خدمة ترجمة شهادة الجيش

محتويات المقال

خدمة ترجمة شهادة الجيش عبارة عن خدمة ترجمة يحتاج إليها الذكور قبل السفر أو الهجرة؛ حيث تُعد شهادة الجيش المُترجمة إحدى الوثائق الأساسية المطلوبة من أجل الحصول على موافقة لهذا السفر.

 

في مقالنا اليوم؛ سنوضح لكم ما هي هذه الخدمة وأهميتها واستخداماتها، وكذلك كيف تتم عملية ترجمة هذه الشهادة بصورة احترافية في أفضل شركات الترجمة.

 

 ما هي خدمة ترجمة شهادة الجيش؟

خدمة ترجمة شهادة الجيش عبارة عن خدمة ترجمة يتم من خلالها ترجمة شهادة الجيش للذكور؛ حيث يحصل الذكور على هذه الشهادة بعد انتهاء فترة التجنيد الخاصة بهم، ولا تُعد هذه الشهادة مُهمة من أجل السفر فقط.

 

بل يحتاج إليها الكثير من الشباب من أجل الحصول على فرصة عمل أو التقديم في منحة أو تدريب، وغيرها من الاستخدامات الأخرى؛ التي سنتناولها بالتفصيل اليوم.

 

تحتوي شهادة الجيش على بيانات مُهمة خاصة بفترة التجنيد للشاب، لذا؛ يجب ترجمتها بصورة احترافية ودقيقة مُطابقة للأصل؛ حتى لا يتعرض الشاب بسببها إلى الرفض أثناء تقديمه على ورق السفر أو الهجرة.

 

أهمية واستخدامات ترجمة شهادة الجيش

يحتاج الشباب إلى ترجمة شهادة الجيش الخاصة بهم في الكثير من الأحيان؛ وفيما يلي نوضح لك أهم استخدامات هذه الشهادة المُترجمة:

  • السفر او الهجرة: 

شهادة الجيش المُترجمة هي إحدى الوثائق الرسمية المطلوبة ضمن أوراق السفر أو الهجرة، لذا؛ يحتاج إليها الشباب أثناء تقديم هذه الأوراق من أجل الحصول على موافقة على السفر.

فمن خلال هذه الشهادة تتمكن سلطات الدولة التي يُريد السفر إليها من التعرف على موقفه من الخدمة العسكرية.

 

  • التقديم على وظيفة بالخارج:

عندما يُريد الشباب السفر إلى الخارج من أجل الإلتحاق بوظيفة في دولة أجنبية، قد يحتاج إلى خدمة ترجمة شهادة الجيش؛ حيث تطلب بعض الشركات أو المؤسسات هذه الشهادة ضمن أوراق التقديم على الوظيفة المُعلنة.

 

  • استكمال الدراسة بالخارج:

أما إذا كان يُريد الشاب السفر من أجل استكمال دراسته الجامعية؛ سيكون بحاجة إلى هذه الشهادة المُترجمة؛ حيث تطلب العديد من الجامعات هذه الشهادة من أجل الحصول على الموافقة في استكمال الدراسة لديها. 

 

كيف نقوم بترجمة شهادة الجيش في فاست ترانس

نحرص في فاست ترانس على تقديم خدمة ترجمة شهادة الجيش بصورة احترافية وبدقة عالية؛ فنحن نعلم مدى أهمية الدقة في هذه الشهادة؛ فهي وثيقة رسمية لا يجب وجود أخطاء إملائية أو نحوية فيها.

 

ولهذا تتم عملية ترجمة شهادة الجيش لدينا على النحو التالي:

  • بعد استلام المكتب شهادة الجيش من العميل، يتولى مُهمة هذه الشهادة مُترجم مُتخصص في ترجمتها.
  • يبدأ المُترجم في عملية ترجمة هذه الشهادة من اللغة الأصلية الخاصة بها إلى اللغة الهدف بدقة عالية.
  • يحرص المُترجم على إتباع الأسلوب الرسمي أثناء ترجمة هذه الشهادة، واستخدام المصطلحات القانونية التي تتناسب مع ثقافة الدولة التي تتم ترجمة الشهادة إليها.
  •  بعد إنتهاء المُترجم، يتولى المُدقق مُهمة مُراجعة وتدقيق هذه الشهادة بدقة عالية؛ فذلك يضمن لنا استلام العميل الشهادة بدون أخطاء فيها.
  • ثم يحرص المُراجع على التأكد من مُطابقة الشهادة المُترجمة للشهادة الأصل.
  • وبعدها نقوم بوضع ختم فاست ترانس على الشهادة، وتوقيع المكتب وتاريخ الترجمة؛ مما يضمن لك أن خدماتنا مُعتمدة.
  • ثم نقوم بتسليم العميل الشهادة في الميعاد المُتفق عليه.

 

ولهذا فاست ترانس هى الوجهة الأفضل لك في ترجمة شهادة الجيش وترجمة الوثائق والمستندات الرسمية؛ فمن خلالنا يُمكنك الحصول على شهادة الجيش مُترجمة بدقة عالية في أسرع وقت.

 

%D9%85%D9%88%D8%A8%D8%A7%D9%8A%D9%84 01 copy 2 %D8%A7%D9%81%D8%B6%D9%84 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%AA%D8%B1%D8%AC%D9%85%D8%A9 copy 2 scaled

أسعار ترجمة شهادة الجيش 

أسعار خدمة ترجمة شهادة الجيش تختلف من مكان إلى آخر، وكذلك قد تجدها تختلف داخل نفس المكان؛ حيث تعتمد على مجموعة من العوامل منها: (عدد الكلمات في الشهادة، اللغة الأصلية واللغة الهدف، الوقت الذي تُريد فيه ترجمة هذه الشهادة).

ولكننا في فاست ترانس نحرص على كسب رضا عملائنا، لذا؛ نُقدم لهم أسعار ترجمة تنافسية تبدأ من 10 ريال سعودي للـ 250 كلمة، أو 125 جنيه مصري.

كما نوفر عروض وخصومات لا حصر لها على خدمات الترجمة لدينا؛ حيث يحصل العميل على خصم يصل حتى 10% على أول مشروع ترجمة له في فاست ترانس، وإذا كان يُريد ترجمة 50 ألف كلمة؛ سيحصل على خصم يصل حتى 15%.

أما إذا كان يُريد ترجمة 100 ألف كلمة؛ سيحصل حينها على خصم يصل حتى 20%.

لذا؛ لا تنتظر كثيرًا، وتواصل معنا الآن؛ لتحصل على خدمة الترجمة بدقة عالية في أسرع وقت وتستمتع بخصوماتنا المُذهلة على خدمات الترجمة لدينا.

 

فاست ترانس اختيارك الأفضل عند ترجمة شهادة الجيش

إذا كنت تبحث عن مكان يُقدم لك خدمة ترجمة شهادة الجيش بدقة عالية وسعر تنافسي؛ بالطبع لن تجد أفضل من مكتب الترجمة المعتمد فاست ترانس؛ وذلك لما تتميز به من مميزات رائعة؛ منها:

 

  • خبرة عالية في ترجمة شهادة الجيش:

نمتلك خبرة عالية في ترجمة شهادات الجيش؛ مما يضمن لك الحصول على شهادة مُترجمة بأسلوب رسمي، مع وجود المُصطلحات القانونية الصحيحة بعد الترجمة.

 

  • مكتب مُعتمد من السفارات المُختلفة:

فاست ترانس مُعتمد من العديد من السفارات؛ وبالتالي ستحصل على خدمة الترجمة لشهادتك من مكان مُعتمد ومُعترف به؛ وبالتالي لن تشعر بالقلق من الترجمة، ويُمكنك تقديم الشهادة المُترجمة إلى الجهة التي تُريدها.

 

  • نُحافظ على السرية:

نهتم بالحفاظ على سرية كل عميل، ولا نُشارك بياناته مع أي جهة أو عميل آخر دون الرجوع إلى العميل والحصول على موافقته.

 

  • ترجمة دقيقة وعالية الجودة:

نُقدم خدمات الترجمة الدقيقة عالية الجودة، ونتمكن من ذلك بفضل خبرتنا الواسعة في هذا المجال، ووجود فريق مُتخصص من أمهر وأكفأ المُترجمين والمُدققين اللغويين لدينا.

 

  • تدقيق ومُراجعة للشهادة بعد الترجمة:

نهتم بمُراجعة وتدقيق الشهادة إملائيًا ونحويًا بعد الإنتهاء من ترجمتها؛ فذلك يضمن لنا عدم وجود أي أخطاء في الترجمة.

 

  • أسعار تنافسية:

أسعارنا في خدمات ترجمة هذه الشهادة تنافسية ولا يُمكن مُقارنتها مع جودة ترجمة الشهادة، بالإضافة إلى أن عروضنا وصوماتنا لا حصر لها.

 

  • سرعة الترجمة:

نقوم بترجمة الشهادة في أسرع وقت، ولا يؤثر ذلك على دقة وجودة الترجمة.

 

  • فريق مُتخصص من المترجمين والمُراجعين:

فريق فاست ترانس من المُترجمين والمُراجعين اللغويين مُتخصصين ماهرين في هذا المجال، ويتحدثون باللغة الأجنبية كأنها لُغتهم الأم، كما يمتلكون ثقافة واسعة حول العديد من اللغات، ولذلك؛ تتم الترجمة بدقة عالية باستخدام المصطلحات المُناسبة للبلد الهدف.

 

  • الالتزام بمواعيد التسليم:

نلتزم في فاست ترانس بمواعيد تسليم الأعمال للعميل بعد الترجمة في الميعاد المُتفق عليه؛ فإذا كنت تُريد استلام الشهادة المُترجمة في تاريخ مُحدد من أجل تقديمها لجهة أو لفرصة عمل؛ يُمكنك إبلاغنا بذلك؛ حتى ننتهي من ترجمتها لك في الموعد الذي تُريده.

 

في النهاية عزيزي تُعد خدمة ترجمة شهادة الجيش خدمة أساسية ومُهمة يحتاج إليها الذكور في الكثير من الأحيان، ولكن يجب أن تتم هذه الخدمة بدقة عالية، وتكون خالية من الأخطاء.

 

لذا؛ عند استعانتك بمكتب ترجمة في هذه الخدمة لا يجب عليك التفكير في السعر فقط، ولكن يجب عليك الاهتمام بالجودة، وفي فاست ترانس تجدنا نوفر لك السعر المُناسب والجودة العالية؛ ولهذا نُعد وجهتك المثالية في هذه الخدمة.

 

%D9%85%D9%88%D8%A8%D8%A7%D9%8A%D9%84 01 copy 2 %D8%A7%D9%81%D8%B6%D9%84 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%AA%D8%B1%D8%AC%D9%85%D8%A9 copy 2 scaled

 

مقالات ذات صلة

Fast4Trans-logo-white