Welcome to Fast Trans Translation

أفضل شركة ترجمة معتمدة من السفارة البريطانية في مصر 

محتويات المقال

تعتبر الترجمة واحدة من أهم الخدمات التي يحتاج إليها الأفراد أو المؤسسات عند التعامل مع السفارات الأجنبية بداية من طلب الحصول على تأشيرة سفر إلى تلك البلدان وترجمة الوثائق المطلوبة لإتمام السفر أو في أي تعاملات قانونية أو تجارية أو تعليمية تتم مع السفارات الأجنبية، ويبحث الأشخاص عن شركات ترجمة معتمدة لدى هذه السفارات للقيام بهذا الأمر؛ لذلك نقدم لك هنا أفضل شركة ترجمة معتمدة من السفارة البريطانية في مصر.

 

1- شركة فاست ترانس للترجمة المعتمدة من السفارة البريطانية في مصر 

تعتبر شركة فاست ترانس للترجمة المعتمدة إحدى أبرز شركات الترجمة المعتمدة من السفارة البريطانية في مصر بناءً على شهادة وثقة العملاء الموثقة عبر تقييمات جوجل، حيث حصلت الشركة على تقييم 4.8 من 5 مما يجعلها في مقدمة الشركات التي يمكنك الاعتماد عليها في عملك. 

 

وتلتزم الشركة بجميع الاشتراطات الرسمية التي تحددها السفارة البريطانية في مصر لقبول واعتماد المستندات المترجمة، وتضعها في الحسبان عند العمل من خلال فريق كبير من المترجمين المحترفين والخبراء في الترجمة بمختلف فروعها.

 

كما تلتزم الشركة بتوفير سياسة عمل تحافظ على تقديم أفضل خدمة ترجمة بأفضل سعر وأسرع وقت؛ لنحقق تجربة متكاملة من العملاء تنال استحسانهم مع توفير سياسة مرنة في التعديلات بعد الحصول على الترجمة.

 

مميزات التعامل مع شركة فاست ترانس للترجمة المعتمدة 

بناءً على تقييمات العملاء عبر موقع جوجل قمنا بتجميع أبرز المميزات التي أشاروا إليها في تقييماتهم وآرائهم، لنقدمها لك في هذا المقال لنساعدك على اتخاذ القرار الأفضل عند البحث عن شركة ترجمة معتمدة من السفارة البريطانية في مصر حيث تتميز شركة فاست ترانس بالمميزات التالية:

ـ الدقة والموثوقية في ترجمة مختلف أنواع المستندات والوثائق الرسمية.

ـ أسعار تنافسية تناسب مختلف الفئات.

ـ سرعة في تنفيذ الترجمات المطلوبة باحترافية عالية.

ـ الالتزام بالمواعيد المتفق عليها في إتمام عملية الترجمة دون الإخلال بالجودة والدقة المطلوبة.

ـ فريق متميز من المترجمين المحترفين في مختلف التخصصات واللغات جاهزون لمساعدتك في أي وقت.

ـ خدمة متميزة في ترجمة الفيديوهات وتحريرها.

ـ المرونة في إجراء التعديلات بعد الانتهاء من عملية الترجمة.

ـ خدمة عملاء متميزة واحترافية على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

 

اقرأ ايضا:

ما هو أفضل مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية

أفضل مكتب ترجمة معتمد للسفارة الايطالية

 

عيوب شركة فاست ترانس للترجمة المعتمدة

على الرغم من وجود العديد من المميزات التي يمكن أن تحصل عليها من خلال تعاملك مع شركة فاست ترانس للترجمة المعتمدة إلا أنه هناك بعض العيوب التي نأخذ بها في عين الاعتبار من خلال مراجعة تقييمات العملاء على Google أولًا بأول، وتتمثل فيما يلي:

 

تعزيز الاحترافية في بعض المجالات

تتطور مجالات الترجمة يومًا تلو الآخر مما يتطلب تحسين المهارات بشكل مستمر، ومع وجود عدد كبير من الأعمال المطلوبة يوميًا يتأثر مستوى الدقة في بعض الأعمال بخاصة في المجالات غير المنتشرة واللغات النادرة؛ مما يستدعي قيامنا بتطوير مهارات فريق العمل باستمرار.

لكن مع ذلك، تتعامل شركة فاست ترانس للترجمة المعتمدة مع هذا الأمر من خلال وجود خدمة عملاء محترفة بخاصة في مرحلة ما بعد الترجمة مع توفر إمكانية التعديل أو استرداد الأموال كاملة في حالة وجود أخطاء في الترجمة والتي تنتج عن العامل البشري في مختلف مجالات العمل.

 

أسعار الترجمة مع فاست ترانس

تختلف الأسعار التي نقدمها لخدمات الترجمة بناءً على اختلاف نوع الترجمة وتخصصها واللغة التي يتم الترجمة منها وإليها والمدة المحددة لاستلام المستندات المترجمة وغيرها من العوامل، حيث يمكنك التواصل معنا لعرض المستند المراد ترجمته وتقييمه من قبل فريقنا لتحديد السعر المناسب للخدمة.

 

كما تقدم شركة فاست ترانس للترجمة المعتمدة أسعار متميزة لعملائها الجدد أو القدامى تناسب جميع الفئات مع الحفاظ على تقديم أعلى مستوى من الجودة والدقة في إتمام الأعمال، وتتمثل أبرز العروض فيما يلي:

ـ خصم 10% على أول مشروع ترجمة معنا.

ـ خصم 15% عند ترجمة 50 ألف كلمة.

ـ خصم 20% عند ترجمة 100 ألف كلمة.

ـ ترجمة 250 كلمة مقابل 125 جنيه مصري.

ـ حصول العملاء القدامى الذين قاموا بترجمة 250 ألف كلمة مع المكتب على لقب عميل ذهبي مع التمتع بالعديد من العروض والخصومات المميزة.

 

كيفية التواصل مع شركة فاست ترانس للترجمة المعتمدة

الآن، يمكنك التواصل معنا من خلال زيارة مقر الشركة الرئيسي، حيث يقع عنوان شركة فاست ترانس للترجمة المعتمدة في: 1 تقسيم المستقبل المقطم، الهضبة الوسطى، الأباجية، محافظة القاهرة‬. 

 

ويمكنك الوصول إلى موقعنا من خلال خرائط جوجل عبر هذا الرابط:

https://goo.gl/maps/bkyfhfj4yrze7Fqv5  

 

كما يمكنك التواصل مع الشركة إلكترونيًا من خلال الوسائل التالية:

هاتف: 00201552196068

واتساب: 00201552196061

البريد الإلكتروني: info@fast4trans.com 

 

قد يهمك أيضا: أفضل مكاتب الترجمة المعتمدة في السعودية

شركة الألسن للترجمة 

هي شركة ترجمة معتمدة يقع مقرها في القاهرة ولها فروع في كل من المملكة العربية السعودية والإمارات، وتأسست الشركة عام 2011، وتقدم خدماتها في ترجمة مختلف أنواع الوثائق والمستندات في مختلف المجالات، كما تقدم خدماتها المعتمدة للعديد من المؤسسات الحكومية والسفارات الأجنبية في مصر.

أبرز مميزات الشركة

بحسب تقييمات وآراء العملاء على Google تتمحور أبرز مميزات شركة الألسن للترجمة فيما يلي:

 

الالتزام بالمواعيد النهائية

تتميز الشركة بتقديم خدمة ترجمة احترافية تلتزم بالمواعيد النهائية المتفق عليها مع العميل مع الالتزام بالدقة والجودة في العمل المقدم.

 

الاحترافية في التعامل

تؤكد العديد من الآراء على احترافية فريق العمل في الشركة في التعامل مع العملاء، وتوفير ترجمة بدقة واحترافية عالية تحقق الهدف منها بأفضل شكل ممكن.

 

عيوب شركة الألسن

بحسب آراء وتقييمات العملاء على موقع Google فإن هناك بعض المشكلات التي واجهها عدد من العملاء خلال تعاملهم مع شركة الألسن للترجمة، ومن بينها ما يلي:

 

الحاجة إلى مزيد من الاحترافية

يصف البعض أن الترجمة التي تقدمها الشركة في بعض الأعمال ترجمة آلية ضعيفة المستوى؛ مما يستدعي الحاجة إلى تطوير مهارات فريق الترجمة بشكل أكبر.

 

بعض الترجمات غير معتمدة

شهدت الآراء عن الشركة الإشارة إلى أنه بالرغم من الاحترافية في التعامل إلا أن بعض الترجمات ليست معتمدة من الجهات المعنية؛ مما يتطلب التأكد من هذا الأمر قبل الاتفاق على العمل مع الشركة.

 

 

شركة روزيتا للترجمة

تعتبر شركة روزيتا للترجمة إحدى المؤسسات المتواجدة بشكل بارز في قائمة أفضل شركة ترجمة معتمدة في السفارة البريطانية، وذلك بما تحمله من خبرة تتجاوز 18 عامًا في مجال الترجمة المعتمدة بالعديد من الهيئات الحكومية والسفارات في مصر.

 

مميزات شركة روزيتا للترجمة

هناك العديد من المميزات التي يسلط عليها عملاء شركة روزيتا للترجمة في تقييماتهم لخدماتها عبر موقع Google، وتتمثل أبرزها فيما يلي:

 

الالتزام بالترجمة في وقت مثالي

أشاد الكثير من العملاء بسرعة قيام فريق العمل في شركة روزيتا للترجمة بتقديم خدمات ترجمة احترافية ودقيقة في وقت سريع يتناسب مع الاتفاق الذي تعقده الشركة مع العملاء.

 

الدقة في الترجمة

من أبرز مميزات الشركة، بحسب تقييمات عملائها، الدقة العالية التي يلتزم بها فريق العمل في الترجمة وتسليم المستندات باللغة المراد الترجمة إليها وباحترافية عالية؛ مما يساعدهم على تحقيق أهدافهم من عملية الترجمة.

 

عيوب شركة روزيتا للترجمة

بناءً على ما أضافه عملاء الشركة من تقييمات وآراء عبر موقع Google رصدنا أبرز العيوب والمشكلات التي تواجه عدد من العملاء، والتي تتمثل فيما يلي:

 

الأسعار الباهظة

يرى البعض أن أسعار خدمات الترجمة التي تقدمها شركة روزيتا مرتفعة بعض الشيء مقارنة بالجودة التي يحصلون عليها؛ مما يستدعي ضرورة إعادة النظر في تسعير الخدمات من قبل إدارة الشركة.

 

خدمة عملاء ضعيفة

ذكر بعض العملاء أن هناك مشكلة في سرعة الرد وكيفية التواصل مع العملاء من قبل الفريق المختص مما قد يعطل بعض الأعمال ويحتاج إلى مراقبة وتحسين من قبل إدارة الشركة.

 

شركة ترست للترجمة

هي إحدى الشركات البارزة في مجال الترجمة في مصر، حيث تأسست عام 2010، ويقع مقرها الرئيسي في القاهرة، واستطاعت أن تكسب ثقة الكثير من العملاء طول هذه الفترة.

 

مميزات شركة ترست للترجمة

بحسب تقييمات العملاء للشركة على موقع Google فإن هناك بعض المزايا التي تتميز بها الشركة، والتي اتفق عليها عدد كبير من العملاء، ومنها نذكر ما يلي:

 

سرعة الاستجابة والرد

تتميز الشركة بسرعة الاستجابة والرد على العملاء بشكل فوري، بالإضافة إلى قيامها بترجمة بعض الأعمال التي يتم إرسالها عبر الواتساب حتى قبل أن تحصل على الرسوم المقررة لذلك؛ مما يجذب إليها الكثير من العملاء.

 

أسعار ترجمة مناسبة

أشاد عدد من العملاء بأن أسعار التعامل مع شركة ترست للترجمة تعتبر جيدة إلى حد ما مقارنة بغيرها من الشركات؛ مما يضيف إليها ميزة تنافسية هامة في مجال الترجمة.

 

عيوب شركة ترست للترجمة

بناءً على تقييمات العملاء للشركة على موقع Google فإنها حصلت على تقييم 5/4.6 من خلال كتابة 80 تعليق تقريبًا، ومن أبرز العيوب التي تم ذكرها ما يلي:

 

الحاجة إلى مزيد من الاحترافية

لم يتم الإشارة إلى تفاصيل كاملة حول عيوب الشركة في التقييمات، لكن هناك من أشار إلى أن فريق الترجمة في الشركة يحتاج إلى التطوير ليتسم العمل بمزيد من الاحترافية والدقة في التعامل، وهو ما تحتاج إدارة الشركة الأخذ به في عين الاعتبار لتحصل على تقييم أعلى.

 

شركة جودة للترجمة

تحتل شركة جودة مكانة متقدمة في قائمة أفضل شركة ترجمة معتمدة من السفارة البريطانية بخبراتها الواسعة في مجال الترجمة سواء داخل مصر أو في دول الخليج؛ مما جعلها تنال ثقة عدد كبير من العملاء.

 

مميزات شركة جودة للترجمة

هناك عدد من المميزات التي أشار إليها عملاء الشركة في تقييماتهم لها عبر موقع Google وتتميز أبرزها فيما يلي:

 

الأسعار المناسبة

إحدى أبرز المميزات بحسب عملاء شركة جودة للترجمة هو الحصول على خدمات ترجمة المستندات بأسعار مناسبة إلى حد كبير؛ مما يجعلها خيار مميز عند الكثيرين منهم.

 

السرعة والدقة في الترجمة

يصف كثير من عملاء الشركة تجربتهم معها بأنها تتسم بالسرعة في تسليم المواد المترجمة مع الالتزام بمعايير الجودة والدقة المطلوبة؛ مما يعزز ثقتهم فيها لتكرار التعاون معها في مرات أخرى.

 

عيوب شركة جودة للترجمة

أشار بعض عملاء الشركة عبر تقييمات موقع Google إلى وجود عدد من المشكلات التي واجهتهم خلال تعاملهم مع فريق ترجمة شركة جودة، وتتمثل أبرزها فيما يلي:

 

غير معتمد بشكل كامل

أحد أبرز العيوب التي تمت الإشارة إليها هي أن المكتب غير معتمد من عدد من السفارات التي ذكرتها الشركة؛ مما يتطلب التأكد من هذا الأمر عند التعامل معها.

 

خدمة ما بعد الترجمة

كما تضمنت أبرز العيوب كيفية تعامل الشركة مع العملاء بعد الانتهاء من الترجمة وبخاصة عند وجود مشكلة عند العميل تتعلق بالترجمة نفسها أو المستحقات المالية ونظام استردادها وغيرها من الأمور، والتي يجب على إدارة الشركة أن تراجع نظامها وتحدد سياستها بشكل واضح في هذا الأمر.

 

شركة امتياز للترجمة

تعتبر شركة امتياز للترجمة واحدة من أشهر مكاتب الترجمة خاصة في إقليم الصعيد، حيث يقع مقرها الرئيسي في محافظة بني سويف وتقوم بالترجمة إلى أكثر من 70 لغة تقريبًا.

 

مميزات شركة امتياز للترجمة

بحسب تقييمات عملاء الشركة عبر موقع Google فإن هناك مجموعة من المميزات التي أشار إليها عملاؤها، وتتمثل أبرزها فيما يلي:

 

الاحترافية في الترجمة

لفت كثير من العملاء إلى حصولهم على خدمة ترجمة بجودة واحترافية عالية تلبي رغباتهم وتحقق أهدافهم من الترجمة في مجالات متعددة.

 

الأسعار المناسبة

من أبرز مميزات شركة امتياز للترجمة بحسب التقييمات هو تقديم خدمات الترجمة للعملاء بأسعار مناسبة إلى حد كبير؛ مما يجعلها اختيار صائب للكثيرين.

 

عيوب شركة امتياز للترجمة

بحسب التقييمات فإن هناك مجموعة من العيوب التي جعلت تجربة عدد من العملاء مع الشركة دافعًا لهم لعدم تكرارها، ومن بين أبرز تلك العيوب نذكر ما يلي:

 

خدمة ما بعد الترجمة

أظهرت إحدى التعليقات أن هناك مشكلة لدى فريق عمل الشركة فيما يتعلق بخدمة ما بعد الترجمة وسياسة طلب التعديلات والمراجعة؛ مما يتطلب من الشركة تحسين هذا الأمر لكسب مزيد من الثقة في عملها.

 

غير معتمدة من بعض السفارات

تشير التقييمات إلى أن الشركة غير معتمدة من بعض السفارات الموجودة في مصر؛ مما يستدعي التأكد من هذا الأمر قبل الاتفاق معها لتجنب حدوث أي مشكلات فيما بعد.

 

 

شركة إجادة للترجمة

هي إحدى شركات الترجمة المعتمدة المشهورة في مصر ودول الخليج، حيث اكتسبت شهرتها من خبراتها الطويلة في مجال الترجمة في مختلف المجالات مما جعلها تكتسب ثقة الكثيرين.

 

مميزات شركة إجادة للترجمة

هناك العديد من المميزات التي تجذب العملاء إلى التعامل مع شركة إجادة للترجمة، ومن أبرزها نذكر ما يلي:

 

التخصص في العمل

تتميز الشركة بأن عملية الترجمة فيها تتم على مراحل متعددة لضمان التخصص وأن يقوم كل شخص بأداء الجزء الذي يتقنه؛ مما يترتب عليه الحصول على ملفات مترجمة بالجودة والدقة المطلوبة.

 

الالتزام بمواعيد التسليم

يشير عدد كبير من عملاء الشركة إلى التزامها بالمواعيد النهائية المتفق عليها لتسليم الأعمال؛ مما يجذب العديد من العملاء إلى تكرار التعامل معها أكثر من مرة.

 

عيوب شركة إجادة للترجمة

على الرغم من مميزات الشركة إلا أنه هناك بعض العيوب التي تحدث عنها بعض عملاء الشركة من خلال تقييمات Google، وتتمثل أبرزها فيما يلي: 

 

وجود معلومات غير دقيقة على الموقع

أشارت إحدى التقييمات إلى وجود مشكلة بأن الشركة تقوم أحيانًا بالإعلان عن وجود خدمات مجانية على موقعها الإلكتروني في حين أنه يتم دفع مقابل هذه الخدمة عند التعامل معها؛ مما يتطلب التأكد من أسعار الخدمات قبل الاتفاق على العمل.

 

اقرأ ايضا:

مكتب ترجمة معتمد لدى سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في القاهرة

مكتب معتمد لدى السفارة الألمانية

 

لماذا تحتاج للتعامل مع شركات الترجمة المعتمدة من السفارة البريطانية في مصر

تزداد أهمية التعامل مع شركات الترجمة المعتمدة من السفارة البريطانية في مصر عند الاحتياج إلى ترجمة المستندات الشخصية لأغراض رسمية، مثل الحصول التأشيرات أو الدراسة في المملكة المتحدة أو عقد شراكة تجارية مع أي مؤسسة بريطانية أو غيرها.

 

لذا، يجب عليك أن تبحث عن شركات ترجمة تعتمدها هذه السفارة بشكل رسمي؛ لأن هذه الشركات تلتزم بمعايير عالية في عملية الترجمة، مما يزيد من فرص قبول الوثائق من قبل الجهات الرسمية في المملكة المتحدة.

 

اقرأ ايضا: ما هو أفضل مكتب ترجمة معتمد من الخارجية

 

أبرز الوثائق التي تحتاج لترجمتها عند التعامل مع السفارة البريطانية 

هناك العديد من الوثائق والمستندات التي يحتاج إليها أغلب الأشخاص عند التعامل مع السفارة البريطانية، ومن أبرز أنواع الوثائق التي يمكن أن تحتاج إلى ترجمتها ما يلي:

 

1ـ جواز السفر لتقديم طلب تأشيرة أو إتمام إجراءات الهجرة لبريطانيا.

2ـ شهادات الزواج والطلاق والوثائق القانونية المتعلقة بحضانة الأطفال القاصرين.

3ـ شهادات الميلاد والوفاة.

4ـ الشهادات الأكاديمية بخاصة عند الحاجة للتقديم في الجامعات البريطانية أو الدورات التعليمية والتدريبية التي تنظمها مؤسسات تابعة للمملكة المتحدة.

5ـ وثائق العمل وإثبات الدخل وكشوفات الحساب بالبنوك وشهادات الضمان المالي وغيرها.

6ـ خطابات الدعم والتوصيات التي قد تحتاجها للتقديم في بعض البرامج الأكاديمية أو فرص العمل.

7ـ وثائق الملكيات العقارية والخاصة.

8ـ الوثائق والمستندات الطبية في حالة السفر لأغراض علاجية أو للحصول على خدمات صحية في بريطانيا.

9ـ العقود الرسمية والوثائق القانونية والتي قد تحتاج إلى ترجمتها لأغراض قانونية أو تجارية تتم مع مؤسسات بريطانية.

10ـ شهادات إجادة اللغات أو التي تفيد بالحصول على بعض الدورات التدريبية.

 

اقرأ ايضا: ما هو أفضل مكتب ترجمة معتمد في مصر

 

ختامًا، قدمنا لك في هذا المقال 7 من أفضل شركات الترجمة المعتمدة في مصر مع بيان أبرز مميزاتهم وعيوبهم بحسب تقييمات العملاء على Google، إذا كنت ترغب في التعامل مع شركة ترجمة معتمدة تقدم لك جميع المميزات التي تبحث عنها، ننصحك بالتعامل مع شركة فاست ترانس أفضل شركة ترجمة معتمدة من السفارة البريطانية في مصر.

 

 

مقالات ذات صلة

Fast4Trans-logo-white