 5 على جوجل، بناء على آراء 196 مستخدم، بينما بلغ  ترست إلى 4.6 من 5 على جوجل. بالرجوع إلى آراء أكثر من 155 مستخدم.
  • بالرجوع إلى آراء العملاء المسجلة على جوجل عن فاست ترانس، كانت كلمة “سرعة” من أكثر الكلمات تكرارًا في التعليقات، وذكرت 12 مرة. بينما استخدم العملاء كلمة “محترفين” أكثر من 14 مرة مع ترست. بينما بلغ تكرار جملة “ترجمة معتمدة” مع فيا ترانسليشن 16 مرة.
  • زيادة عدد المستخدمين الذين أتموا التقييم هو دليل مباشر إلى حجم قاعدة عملاء والتي استطاع مكتب الترجمة خدمتها وكسب رضاها.
  • الجودة والاعتماد هما عاملان مترابطان، فلن تجد ترجمة منخفضة الجودة معتمدة، والعكس صحيح.
  • ثقة السفارات والجهات الحكومية والدولة في مكتب الترجمة من خلال تعاملات أظهر المكتب احترافيته، وبناءً عليه استحق الاعتماد.

 

 

1- فاست ترانس

يعد مكتب فاست ترانس مكتب معتمد للترجمة ترك أثرًا واضحًا بالمجال في العقد الأخير على وجه الخصوص. قدم المكتب خدمات ترجمة احترافية ساهمت في تعزيز نمو الكثير من الأعمال والشركات بتحسين وصولها إلى الجمهور المستهدف. فترجم كتب عملية ودراسات أكاديمية وفيديوهات، بالإضافة إلى الوثائق والمستندات القانونية والمالية وغيرها. فيقدم نصوص مترجمة معتمدة من السفارات ومختلف الهيئات الدولية والمحلية.

 

المكان

يقع مكتب فاست ترانس للترجمة المعتمدة بمنطقة الهضبة الوسطى للمقطم في القاهرة. وهي منطقة مميزة بالشركات التي تقدم خدماتها إلى شركات أخرى، لهذا وجد المكتب البيئة المناسبة للنمو والحصول على الفرص التي يساعد من خلالها الآخرين ويظهر قدراته العملية بالترجمة. تتميز الشركة ببيئة عمل متزنة تساعد موظفيها على تطوير مهاراتهم باستمرار وتسعى لاختيار أفضل مواهب في سوق العمل. بغض النظر عن موقعك، يمكن لفاست ترانس تسليم مستنداتك المترجمة أينما كنت من خلال مندوب توصيل تابع للشركة.

 

جودة الترجمة

يؤمن القائمون على العمل في فاست ترانس على توفير ترجمة متخصصة. فيعتمد المكتب على مترجمين خبراء بالمجال المرتبط بالنصوص والوثائق. بهذا يضمن العميل أن كل كلمة أو تعبير ترجم بأسلوب يمكن للجمهور المستهدف فهمه. فيستخدم المترجم المصطلحات المناسبة للثقافة، ويوظف التعريفات في النصوص الأكاديمية فيفهمها أستاذة الجامعات والدارسين بسلاسة.كما تقدم فاست ترانس شهادة اعتماد صحة وجودة مع كل ترجمة.

 

جودة الترجمة لدى فاست ترانس غير مرتبطة بالوقت، فليس من مبادئها استهلاك وقت طويل يؤدي إلى جودة أفضل. فالشركة توفر ترجمة مثالية في أقصر وقت وأقل تكاليف ممكنة.

 

آراء المستخدمين

بلغ تقييم العملاء لمكتب فاست ترانس 4.8 من 5 على تقييمات جوجل للأعمال. هي نسبة مرتفعة تكونت نتيجة رأي أكثر من 196 عميل خلال فترات متفاوتة. أغلب الآراء الإيجابية تناولت السرعة في تنفيذ الترجمة والتسليم، بالإضافة إلى الجودة المرتفعة التي حققتها النصوص المستلمة. كما لاحظ الكثيرون انخفاض الأسعار بالمقارنة مع مكاتب أخرى والاحترام في التعامل.

 

أسعار خدمات فاست ترانس للترجمة

تتميز أسعار فاست ترانس بأنها الأقل في سوق الترجمة دون المساس بعنصري الجودة أو الوقت. فالإدارة تلتزم بتوفير أعلى درجات الجودة لعملائها في أسرع وقت بالإمكان. كما يوفر المكتب عروض خاصة لأول تعاقد، فأسعاره تصل إلى ترجمة 250 كلمة مقابل 125 جنيه مصري لا غير، مع توفر عروض أخرى أخرى لا حصر لها.

 

مميزات مكتب فاست ترانس

1- مرونة في التعامل

فاست ترانس من الشركات التي يمكن أن ترسل إليها أية عدد من الملفات بصِيَغ مختلفة في وقت حرج ويمكن للمترجمين أن يرسلوا إليك الترجمة باليوم التالي. هذه القدرة على التأقلم مع الظروف والتفاعل مع احتياجات العملاء حفظت لهم مكانًا مميزًا بالسوق. كما أن المرونة أثرت على طرق الدفع، فجعلت الوسائل التي يمكن أن يدفع من خلالها العملاء كثيرة ومتنوعة. 

2- إدارة أية عدد من المشاريع في نفس الوقت

في كثير من الأحيان يتولى المكتب إدارة مشاريع خاصة بعميل يحتاج إلى ترجمة أكثر من نص أو نوع محتوى. فيترجم المكتب مستندات ووثائق قانونية في نفس الوقت الذي يقوم بتوطين المحتوى التسويقي.

3- توفير خبرات من جميع التخصصات

لضمان دقة الترجمة، توظف فاست ترانس فريق من المترجمين الخبراء في المجالات التي تحتاج إلى دراسة متخصصة. يضمن هذا امتلاك المترجم الخلفية العلمية أو الأكاديمية التي تؤهله لفهم المحتوى، بالإضافة إلى مهارة الترجمة من لغة الأصل إلى اللغة المستهدفة. 

 

عيوب مكتب فاست ترانس

1- تحتاج إلى توظيف فريق أكبر

رغم توافر مترجمون لكل تخصص، إلا أن عدد المشاريع الضخم يحتاج إلى فريق أكبر، مما يوفر راحة أكبر للعملاء وسيقلل الضغط على المترجمين، فيحققون رضا العملاء بشكل أفضل.

2- انخفاض سعر الأسعار

قد يربط بعض العملاء التكلفة المنخفضة بضعف الجودة. لا تتحقق هذه الحالة مع عملاء فاست ترانس. فالأسعار منخفضة ورغم ذلك تتوفر أعلى درجات الجودة. يحتاج المكتب إلى جعل الأسعار أقرب إلى المستوى المتوسط ليكسب ثقة شريحة أكبر.

3- تغطية عدد لغات أكبر

تترجم فاست ترانس النصوص والمستندات إلى أكثر من 100 لغة، ولكن لا تزال توجد لغات أكثر، هي تابعة لدول غير شائعة في عالم الأعمال وتوجد بها معاملات نادرة تخص السفر والهجرة. رغم ذلك، ينبغي أن يتواجد مترجمون متخصصون في هذه اللغات غير الشائعة.

 

اقرأ ايضا: أفضل مكتب ترجمة معتمد من الخارجية

 

 

 

2- مكتب الألسن للترجمة المعتمدة

منذ سنوات وتقدم شركة الألسن خدماتها. من خلال الترجمة الفعالة والاحترافية، قدمت العون لكثير من الهيئات الحكومية والخاصة. كما وصل صدى أعمالها إلى مختلف الشركات في عدة مجالات. 

 

المكان

يقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة السادس من أكتوبر بالجيزة، ويعد الفرع الوحيد للشركة ولا تنتمي إليه أية فروع أخرى.

 

جودة الترجمة

من المعروف عن شركة الألسن أنها إحدى أهم مقدمي خدمات الترجمة في مصر. حيث توفر جودة تفي بالغرض التي تحتاجه الشركات. فكل ملف مترجم متكامل ولا يحتاج إلى أية تعديلات أو إضافات.

 

آراء المستخدمين

بناءً على تقييم أكثر من 32 مستخدم وعميل، بلغ التقييم الكلي لشركة الألسن 4.6 من 5 على تقييم محرك بحث جوجل للأعمال التجارية. تنوعت الآراء ما بين آراء إيجابية وسلبية وإن كانت الآراء السلبية نادرة. تناول العملاء الجودة ودقة المواعيد وتعدد الفروع.

 

أسعار خدمات مكتب الألسن للترجمة

أسعار الترجمة مناسبة وهي تختلف طبقًا لحجم المشروع ونوعه. تولت شركة الألسن تنفيذ العديد من مشاريع الترجمة، كل منها له حالته وظروفه الخاصة. لهذا كان كل مشروع له ميزانيته وحساب خاص لأتعابه. 

 

مميزات مكتب الألسن

1- مكتب ترجمة معتمد

صفة الاعتماد إحدى الصفات المهمة تواجدها في مكتب الترجمة التي ينبغي أن تتعامل معه. فتجد شركة الألسن معتمدة من جميع السفارات والهيئات الحكومية ومكاتب التوثيق العقاري وغيرها.

2- جودة التسليمات

صفة الجودة هي إحدى الصفات الأساسية المتواجدة في كل مرحلة من مراحل عمل الألسن؛ سواء في مرحلة البحث والإعداد أو التنفيذ أو المراجعة والتسليم. 

3- السرعة في التسليم

لأن السرعة مكون أساسي لأي مشروع، توفر الألسن أفضل معدلات تسليم ترضي العملاء وتساعدهم على تحقيق أهداف الأعمال الخاصة بهم. 

 

عيوب مكتب الألسن

1- الاعتماد غير شامل جميع أنواع الترجمة

بناءً على تجربة العملاء، الترجمة المعتمدة لا تشمل جميع أنواع المستندات أو النصوص. فيفضل التعامل معهم في الترجمات المعتمدة فقط.

2- ضيق الوقت قد يقلل من الجودة

مر بعض العملاء بتجربة غير جيدة عند التعامل مع أكثر من عميل في نفس الوقت. فتعرض المترجمين إلى الضغط يقلل من جودة المحتوى المترجم. 

3- اللجوء أحيانًا إلى ترجمة جوجل دون تصرف

ينتج عن ضيق الوقت سوء إدارة للموقف، فاستخدام المترجم لجوجل لا يوفر حل، بل يؤدي إلى تقديم ترجمة حرفية غير مفيدة.

 

اقرأ ايضا:

 

مكتب ترجمة معتمد شركة روزيتا

مكتب رويزتا للترجمة من أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة في مصر منذ عام 1989. حيث يوفر فريق من المتخصصين في مجالات مختلفة يساعدون عملك على النمو من خلال الوصول إلى جمهور أكبر. يتعامل المكتب مع مختلف أنواع المستندات والوثائق وغيرها من الأوراق التي تحتاج إلى الترجمة.

 

المكان

يوجد لشركة روزيتا عدة فروع في القاهرة. أهمها الفرع الرئيسي المتواجد في مدينة نصر. إلى جانب هذا الفرع، توجد عدة فروع منها في مناطق المعادي والمهندسين ومصر الجديدة.

 

جودة الترجمة

جودة الترجمة لا تقل عن المكاتب السابقة. فلدى مكتب روزيتا فريق من الخبراء في مجالات مختلفة يمكنه التعامل أي نوع من النصوص سواء كان قانوني أو تسويقي أو مالي أو غيرها.

 

آراء المستخدمين

بلغت تقييمات العملاء للشركة على جوجل 4 من 5. رغم ذلك، كانت أغلب آراء المستخدمين خالية من أية تعليقات مساعدة تدعمك في عملية اختيار أفضل مكتب ترجمة معتمد في مصر. كما لاحظت إحدى العملاء ارتفاع سعر خدمة الترجمة.

 

أسعار خدمات شركة روزيتا للترجمة

أسعار ترجمة شركة روزيتا متغيرة بناءً على عدة عوامل. منها نوع المحتوى، عدد الكلمات، حجم المشروع، مدة المشروع المتوقعة، وغيرها. الجدير بالذكر أن أغلب الأسعار متوسطة لجميع الشركات.

 

مميزات شركة روزيتا

1- التعامل مع مكتب ترجمة عريق

قد تميل إلى التعامل مع مكتب ترجمة له باع طويل في المجال، لتضمن التعامل مع فريق خبير. قد يكون هذا تفكير منطقي، إلا أن توجد العديد من المكاتب الناشئة التي لها خبرات ومعرفة بالتكنولوجيا تفوق المكاتب الأقدم.

2- تنوع المواد المترجَمة

بغض النظر عن مجال عملك أو نوع المستند الذي ترغب في ترجمته، ستجد في روزيتا خبير الترجمة الذي يتفاعل مع النص ويجعله مفهوم للسوق المستهدف.

3- خبرة المترجمين

جميع المترجمين في شركة روزيتا لا تقل خبراتهم عن خمس سنوات، وذلك لتضمن الشركة جودة التسليمات التي سيوفرها الموظف لشركتك.

 

عيوب شركة روزيتا

1- ارتفاع الأسعار

لاحظ بعض العملاء ارتفاع اسعار بعض الترجمات الفترة الماضية، فيفضل التأكد من سعر خدمة الترجمة قبل أن تتعاقد معهم وتقارنها بالأسعار المتوفرة بالسوق من مكاتب معروفة ولها سمعتها. 

2- الاحتياج إلى تطوير دائم

مكتب روزيتا يحتاج إلى تطوير للأدوات وإضافة العنصر العصري لبعض الأساليب، فقد يصلك انطباع سيء عند التعامل مع مكتب ذو خبرة ولكنه غير ملم بأدوات المعرفة والعمل الحديثة.

3- التعامل مع 19 لغة فقط

يتعامل مكتب روزيتا مع اللغات الشائعة في الاستخدام العملي والمهني ولأغراض متعلقة بالسفر والهجرة وغيرها. رغم ذلك، تجد أن إجمالي عدد اللغات التي يترجم النصوص إليها ومنها يصل إلى 19 لغة فقط.

 

اقرأ ايضا:

 

 

 

3- شركة ترست

منذ ما يقرب من خمسة عشر عامًا تقدم شركة ترست خدمات الترجمة لقاعدة كبيرة من العملاء. فوفرت ترجمات معتمدة لمختلف أنواع النصوص وأغراض المحتوى. فاستطاع الشركة خلال هذه السنوات تكوين خبرة قوية وبناء اسم مميز في مجال الترجمة. فأدارت مشاريع متنوعة مرتبطة بالوثائق الرسمية والرسائل العلمية وغيرها.

 

المكان

يقع المقر الرئيسي والوحيد لشركة ترست في مدينة نصر بالقاهرة وهي منطقة حيوية بالكثير من مكاتب الترجمة والأعمال المختلفة.

 

جودة الترجمة

تُعد شركة ترست من أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة في مصر للسفارات حيث تقدم ترجمة فعالة يمكن تقديمها إلى هيئات رسمية كالسفارات والوزارات وغيرها.

 

آراء المستخدمين

استحقت مركز ترست تقييم 4.6 من 5 بناءً على تقييمات 155 مستخدم على جوجل. جاءت أغلب التعليقات إيجابية، حيث تناولت التعامل المحترم، وإنجاز مهمة الترجمة المطلوبة في سرعة، والأسعار المناسبة، بالإضافة إلى اعتماد الأوراق المترجمة من أكثر من سفارة.

 

أسعار خدمات شركة ترست للترجمة

من المميزات المتوفرة لدى ترست هو مرونة الأسعار وتفاعلها مع حجم الخدمة المطلوبة. لهذا تجد أن الأسعار ترتفع مع المشاريع الحجم وتنخفض مع المشاريع الصغيرة، طبقًا لمبدأ النسبة والتناسب.

 

مميزات شركة ترست

1– تنوع وسائل الدفع

تتميز شركة ترست بتوافر وسائل متنوعة يمكن من خلالها العميل إرسال مستحقات الشركة، سواء كان من داخل مصر أو خارجها.

2- الالتزام بالمواعيد

أحد أهم مميزات ترست هي الالتزام بالمواعيد بغض النظر عن حجم الأعمال التي تم تكليف مترجميها بها. يتم التسليم بالميعاد المتفق عليه والجودة المتوقعة.

3- دقة الترجمة متوفرة لجميع الأغراض

قبل تسليم الترجمة، يراجع الفريق المستندات والمحتوى أكثر من مرة لتوخي الدقة والتأكد أنه يخدم الهدف المطلوب تحقيقه.

 

عيوب شركة ترست

1- سرعة التسليم ليست الأفضل

رغم التزام الشركة بالمواعيد التي يخطرون العميل بها، إلا أنه توجد بعض شركات تسلم الترجمة خلال نفس اليوم أو 24 ساعة مع المشاريع صغيرة الحجم. مع ترست، قد يحتاج الفريق إلى يومين لإكمال المهمة.

2- ترجمة بعض المستندات الحكومية غير فعالة

بناءً على تجربة من أحد العملاء، فقد واجه مشكلة مع الترجمة التي وفرتها ترست لمستند حكومي احتاج إلى دمغة. إلا أن المصلحة الحكومية رفضت المستند واحتاج إلى ترجمته مرة أخرى.

3- غلاء أسعار بعض خدمات الترجمة

واجه بعض العملاء مشكلة مع أسعار بعض الخدمات. فغالبًا ما يرتبط ارتفاع السعر بحجم المشروع أو خصوصية المجال المرتبطة به المستندات.

 

اقرأ ايضا: ما هو أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة الايطالية

 

4- مكتب فيا ترانسليشن

يعتبر أحد أفضل مكاتب الترجمة في مصر هو مكتب فيا ترانسليشن. فيوفر فريق خبير من المتخصصين المحليين يترجمون سائر أنواع النصوص الرسمية وغير الرسمية التي تساعدك وتدعم شركتك على التطور والنمو.

 

المكان

يقع مكتب فيا ترانسليشن في منطقة وسط البلد بالقاهرة والتي تعد مركز مهم للشركات العريقة والمؤسسات الحكومية المهمة. مواعيد العمل لدى المكتب من الساعة العاشرة صباحًا إلى الثامنة مساءًا. يعد فرع وسط البلد هو الفرع الرئيسي والوحيد للشركة.

 

جودة الترجمة

من الترجمة الطبية والقانونية إلى الترجمات التجارية والمالية، تتميز غالبية خدمات فيا ترانسليشن بالدقة والجودة. فتتجنب الأخطاء الحرجة التي قد تؤثر على مستقبل شركتك.

 

آراء المستخدمين

استحق مكتب فيا ترانسليشن أن يعد أحد أفضل مكاتب الترجمة، وهذا ما يثبته التقييم الجيد الذي حصل عليه بجوجل 4.8 من 5. تقييم جاءت الغالبية العظمى من آرائه إيجابية بالاعتماد على عملاء مروا بتجارب مُرضية مع المكتب. تناولت التعليقات سرعة التفاعل والتسليم والتعامل الراقي، بالإضافة غلى معرفتهم بالإجراءات المطلوبة بكل عملية متعلقة بالسفارات و القنصليات وغيرها.

 

أسعار خدمات مكتب فيا ترانسليشن للترجمة

أسعار خدمات الترجمة في فيا ترانسليشن مناسبة ومتوسطة. رغم ذلك شكى بعض العملاء من ارتفاع قيمة خدمات ترجمة محددة بالمقارنة مع شركات ترجمة أخرى.

 

مميزات مكتب فيا ترانسليشن

1- سهولة إرسال المواد التي تحتاج إلى ترجمة

يتمتع مكتب فيا تراسنليشن بمرونة في استلام المستندات من العميل. فيمكنهم التعامل معها مباشرة فور استلامها عبر الواتساب أو البريد الإلكتروني أو غيرها من وسائل التواصل.

2- سرعة الرد

بمجرد تواصلك مع المكتب، ستجد مندوب يتجاوب مع رسالتك خلال أقل من ساعة ويخطرك بالتكاليف والميعاد المتوقع للتسليم.

3- توصيل المواد المترجمة إلى أي مكان

بمجرد الانتهاء من ترجمة المستندات، يتم إرسالها مع مندوب تابع للشركة يسلمها إليك أينما كنت؛ سواء في المنزل أم العمل أم غيرها.

 

عيوب مكتب فيا ترانسليشن

1- ارتفاع أسعار الخدمات

انتشرت الآراء السلبية مؤخرًا حول ارتفاع أسعار خدمات الترجمة بالمقارنة مع مكاتب الترجمة الأخرى. يسبب هذا ضيق للعميل وعدم راحته بعد معرفته بإمكانية تحقيق نفس الخدمة بسعر أقل.

2- ظهور بعض الأخطاء بعد التسليم

رغم مراعاة فيا ترانسليشن لعامل الوقت إلا أنه أحيانًا يأتي على حساب الجودة، فقد لاحظ أكثر من عميل تواجد أخطاء بعد استلامهم المواد المترجمة.

3- عدم توافر خبرة في كل التخصصات

رغم وجود خبرات متنوعة في فريق فيا ترانسليشن للترجمة، إلا أن هناك من العملاء واجهتهم مواقف غير موفقة مع سفارات محددة نتيجة عدم معرفة الشركة بالتنسيق المقبول للنموذج لديها.

 

 

 

الخلاصة

احتياجك إلى مكتب ترجمة معتمد في مصر دائمًا يرتبط بالبحث عن الأفضل. في هذا المقال، تناولنا أشهر مكاتب الترجمة  وناقشنا أهم نقاط المقارنة بينهم. بناءً على تفضيلاتك واختيارتك الشخصية، يمكنك بسهولة اختيار أفضل مكتب ترجمة بالنسبة لك. 

 

محتوى قد يهمك

Fast4Trans-logo-white