Welcome to Fast Trans Translation

info@fast4trans.com

00201552196068

مكتب ترجمة معتمد لدى سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في القاهرة

مكتب ترجمة معتمد لدى سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في القاهرة

فاست ترانس هي مكتب ترجمة معتمد لدى سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في القاهرة: حروف وكلمات مبعثرة في زوايا شرنقة صغيرة دقيقة، وبينما تتآلف الحروف وتتماسك الكلمات خلف الكواليس، لا يدرك المتلقي من هذه العملية سوى نتيجتها، أما دقائق و تعقيدات العملية من اختيار اللفظ أو تقنيات ترجمة المعاني فهو يكاد لا يرى منها شيئاً. 

ثم أن العملية بأكملها لتنتهي ويخرج من الشرنقة عمل جدير متعدد الألوان واللغات، فيحلق في السماء بلا حدود، ويجوب العالم كله بلا كلل أو ملل، فيدركه الرائي ويسعد لرؤياه أيما سعادة.

ترجمة معتمدة من السفارة الأمريكية:

تقدم فاست ترانس للترجمة المعتمدة خدمات الترجمة المعتمدة من قِبل السفارة الأمريكية في القاهرة، وهو من أبلغ الأمور أهمية حتى يتم ختم أوراقك لدى السفارة بختم الموافقة.

إن كنت تريد فراشة تحملك على جناحيها المصبوغين باللونين الأحمر والأزرق، وتحملك إلى بلاد يتحدث أهلها بألسنة لا تتشابه مع لسانك في أمرٍ، فكيف ستطلب منهم أن تدخل أراضيهم؟

نحن سنهديك إذن الدخول الذي سيفتح أمامك جميع الأبواب الموصدة؛ فمترجمونا في فاست ترانس للترجمة المعتمدة قادرون على إتمام ترجمات معتمدة من السفارة الأمريكية، وإننا لقادرين أن نجعل لك مكاناً على جناح فراشة تحلق إلى الولايات المتحدة الأمريكية. 

فالسفارة الأمريكية لا تقبل بأي ترجمة كانت، وإنما لابد من أن تكون ترجمة احترافية دقيقة لا يشوبها شائبة؛ حين إذ فقط ستسمح السفارة الأمريكية بمرور أوراقك ووضع ختم القبول عليها. 

ومن أجل تسهيل الإجراءات قد قامت السفارة باختيار قلائل من دور الترجمة التي تمتاز بالاحترافية والدقة ويمكن الاعتماد عليها في مثل هذه الأعمال، وقامت باعتمادهم والتصديق على الوثائق المترجمة التي يقومون بترجمتها دون فحص مدقق، وإن فاست ترانس للترجمة المعتمدة لمن أفضل دور الترجمة المعتمدة من قِبل السفارة الأمريكية في القاهرة.

إن فاست ترانس للترجمة المعتمدة لم تكتفِ بهذا، فنحن نعلم مدى انشغالك للاستعداد للسفر؛ لذا سنهديك وثيقة مختومة تفيد باعتماد الوثيقة المترجمة التي استلمتها من السفارة الأمريكية، حتى تيسر اجراءاتك وتعجل بقبول أوراقك داخل السفارة.

ترجمة معتمدة باللغة الإنجليزية، باللهجة الأمريكية:

إن للغة الإنجليزية العديد من اللهجات التي تختلف في مفرداتها، وتعبيراتها، وقواعد استخدامها. فيوجد اللهجة البريطانية والأمريكية والأسترالية والاسكتلندية والايرلندية. أجل! يوجد العديد والعديد من لهجات اللغة الإنجليزية في العالم.

نحن في فاست ترانس للترجمة المعتمدة لدينا مجموعة من مترجمي اللغة الإنجليزية المتخصصين في كل لهجة؛ حتى نتأكد أن تكون الوثيقة الصادرة عنا مماثلة للوثيقة المقابلة لها في البلد التي تقدمها إليها. 

فمترجمونا المتخصصون في اللهجة الأمريكية من اللغة الإنجليزية يستطيعون إنتاج وثائق إحترافية تتأرجح بتوازن بين الوثائق العربية المصرية والوثائق الإنجليزية الأمريكية، فتجمع بينهما بدقة متناهية.

اقرأ: ترجمة معتمدة لدى السفارة الألمانية.

ترجمة معتمدة لكافة أنواع الوثائق من السفارة الأمريكية:

تقدم فاست ترانس للترجمة المعتمدة ترجمة معتمدة لكافة أنواع الوثائق من السفارة الأمريكية في القاهرة، والأمر يبدأ من تعيين مترجمين أكفاء لدى مكتب فاست ترانس.

إتمام تعيين مترجمين معتمدين لدينا في فاست ترانس يتطلب أن يكون المترشح ماهراً في فنون اللغتين المصدر والهدف، وأن يكون خبيراً في علوم الترجمة الحية، وأن يكون متخصصاً ملماً بدقائق معرفة أحد المجالات؛ فهكذا نضمن أن نعينك ونقدم لك أفضل وأكثر الخدمات قيمة.

مترجمي فاست ترانس عن وإلى اللغة الإنجليزية، باللهجة الأمريكية، المتخصصين في الترجمة القانونية المعتمدة يقدمون خدماتهم في ترجمة العديد من الوثائق القانونية، وسنقوم في هذا المقال بوضع بضعة أمثلة عن خدمات الشركة في هذا المجال:

نقوم في فاست ترانس للترجمة المعتمدة بترجمة شهادات الميلاد والوفاة، والشهادات التعليمية؛ كشهادة التخرج الثانوية والجامعية والدرجات العلمية التي تليها، وشهادات البحث الجنائي، وشهادة التحركات الشخصية، وعقود إيجار الممتلكات أو البنايات، وعقود الملكية، وعقود العمل، وعقود الزواج والطلاق، ووثيقة رخصة القيادة، والبطاقة الشخصية، ووثيقة جواز السفر، ووثيقة السجل التجاري.

أنواع التأشيرات التي تقدمها الولايات المتحدة الأمريكية:

يوجد العديد من أنواع التأشيرات التي تقدمها سفارة الولايات المتحدة الأمريكية للمواطنين، ومنها:

أولاً: تأشيرة الزيارة والسياحة B-2: 

تتيح لك السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لغرض السياحة لمدة ليست بطويلة، ويجب أن تقدم الوثائق التي تثبت امتلاكك إلى نقود كافية من أجل رحلتك.

ثانياً: تأشيرة العلاج الطبي B: 

تتيح لك السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل تلقي العلاج، ويجب للمريض أن يقدم الوثائق التي تؤكد قدرته المالية على تحمل تكاليف العلاج، وتقديم الوثائق التي تفيد بقبول مشفى معين أو طبيب معين مساعدة المريض، والوثائق الخاصة بالفحوصات الطبية الخاصة بالمريض.

ثالثاً: تأشيرة العمل B-1: 

تتيح لك السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية والمكوث هناك طوال مدة عملك، لكن عليك تقديم المستندات التي تؤكد توليك شؤونك المالية بالكامل، وموافقة إحدى جهات العمل على توظيفك لديها.

رابعاً: تأشيرة الدراسة F أو M: 

تتيح للطالب دخول الأراضي الأمريكية والالتحاق بإحدى المؤسسات التعليمية الأمريكية، ويجب على المتقدم تقديم المستندات التي تفيد قبوله من قِبل مؤسسة تعليمية في الولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك تقديم الشهادات الدراسية اللازمة.

خامساً: تأشيرة أزواج وزوجات مواطني الولايات المتحدة الأمريكية K-3: 

حيث تتيح لزوج أو زوجة أحد المواطنين التابعين للدولة بالمكوث في الولايات المتحدة الأمريكية ريثما يحاولون الحصول على تأشيرة هجرة، ويجب على المتقدم تقديم إثبات الزواج.

سادساً: التأشيرات الانسانية لضحايا الاتجار بالبشر T، والتأشيرات الانسانية لضحايا الجريمة U: 

حيث تتيح الولايات المتحدة الأمريكية لضحايا الجرائم الانسانية فرصة المكوث على أراضيها.

خطوات الحصول على توثيق من سفارة الولايات المتحدة الأمريكية على مستنداتكم:

هناك بعض الخطوات التي تقوم بها فاست ترانس للترجمة المعتمدة لتحصل على توثيق مستنداتكم من قِبل سفارة الولايات المتحدة الأمريكية:

أولاً: نقوم بحجز موعد لدى السفارة من أجل توثيق المستندات الخاصة بكم.

ثانياً: نقوم بإرسال المستندات إلى السفارة في الموعد المتفق عليه ليتم توثيقها.

ثالثاً: في الموعد الذي تحدده السفارة، يذهب مندوب فاست ترانس للترجمة المعتمدة إلى السفارة ليحصل على مستنداتكم وقد تم توثيقها.

توفر فاست ترانس ترجمة احترافية من وإلى اللغة الإنجليزية بشكل عام:

توفر فاست ترانس ترجمة إحترافية من وإلى اللغة الإنجليزية بشكل عام. فلدى فاست ترانس للترجمة المعتمدة مجموعة من أفضل المترجمين المعتمدين والمحترفين الذين يقدمون ترجمة دقيقة ووافية من وإلى اللغة الإنجليزية في كل التخصصات.

هذه التخصصات على سبيل المثال: الأوراق البحثية العلمية، والأوراق الأكاديمية، والمستندات الطبية، والمستندات التجارية، وترجمة المواقع الألكترونية، وترجمة دينية كذلك. كما أن لدينا في فاست ترانس للترجمة المعتمدة خبراء في الترجمة الشفوية والفورية من وإلى اللغة الإنجليزية. 

فراشة الحرية لا تعرف قيوداً ولا حدوداً، وإننا نعلم أن أحلامك لا حدود لها كذلك؛ لذا فنحن نبذل قصارى جهدنا لنساعدك على التحليق على جناح فراشة ترحل إلى أرض بعيدة عرفت ببلاد الحرية لترى إن كانت حريتها تناسب حريتك أم تشد الرحال إلى غيرها.

محتوى قد يهمك