Welcome to Fast Trans Translation

خدمات دراسات الجدوى مع فاست ترانس

خدمات دراسات الجدوى

إن لم تكن لديك الخبرة الكافية لتقييم مشروعك واتخاذ قرارات مدروسة، تقدم لك فاست ترانس خبرائها! حيث نضمن لك دراسات جدوى متعمقة ذات نظرة ثاقبة على أيدي خبراء متمرسين ينظرون لمشروعك الخاص كما ينظرون لمشروعاتهم من حيث العناية وتحري الدقة. وإن كانت لديك بعض التساؤلات عما إذا كنت تحتاج لدراسة جدوى أم لا؟ وما نوع دراسة الجدوى المناسب لحالك؟ وما التكاليف العادلة؟ نشجعك على التواصل المباشر معنا للحصول على استشارة مجانية نجيبك فيها عن كل استفساراتك كما ستجد إجابة الكثير منها إن واصلت قراءة هذه الصفحة.

تجنب خسائر مشروعك قبل أن تبدأ! ​

الدراسة الأولية لفكرة المشروع وقابليتها للتنفيذ وقدرتها على إدرار الأرباح ليست مؤشرات كافية على جدارة هذه الفكرة للتنفيذ! نبدأ في فاست ترانس في العمل على تقييم فكرة المشروع ومدى ربحيتها. وندرس أفكار المشروعات من جميع الجوانب لاختيار الزاوية الأكثر فائدة والأكثر إدرارًا للربح ووعدًا بالنمو والتطوير، وهو ما ينبع عن إيماننا بأن اكتشاف ميزة تنافسية واحدة لمشروعك يقلب موازين القوة ويغير طريقة التنفيذ، وهو ما يعفيك بالتبعية من تكبد خسائر هائلة تنتج عن المضي قدمًا في مشروع لم تتثبت فعاليته,

ما أنواع دراسات الجدوى التي توفرها فاست ترانس؟

كل مشروع له معطياته وظروفه بحيث لا تتشابه دراسات الجدوى مع بعضها البعض، لذا نحدد لك في فاست ترانس الدراسات الأنسب لمشروعك دون إفراط أو تفريط، لذا كن متأكدًا أن كل مبلغ تنفقه نقدم لك به معلومات حيوية تمثل لك فارقًا كبيرًا.

دراسة الجدوى الفنية أو التقنية copy

ويقصد بها الجوانب المتعلقة بالتصنيع أو الفعالية كاختيار الآلات والمكان والتقنيات المستخدمة في العمل.

دراسة الجدوى المالية copy

دراسة التكاليف والاستثمارات الحالية والمطلوبة من قِبل الممولين، وكل ما يتعلق بالجانب المالي بشكل تفصيلي.

دراسة الجدوى الزمنية copy

تعتبر بمثابة توقع للمراحل الزمنية المستغرقة في كل خطوة من مراحل العمل، والتدابير المؤثرة في إسراع عجلة الإنتاج.

دراسة الجدوى الاقتصادية copy

تفيد في توقع أرباحك لسنوات قادمة وعثراتك كذلك لحين تخطي فترة الانطلاق، ودورة رأس المال والعوامل الاقتصادية

التسويق copy

تتركز على ثلاثة محاور وهي دراسة السوق والعملاء والمنافسين ومدى الحاجة لمنتجات وخدمات المشروع.

التشغيلية copy

تركز على الجوانب التشغيلية كالمخزون واللوجستيات، وتعطي عناية لسهولة تدبير الموارد اللازمة لسير العمل

القانونية copy

تركز على التراخيص والاعتمادات وشهادات الجودة وأوراق الاعتراف بمؤسستك قانونيًا، والخطوات المطلوبة لكلٌ منهم.

الادارية copy

تساعدك على معرفة الأماكن التي تحتاج فيها كوادر مميزة وتساعد في ضبط الهيكلية الإدارية واللوائح والقواعد

فوائد دراسة الجدوى مع فاست ترانس

اعتبار دراسة الجدوى إجراء شكلي أو إخراجها بصورة غير دقيقة يحيد بها عن أهدافها الرئيسية. لذلك من الضروري أن تتعرف على بعض الفوائد والمميزات التي تركز عليها فاست ترانس لتقديم دراسة جدوى مشروعك بالطريقة الأكثر فعالية وأثرًا، ومنها على سبيل المثال:
  • إعطائك أرقام متوقعة للأرباح أو الخسائر خلال السنوات التالية من عمر المشروع، 
  • تيسر دراسات فاست ترانس الحصول على تمويل من الجهات المختلفة وتوضح مصادر التمويل المرشح الاعتماد عليها، وتقدم معلومات الدراسة طريقة تساعد المستثمر على إدراك العوائد التي يجنيها من الاستثمار لديك.
  • وضع أساس قوي تنبني عليه خططك التسويقية والتسعيرية والإدارية القانونية.
  • توفير بعض الإرشادات حول التصنيع والتكنولوجيا القائمة عليها المنتجات والخدمات لإخراجها بأفضل جودة.
  • تنبيهك بالمشكلات  المتوقع حدوثها وطرق تجنبها ما أمكن ذلك، والابتعاد عن الدخول في مشروعات متوقع لها الفشل.
  • تحسين استغلال موارد المشروع الحالية والمساعدة على اختيار بقية الموارد كالآلات والأراضي بكفاءة.

عرض دراسة الجدوى بطريقة تناسب اختلاف الأطراف المعنية

يتم تقديم دراسة الجدوى للمستثمرين وجهات التمويل والشركاء المحتملين وللأشخاص المعنيين بالتنفيذ، وكلُ منهم له طريقة تناسبه لفهم المعلومات الهامة له من تلك المطروحة في دراسة الجدوى. ونؤمن في فاست ترانس أن طريقة عرض المعلومات يلعب دورًا كبيرًا في ذلك، فدائمًا ما نسلط الضوء على الأرقام والمعلومات الأهم، وكذلك نعتمد على الرسوم البيانية والصور التوضيحية لتبيان المعلومات.

حصّل أعلى عائد على الاستثمار

يعرض بعض أصحاب المشروعات عن دراسة الجدوى خشية التكاليف. ورغم ملائمة أسعار فاست ترانس لمعظم الأعمال بمختلف أحجامها وقطاعاتها، يظل من الضروري إظهار ما يجنيه صاحب العمل من دراسة الجدوى، أهمهم زيادة الأرباح وتجنب الخسائر بصورة تجعل العائد من الاستثمار في دراسات الجدوى يؤتي ثمره لا محالة.

مراحل عمل دراسة الجدوى عند فاست ترانس

1- فحص طلب دراسة الجدوى

بعد تقديم العملاء طلبات دراسة الجدوى يعمل فريق فاست ترانس على دراسة فكرة المشروع بصورة أولية لتحديد الاحتياجات ورسم خطة دراسة الجدوى المطلوبة.

2- الاجتماع مع العميل

قبل بدء الخطوات التنفيذية لا بد من الاتصال بالعميل للحصول على بعض المعلومات عن المشروع ولإطلاعه على الخطوات المتعين إتباعها وضمان موافقته.

3- بدء التنفيذ على أيدي مختصين

يكلف شخص صاحب خبرة بمجال الدراسة لإعدادها، وغالبًا ما يتعاون فريق يختص كل منهم بجانب أو نوع من أنواع دراسة الجدوى التي تم الاتفاق مع العميل عليها.

4- مراجعة دراسة الجدوى

تتم عملية المراجعة على أيدي استشاريين خبراء وتهتم بالجوانب الفنية للدراسة وطريقة عرض المعلومات وصحة وسلامة اللغة.

5- التسليم للعميل

بعد إتمام الدراسة يتم تسليمها للعميل ومناقشتها تفصيليًا من خلال استشارة مجانية، ويتم تلقي التعقيبات والتعديل على أساسها إن لزم الأمر.

6- متابعة التنفيذ دوريًا مع العميل

بعد استلام دراسة الجدوى قد يحتاج العميل بعض الدعم والتوجيه، لذا تستمر فاست ترانس في المتابعة لتقديم ما يلزم وللتأكد من جودة التنفيذ.

7- المساعدة في التنفيذ

لدى فاست ترانس مجموعة من الخدمات المميزة كخدمات التسويق التي يمكنك الاعتماد عليها بعد إصدار دراسة الجدوى لضمان تنفيذ أكثر فعالية واتساقًا مع دراسة الجدوى.

دراسات جدوي دقيقة واحترافية

اترك لنا رسالتك وسنتواصل معك في أقرب وقت

تفيد دراسة الجدوى المشروعات الجديدة والقائمة بالفعل على حد سواء

لا يتم إجراء دراسة الجدوى مرة واحدة في عمر المشروع، بل على مدار المراحل المفصلية أو عند التوسع وفي ظروف عديدة. وتبدأ الحاجة لدراسات الجدوى قبل بدء المشروع لتقييم الفكرة وحسم قرار البدء أو التراجع، وتفيد الدراسات حتى مع المشروعات التي لم يقم بتنفيذها شخص آخر من قبل. بالإضافة لوظيفتها المستمرة لإعاة تقييم المشروعات القائمة بالفعل وإعادة توجيه مسار المشروع على ضوء معلومات دراسة الجدوى.

تؤهلك دراسة الجدوى من فاست ترانس لاتخاذ أدق القرارات

مع كل الطرق التي ينبغي إتباعها لتحسين جودة القرارات المتبعة، تظل القرارات المبنية على البيانات الأكثر دقة وواقعية. وهو ما تقدمة دراسات الجدوى من فاست ترانس باحترافية لا عن طريق المعلومات بوضوح فقط ولكن بإعطاء بعض التوجيهات وترشيح الخطوات الأنسب لحالتك.

عروض وأسعار خاصة تقدمها فاست ترانس للعملاء الجدد والقدامى​

نوفر باقات الولاء وعروض خاصة لعملائنا القدامى، فبعد ترجمة 250 ألف كلمة يحصل العميل على لقب عميل ذهبي ويتسلم درع فاست ترانس. كما توجد خصومات لن تتكرر للعملاء الجدد. فنقدم أسعار تنافسية وخدمات ذات جودة مميزة. ضمن عروض فاست ترانس المميزة لسنة 2023، إمكانية ترجمة 250 كلمة مقابل 125 جنيه مصري لا غير، مع توفر عروض أخرى لا حصر لها.​
service001-copy
أراء العملاء

كسب ثقة العملاء أهم أهدافنا

الاحتفاظ برضا العملاء وكسب ثقتهم لا يعتمد على الخدمة فقط، ولكن دائمًا ما يوجد ما يميز فاست ترانس وهو اعتماد مبدأ الشفافية. مساعدة العملاء مع إعلامهم بالحقائق والنتائج المترتبة عن كل قرار تزيد من مصداقية فاست ترانس وتنجح في بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء.
تعاملت مع شركة فاست ترانس في ترجمة فيديوهات وترجمة ملفات لبحث علمي أكاديمي وكانت الترجمة ممتازة ومفهومة. ترجمتهم تختلف جدًا عن باقي المترجمين
الشيخ محمد شاهين التاعب
مهندس محمد شاهين
مدير الشركة
تعاملنا في مركز تبصير للنشر والتوزيع مع شركة فاست ترانس في ترجمة عدد من الكتب العملية والثقافية من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية، ووجدناهم على قدر كبير من الاحترافية والدقة في الترجمة، ولا نزال نتعامل معهم
دار نشر تبصير
مصطفي عوض
مركز تبصير للنشر
أشكر الأخوة العاملين في شركة فاست ترانس على تميزهم وسرعة أداء الترجمة باحترافية وأسأل الله أن ينفع بهم ويستخدمهم.
عميل - رامي عيسى
رامي عيسي
كاتب وأكاديمي

الأسئلة الشائعة

لا نقوم شركة الترجمة المعتمدة فاست ترانس بمشاركة مشاريع عملائنا مع عملاء آخرين، وإنما نقوم بعمل نماذج خاصة بنا لكل تخصص حيث يمكن مشاركتها مع العملاء الجديد، وهذه النماذج ليست خاصة بأي عميل آخر.

نعم. يمكنك طلب ترجمة عينة من ملف الترجمة لديكم قبل البدء في عملية الترجمة. ولكن عند رفض استمرار العمل، يجب أن توضح أسباب الرفض.

نُرفق مع ملف الترجمة شهادة اعتماد مختومة من الشركة تشهد بصحة الترجمة ومطابقتها للنص الأصلي.

نعم. نقدم لك خدمة ترجمة معتمدة بكفاءة عالية للمستندات العاجلة للتكيف مع متطلبات العميل. ويكون أكثر للمشاريع الصغيرة مثل الشهادات، والسجلات التجارية، والعقود القانونية القصيرة وغيرها من مشاريع الترجمة التي بها عدد كلمات أقل من 1000 كلمة.

Ask Fast Trans
Fast4Trans-logo-white