Welcome to Fast Trans Translation

خدمات التعليق الصوتي من فاست ترانس

أفضل خدمات التعليق الصوتي

إبراز هٌويتك التجارية وتحقيق هدفك من الرسالة الصوتية مع فاست ترانس غاية تدرك. خبرتنا الطويلة بالمجال ومواهب المعلقين الصوتيين لدينا تكفل لك وضوح رسالتك وانتشارها. هذا بالإضافة لاستخدام أفضل البرامج والأدوات التقنية لضبط نقاء الصوت وإخراج المقاطع الصوتية وإضافة المؤثرات والقيام بعمليات التحرير والتنقيح. اقرأ اكثر لتعرف ما يدور في كواليس غرف التعليق الصوتي لدى فاست ترانس؟

مميزات وفوائد التعليق الصوتي مع فاست ترانس

يعتبر الصوت من أكثر الأدوات تأثيرًا حينما نأتي لنقل المشاعر والأفكار على حد سواء. وهو ما يستدعي براعة في التعامل مع الرسالة الصوتية منذ اختيار المعلق المؤدي لها إلى مرحلة التدرب والإتقان وصولًا لمرحلة التحرير والتعديل، ومن الفوائد التي تحصل عليها من العمل في مجال التعليق الصوتي من فاست ترانس:
  • يوجد إشراف على المعلقين الصوتيين لتقديم التوجيه والتدريب والمراجعة للتأكد من إخراج المقطع الصوتي كما ينبغي له.
  • التأكيد على وضوح الرسالة الصوتية وقدرتها التعبيرية والتفسيرية لنقل المشاعر والأفكار بالطريقة التي تخدم النص المكتوب.
  • لدينا أصوات ذات شهر وثقة يفيدك استخدامهم لكسب المصداقية وتحقيق المزيد من الانتشار.
  • معرفة المعلقين الصوتيين لدينا بالتسويق والمبيعات بالقدر الذي يسمح لهم بتوظيف أهم الأسس لدعم عملية الانتشار والبيع أيًا كان الغرض المرجو.
  • نستخدم أحدث التقنيات والبرامج للتسجيل والمونتاج والتحرير الصوتي.

تبحث عن معلق صوتي
لأي نوع من أنواع المحتوى؟

لا يستطيع المعلق الصوتي أن يؤدي جيدًا إلا كان نوع المحتوى الذي يعلق عليه يناسب طبيعة صوته ولديه خبرة فيه، وفي فاست ترانس نوظف المعلق الأنسب لكل مشروع، ومن الأنواع التي نعمل عليها ونختار لك الأنسب بحسب هذا النوع:

JournalRichtext-qa88e0w55quvg5xaelrylzo5s6c24kx1f597e77ccg

البرامج المتعددة والمسلسلات والأفلام والكارتون الموجه للأطفال والنشرة الإخبارية يحتاجون جميعهم في بعض المواضع للتعليق الصوتي، وقد يتم الدمج بين التعليق الصوتي والدوبلاج بحسب ما يخدم العمل الفني.

الإذاعة copy

قبل أعوام لم تكن الدراما المرئية سيدة المشهد بل كانت الإذاعة المسموعة هي المنفذ الدائم للأعمال الفنية والفكرية. ويحتاج كل ما يدور في مبنى الإذاعة إلى الأصوات الجهورية المعبرة، سواء كان عملًا فنيًا أو برنامج حواري بسيط.

Podcast copy

أثناء الطريق وفي الأوقات البينية لا يكف الإنسان عن التعلم والاتصال بالعالم من خلال البودكاست، ولا يكف البودكاست عن العناية بالأصوات المقدمة من خلاله.

الوثائقيات copy

الكشف عن أغرب حقائق العالم وإيصال صوت الأماكن والفئات المهمشة وغير المرئية على هذا الكوكب وما أبعد منه مهمة صعبة، تحتاج نوعية محددة من الأصوات تحلق بالمستمع في العوالم المختلفة المشروحة خلال الوثائقي.

المواد التعليمية copy

مع شيوع تحول أنظمة التعليم عن بعد، بنوعي التعلم النظامي والتعلم الحر، فلا شك نحتاج بعض الحماس والحركة والتجديد لهذه التقنيات التعليمية المستحدثة، وهو ما يكون عن طريق التعليق الصوتي.

الإعلانات copy

غالبًا ما تكون الإعلانات التجارية قصيرة لكنها تحمل رسالة قوية تحتاج صوت محترف يحب الجمهور التفاعل معه.

Motion Graphics copy

تقوم الرسوم المتحركة على ثلاث عناصر رئيسية وهي العنصر البصري والاسكريبت المكتوب والعنصر الصوتي، ويحتاج عالم الرسوم المتحركة إلى أصوات محترفة تستطيع التعبير عن الشخصية والقصة المكتوبة.

الكتب الصوتية copy

قد تصل الكتب المسموعة إلى 20 ساعة متواصلة يسمعها الشخص بلا ملل، وهو ما لا يستطاع بغير أن يكون المعلق الصوتي مؤدي جيد يفهم ما يقرأ ويضع فيه مشاعره ويتحكم في صوته بحسب الشخصيات والأفكار.

الشعر copy

لا يستطع إلقاء الشعر شخص بلا مشاعر، الشعور الي يصل خلال الصوت لا الصوت هو العنصر الأهم هنا، ونحرص في فاست ترانس على اختيار الأشخاص البارعين في ذلك.

معلق صوتي copy

كلنا نميز طريقة مذيعة النشرة الجوية أو الإخبارية وكلنا تظل في أذهاننا بعض الجمل للمعلق الرياضي المفضل على مباراة حماسية لفريقنا المفضل، وهذا لم يأتي مصادفة، لكن التعليق الصوتي هو ما يحتم اختيار الصوت المناسب وتدريبه على الطريقة المناسبة لهذا النوع من المحتوى.

الرد الآلي IVR copy

رسالة تسجل مرة واحدة ويتم سماعها ملايين المرات كل يوم، موجزة، قوية، واضحة، بصوت مميز لتبقى عالقة في الأذهان، إن كنت تتذكر صوتها يقول: "عفوًا رصيدك الحالي لا يكفي لإجراء المكالمة." فأنت تلمس جيدًا أهمية اختيار المعلق الصوتي الماهر للردود الآلية.

الدبلجة copy

الدوبلاج موهبة يستطيع الشخص من خلالها تغيير صوته وتقليد أصوات مختلفة، وتعد أحد أهم العناصر المستخدمة في فنيات التعليق الصوتي.

لا نقدم خدمات التعليق الصوتي فقط فاست ترانس لمن يبحث عن التكامل

يتطلب أي عمل إبداعي وحدة فنية تضمن الانسيابية والتماسك ووحدة السرد. يصبح هذا أكثر سهولة مع فاست ترانس حيث يمكنها امتلاك كامل القصة حيث تقدم لك خدمات: كتابة السيناريو والتعليق الصوتي وصناعة الفيديو والمونتاج والترجمة والتسويق. كل ما عليك أن تخبرنا هدفك وما يدور في ذهنك واترك الأمر لنا.

اختر فاست ترانس لخدمات التعليق الصوتي أيًا كانت اللغة

مهما كانت لغة الاسكريبت يمكننا تحويله صوتيًا لأي لغة كانت، حيث يتوافر لدينا معلقين صوتيين محترفين في كل لغة.بالإضافو لتوفير ترجمة المحتوى الصوتي إلى ترجمات تشمل لغات عديدة لاستخدامها عند عرض الصوت ضمن فيديو يستهدف دول مختلفة.

خطوات التعليق الصوتي عند فاست ترانس

1- استلام المشروع من العميل

يتم الاجتماع مع العميل وتحديد الهدف المطلوب لأجله التعليق الصوتي ونوعية الأصوات المناسبة.

2- وضع خطة العمل واختيار الصوت المناسب

نقترح على العميل عدة أصوات مناسبة، ونعرض عليه خطة العمل ونناقشه فيه ونستوفي تعديلاته وملاحظاته عليها.

3- مراحل التنفيذ

يتم التنفيذ على عدة مراحل، كل مرحلة لها ميعاد تسليم محدد وأهداف فرعية.

4- تسليم المشروع

في هذه المرحلة يتم تسليم الملفات للعميل، وتتم مناقشة أي تعديلات مرجوة، ثم تأتي مرحلة التنقيح وإعادة العمل على المشروع إن استدعى الأمر ذلك، يتبعها التسليم النهائي.

التعليق الصوتي بكل لهجة ولغة

اترك لنا رسالتك وسنتواصل معك في أقرب وقت

اختر صوتك!

أصوات رجال ونساء وأطفال، جهورية وخافتة .. متحمسة وهادئة .. واثقة وخائفة. لكل تعليق صوتي غرض، ولكل غرض صوت يعبر عنه، ولدى فاست ترانس كل الأصوات التي لا شك ستجد فيها صوتك. اسأل عن قاعدة البيانات الصوتية لدى فاتس ترانس أو اطلب عينة أو أرسل لنا نموذجًا للصوت الذي تبحث عنه.

عروض وأسعار خاصة تقدمها فاست ترانس للعملاء الجدد والقدامى​

نوفر باقات الولاء وعروض خاصة لعملائنا القدامى، فبعد ترجمة 250 ألف كلمة يحصل العميل على لقب عميل ذهبي ويتسلم درع فاست ترانس. كما توجد خصومات لن تتكرر للعملاء الجدد. فنقدم أسعار تنافسية وخدمات ذات جودة مميزة. ضمن عروض فاست ترانس المميزة لسنة 2023، إمكانية ترجمة 250 كلمة مقابل 125 جنيه مصري لا غير، مع توفر عروض أخرى لا حصر لها.​
service001-copy
أراء العملاء

كسب ثقة العملاء أهم أهدافنا

الاحتفاظ برضا العملاء وكسب ثقتهم لا يعتمد على الخدمة فقط، ولكن دائمًا ما يوجد ما يميز فاست ترانس وهو اعتماد مبدأ الشفافية. مساعدة العملاء مع إعلامهم بالحقائق والنتائج المترتبة عن كل قرار تزيد من مصداقية فاست ترانس وتنجح في بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء.
تعاملت مع شركة فاست ترانس في ترجمة فيديوهات وترجمة ملفات لبحث علمي أكاديمي وكانت الترجمة ممتازة ومفهومة. ترجمتهم تختلف جدًا عن باقي المترجمين
الشيخ محمد شاهين التاعب
مهندس محمد شاهين
مدير الشركة
تعاملنا في مركز تبصير للنشر والتوزيع مع شركة فاست ترانس في ترجمة عدد من الكتب العملية والثقافية من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية، ووجدناهم على قدر كبير من الاحترافية والدقة في الترجمة، ولا نزال نتعامل معهم
دار نشر تبصير
مصطفي عوض
مركز تبصير للنشر
أشكر الأخوة العاملين في شركة فاست ترانس على تميزهم وسرعة أداء الترجمة باحترافية وأسأل الله أن ينفع بهم ويستخدمهم.
عميل - رامي عيسى
رامي عيسي
كاتب وأكاديمي

الأسئلة الشائعة

لا نقوم شركة الترجمة المعتمدة فاست ترانس بمشاركة مشاريع عملائنا مع عملاء آخرين، وإنما نقوم بعمل نماذج خاصة بنا لكل تخصص حيث يمكن مشاركتها مع العملاء الجديد، وهذه النماذج ليست خاصة بأي عميل آخر.

نعم. يمكنك طلب ترجمة عينة من ملف الترجمة لديكم قبل البدء في عملية الترجمة. ولكن عند رفض استمرار العمل، يجب أن توضح أسباب الرفض.

نُرفق مع ملف الترجمة شهادة اعتماد مختومة من الشركة تشهد بصحة الترجمة ومطابقتها للنص الأصلي.

نعم. نقدم لك خدمة ترجمة معتمدة بكفاءة عالية للمستندات العاجلة للتكيف مع متطلبات العميل. ويكون أكثر للمشاريع الصغيرة مثل الشهادات، والسجلات التجارية، والعقود القانونية القصيرة وغيرها من مشاريع الترجمة التي بها عدد كلمات أقل من 1000 كلمة.

Ask Fast Trans
Fast4Trans-logo-white