Welcome to Fast Trans Translation

خدمات تصميم الكتب والمجلات

أفضل خدمات تصميم الكتب والمجلات

اجذب انتباه القارئ لوقت أطول دون تعب أو ملل، وأبرز المحتوى الجيد الذي تقدمه من خلال تصميمات مدروسة للأغلفة الخارجية وللمحتوى الداخلي، وتميز بهوية تخصك وتتلائم مع طبيعة محتواك ومزاج جمهورك، واحصل على نسخ الكتب والمجلات بصورة ورقية أو رقمية، كل هذا وأكثر يقدمه لك الفنانون الخبراء من فاست ترانس.

ما فوائد تصميم الكتب والمجلات في فاست ترانس؟

تتجاوز أهمية خدمات تصميم الكتب والمجلات مجال الجرافيك ديزاين التقليدي، إذا ينبغي مراعاة اختلاف المحتوى الطويل، وأهمية مساندة التصميم هذا المحتوى لجعله أكثر سهولة وراحة بالنسبة للمتلقي، ونتيجة لتعاملات فاست ترانس الواسعة مع المتخصصين في المجالات الثقافية والفنية وكونهم قائمين على إنتاج العديد من الكتب والمجلات الشهيرة لصناعات مختلفة، يمكننا القول أن لديهم من المميزات ما يجعلهم وجهتك الأولى. ومنها على سبيل المثال:
  • معرفة قوية بالجوانب التسويقية والبلاغية تساعد على هضم النصوص وإعادة تنسيقها طبقًا للأكثر تأثيرًا بصريًا.
  • تقديم تصميمات فريدة وعلى درجة عالية من الإبداع والتعبير.
  • حلولنا تقابل احتياجات العميل ومخصصة له، تراعي هويته.
  • استخدام أحدث البرامج والأدوات التكنولوجية باحترافية وحسن توظيفها لتحقيق الهدف المرجو.
  • تنوع خبرات فريق العنل وتخصص كل منهم في نوع مختلف، سواء كانت مجلات ترفيهية أو كتب دينية أو ثقافية وغيرها.
  • توجه التصميم يكون بناءً على رؤية العميل لإخراجه كما يريد مع إعطاء عناية كبيرة لدراسة الجمهور.

تغيرت لعبة صناعة الكتب والمجلات!

مع حلول العالم الرقمي لم تعد الكتب متتابعة المعلومات أفضل الحلول، لذا تعينك فاست ترانس على تقديم كتب تفاعلية تحتوي على الأنشطة والألعاب وحوار مستمر يسمح بالاستماع لجمهورك كما يستمع لك. نعينك من جهة التصميم والأفكار، ونقترح عليك ما نتوقع له الصدى، ونعطيك المساحة لإعادة إنتاج المحتوى بطريقة أكثر فعالية وتأثيرًا.

خطوات تصميم الكتب والمجلات مع فاست ترانس

1- الاجتماع مع العميل لمعرفة ذوقه وتصوراته

في هذه المرحلة اشرح لنا فكرتك ببساطة، واذكر أهم المراجع الطامح في بناء تصميمك على نسقها، واشرح تخوفاتك، واعلمنا أكثر بمجهورك

2- تقديم المقترحات الأولية للعميل

قبل الشروع في التنفيذ، نعرض على العميل عدد من الأفكار لتصميمات الغلاف والمحتوى الداخلي تتناسب معه، لنستقر في النهاية بعد مناقشة على ما سيُنفذ.

3- التنفيذ له مراحل

يسير تنفيذ المشروع وفق خطوات متتالية لكل منها موعد نهائي، مما يضمن مرور المشروع بالعديد من خطوات التطوير أثناء مراحل التنفيذ قبل الوصول للتصميم النهائي.

4- تسليم المشروع للعميل

يسلم المشروع للعميل ويستقبل مصممي فاست ترانس أي تعديلات أو مقترحات ليعملوا عليها ثم يتم التسليم النهائي.

تصميمك يتم بإحترافية عالية

اترك لنا رسالتك وسنتواصل معك في أقرب وقت

صمم كتبك على أيدي نخبة من الفنانيين المبدعين

لا شك في إتقان مصممينا برامج تصميم الكتب والمجلات، لكن الأهم كونهم فنانين موهوبين بالفطرة ولديهم نظرة خلاقة تضيف لمسات مختلفة على أعمالك. يهتموا عن التصميم بأدق تفاصيل عملك، بدءًا من اختيار الخطوط والألوان والعناصر المعبرة عنك وصولًا لاقتراح أفكار جديدة تساعد على فتح آفاق أرحب للعمل.

للكتب الرقمية والورقية معايير

نعمل في فاست ترانس على إخراج المجلات والكتب مطابقة للمواصفات المتفق عليها سواء كانت في صورتها الرقمية أو مطبوعة. تُراعى كذلك سهولة القراءة وتقسيم الفقرات لراحة العين واستخدامها كذلك كميزة للتركيز على الأجزاء الأهم في المحتوى، بالإضافة لاستخدام الصور والانفوجرافز والأنواع المختلفة من العناصر المرئية.

استعد لاستقبال طوفان
من الجمهور الواثقين فيك

التصميم كمهارة فنية وتقنية تعتبر أداة واحدة ضمن مجموعة أوسع من المهارات تحتاجها الكتب والمجلات الخاصة بك لاكتساب ثقة جمهورك. لذا نعمل في فاست ترانس على مراعاة الجوانب التالية:

JournalRichtext.png

نراعي أن تٌكتّب كل كلمة في التصميم بطريقة صحيحة، ونقدم كذلك خدمات التدقيق والتحرير اللغوي لضبط محتوى الكتب والمجلات نفسها كخدمة جانبية تتكامل مع التصميم.

FileMedical.png

نؤمن أن مخاطبة النفوس لا يقل أهمية عن ضبط الألوان والاهتمام بجمالية تصميم الكتاب، لدى فاست ترانس معايير في التصميم تراعي الأثر النفسي والشعوري لإيصال رسالتك بسلاسة.

Award.png

لدى فاست ترانس مترجمين في مختلف المجالات بجميع اللغات قادرين على تقديم ترجمة استثنائية سريعة لمحتوى الكتب والمجلات خاصتك.

Bank.png

لا نريد لك عمل رائع بلا مشتري، بل نريد أن تصل كتبك أو مجلات لأيدي كل مهتم، ونعرف أن التصميم قادر على فعل ذلك إن نبع من عقلية مصممي فاست ترانس الخبراء.

عروض وأسعار خاصة تقدمها فاست ترانس للعملاء الجدد والقدامى​

نوفر باقات الولاء وعروض خاصة لعملائنا القدامى، فبعد ترجمة 250 ألف كلمة يحصل العميل على لقب عميل ذهبي ويتسلم درع فاست ترانس. كما توجد خصومات لن تتكرر للعملاء الجدد. فنقدم أسعار تنافسية وخدمات ذات جودة مميزة. ضمن عروض فاست ترانس المميزة لسنة 2023، إمكانية ترجمة 250 كلمة مقابل 125 جنيه مصري لا غير، مع توفر عروض أخرى لا حصر لها.​
service001-copy
أراء العملاء

كسب ثقة العملاء أهم أهدافنا

الاحتفاظ برضا العملاء وكسب ثقتهم لا يعتمد على الخدمة فقط، ولكن دائمًا ما يوجد ما يميز فاست ترانس وهو اعتماد مبدأ الشفافية. مساعدة العملاء مع إعلامهم بالحقائق والنتائج المترتبة عن كل قرار تزيد من مصداقية فاست ترانس وتنجح في بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء.
تعاملت مع شركة فاست ترانس في ترجمة فيديوهات وترجمة ملفات لبحث علمي أكاديمي وكانت الترجمة ممتازة ومفهومة. ترجمتهم تختلف جدًا عن باقي المترجمين
الشيخ محمد شاهين التاعب
مهندس محمد شاهين
مدير الشركة
تعاملنا في مركز تبصير للنشر والتوزيع مع شركة فاست ترانس في ترجمة عدد من الكتب العملية والثقافية من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية، ووجدناهم على قدر كبير من الاحترافية والدقة في الترجمة، ولا نزال نتعامل معهم
دار نشر تبصير
مصطفي عوض
مركز تبصير للنشر
أشكر الأخوة العاملين في شركة فاست ترانس على تميزهم وسرعة أداء الترجمة باحترافية وأسأل الله أن ينفع بهم ويستخدمهم.
عميل - رامي عيسى
رامي عيسي
كاتب وأكاديمي

الأسئلة الشائعة

لا نقوم شركة الترجمة المعتمدة فاست ترانس بمشاركة مشاريع عملائنا مع عملاء آخرين، وإنما نقوم بعمل نماذج خاصة بنا لكل تخصص حيث يمكن مشاركتها مع العملاء الجديد، وهذه النماذج ليست خاصة بأي عميل آخر.

نعم. يمكنك طلب ترجمة عينة من ملف الترجمة لديكم قبل البدء في عملية الترجمة. ولكن عند رفض استمرار العمل، يجب أن توضح أسباب الرفض.

نُرفق مع ملف الترجمة شهادة اعتماد مختومة من الشركة تشهد بصحة الترجمة ومطابقتها للنص الأصلي.

نعم. نقدم لك خدمة ترجمة معتمدة بكفاءة عالية للمستندات العاجلة للتكيف مع متطلبات العميل. ويكون أكثر للمشاريع الصغيرة مثل الشهادات، والسجلات التجارية، والعقود القانونية القصيرة وغيرها من مشاريع الترجمة التي بها عدد كلمات أقل من 1000 كلمة.

Ask Fast Trans
Fast4Trans-logo-white