Welcome to Fast Trans Translation

أسعار ترجمة الأوراق الرسمية

هل تستعد للسفر أو الهجرة وتبحث عن طريقة لتحويل كافة مستنداتك الرسمية إلى لغة أخرى لاستخدامها خارج موطنك الأصلي؟ أو تبحث عن فرصة عمل في شركة دولية وتطلب منك نسخ مترجمة من وثائقك الرسمية؟ في هذا الموضوع سنوضح لك أسعار ترجمة الأوراق الرسمية عند تعاملك مع مكاتب الترجمة المعتمدة 

 

ما هي أسعار ترجمة الأوراق الرسمية في مصر؟

في البداية دعنا نوضح متوسط أسعار ترجمة المستندات الرسمية بشكل عام، حيث تتراوح أسعار الترجمة المعتمدة للمستندات والأوراق الرسمية في مصر بين 50 جنيهًا مصريًا وإلى 1000 جنيهًا مصريًا للورقة الواحدة، وذلك حسب تسعير الجمعية المصرية للمترجمين.

 

ويتم تحديد الحد الأدنى والأقصى في ترجمة الوثائق الرسمية حسب حجم المستند فكلما زاد عدد الورق كلما أصبح السعر أقل.

 

وكذلك، تدخل اللغات المراد الترجمة منها وإليها في تحديد أسعار ترجمة الأوراق الرسمية في مصر، فكلما كانت اللغة نادرة زادت التكلفة بالطبع.

 

أسعار ترجمة الأوراق الرسمية في مكتب فاست ترانس

لدينا في شركة فاست ترانس للترجمة المعتمدة معادلة متكاملة نسعى للحفاظ عليها؛ لتحقيق أفضل تجربة لعملائنا، حيث نحاول الموازنة بين الحفاظ على أعلى معايير الجودة والاحترافية في الترجمة من خلال فريق كبير من الخبراء في مختلف فروع وتخصصات الترجمة، مع تقديم أفضل سعر ممكن مقارنة بمتوسط الأسعار حولنا، وتسليم المستندات المُترجمة في أسرع وقت ممكن. وفيما يلي نوضح أسعار ترجمة الأوراق الرسمية في شركة فاست ترانس:

 

 سعر ترجمة شهادة التخرج

تعتبر شهادة التخرج واحدة من أهم الشهادات التي يحتاج الشخص إلي ترجمتها عند سفره، خاصة إذا كان السفر لأسباب أكاديمية كاستكمال دراسته الجامعية في الخارج أو الرغبة في استكمال الدراسات العليا وكذلك إذا كان هدفه البحث عن عمل وغيرها من الأمور.

 

لذلك نوفر لك إمكانية ترجمة شهادة تخرجك بأي لغة تريدها مقابل 125 جنيهًا مصريًا فقط.

 

سعر ترجمة شهادة الميلاد

تزداد أهمية شهادة الميلاد في الكثير من الإجراءات الحكومية في العديد من الدول، حيث إنها وثيقة لإثبات النسب بما تحتويه من معلومات الوالدين بشكل كامل؛ مما قد تحتاج إليه فيما يخص المواريث والحقوق المالية وغيرها.

 

وبإمكانك الآن أن تقوم بترجمة شهادة ميلادك لأي لغة تريدها بشكل معتمد فقط مقابل 125 جنيهًا مصريًا.

 

سعر ترجمة شهادة الثانوية

يلجأ الكثير من أولياء الأمور إلى إرسال أبنائهم لاستكمال دراستهم خارج البلاد بعد مرحلة الثانوية العامة للعديد من الأسباب، سواء رغبة في استغلال فرص تعليم مميزة في كبرى الجامعات العالمية أو للالتحاق بدراسة مجالات متخصصة غير متوفرة بشكل كبير في بلدانهم أو غيرها من الأسباب، وهذه الخطوة لن تكتمل بالطبع بدون الحصول على نسخة مُترجمة لأي لغة تريدها وبشكل مُعتمد من شهادة الثانوية العامة.

 

والآن، يمكنك ترجمة شهادة الثانوية العامة بشكل معتمد من خلال شركة فاست ترانس مقابل 150 جنيهًا مصريًا فقط.

 

سعر ترجمة شهادة الوفاة

بعض الأحيان، قد يتوفى شخص أجنبي في مصر أو يتوفى أحد أقاربك خارج البلاد؛ فتحتاج إلى ترجمة شهادة الوفاة في الحالتين لإثبات حقوق الميراث أو لإدراجها في التعاملات الحكومية المختلفة دون أدنى مشكلة.

 

لذلك نوفر لك إمكانية ترجمة شهادة الوفاة لأي لغة وبشكل مُعتمد مقابل 125 جنيهًا مصريًا لا غير.

 

سعر ترجمة عقد الزواج

إذا كنت متزوجًا فإن ترجمة عقد الزواج عندما تخطط إلى السفر للخارج أمر في منتهى الأهمية، حيث أن بعض الدول قد لا تسمح لك بالإقامة في غرفة واحدة مع زوجتك في أي فندق دون إثبات زواجكما، أو ربما تحتاج إلى ذلك المستند في أي تعامل حكومي أثناء تواجدك خارج البلاد.

 

ولذلك، فإننا نقدم لك في شركة فاست ترانس للترجمة المعتمدة خدمة ترجمة عقد الزواج مقابل 125 جنيهًا مصريًا فقط.

 

سعر ترجمة فيش جنائي

تحتاج بعض الدول إلى التأكد من أن الشخص الذي ينوي السفر إليها ذو سجل جنائي فارغ أو على الأقل لا يشكل خطرًا على تلك الدول حينما يذهب إليها، كذلك فإن بعض الوظائف في الخارج قد تطلب ألا يكون المتقدم مطلوبًا على ذمة أي قضية في وطنه أو على الأقل لم يتعرض لقضية جنائية تمس شرفه أو أمانته، وكل هذه الأمور لن تتضح إلا من خلال إصدار صحيفة حالة جنائية أو فيما يُعرف بـ«الفيش الجنائي» من وزارة الداخلية.

 

ولأهمية هذه الوثيقة، فبإمكانك الآن أن تقوم بترجمتها من خلال مكتبنا بشكل معتمد وموثوق مقابل 125 جنيهًا مصريًا لا غير.

 

سعر ترجمة شهادة التحركات

بعض الدول الأجنبية تطلب ضمن أوراق السفر إليها أن يقدم الشخص شهادة تحركاته داخل وخارج البلاد خلال فترة زمنية محددة كإجراء أمني احترازي.

 

والآن، يمكنك الحصول على ترجمة معتمدة لشهادة التحركات الخاصة بك مقابل 125 جنيهًا مصريًا فقط.

 

سعر ترجمة جواز سفر

تتجاوز أهمية جواز سفرك حدود أنه وسيلة للسفر خارج البلاد فحسب، بل هو الوثيقة التي يمكنك من خلالها إثبات هويتك وجنسيتك في الخارج، لذلك قد تحتاج إلى نسخة مترجمة منه أثناء تعاملاتك في البلدان الأخرى بشكل عام أو في أي تعاملات حكومية داخل تلك الدول.

 

احصل الآن على ترجمة لجواز سفرك بشكل معتمد لأي لغة تريدها مقابل 125 جنيهًا مصريًا فقط.

 

سعر ترجمة شهادة الخبرة 

إذا كنت تسعى إلى السفر للبحث عن وظيفة جديدة في مجال تخصصك، فإن ترجمة شهادة توضح خبرتك في هذا المجال أمر هام وضروري، كذلك قد يفيدك الأمر عند التقدم إلى أي شركة عالمية موجودة في مصر دون الحاجة إلى السفر خارج البلاد.

 

بإمكانك الآن ترجمة جميع شهادات الخبرة التي حصلت عليها من الأماكن التي سبق وعملت بها مقابل 125 جنيهًا مصريًا فقط للشهادة الواحدة.

 

سعر ترجمة البطاقة الشخصية

قد تحتاج في بعض المواقف إلى إصدار نسخة مُترجمة من بطاقة إثبات الهوية الشخصية خاصة إذا كنت لا تمتلك جواز سفر مُترجم.

 

بإمكانك الآن ترجمة البطاقة الشخصية بشكل معتمد مقابل 125 جنيهًا مصريًا فقط.

 

سعر ترجمة رخصة القيادة

أحيانًا قد تتطلب بعض الوظائف بالخارج إجادة الشخص لقيادة المركبات؛ مما يتطلب ترجمة رخصة القيادة التي حصلت عليها من وطنك بأي لغة تريدها لتقديمها ضمن أوراق الحصول على الوظيفة.

 

احصل الآن على ترجمة معتمدة لرخصة القيادة الخاصة بك مقابل 125 جنيهًا مصريًا فقط.

 

قد يهمك أيضا:

 

عروض وخصومات فاست ترانس الخاصة

دائمًا نسعى إلى توفير أفضل خدمة وتجربة لك عند التعامل مع شركة فاست ترانس للترجمة المعتمدة؛ لتحقق كل ما ترجوه، لذلك صممنا لك مجموعة من العروض المميزة التي يمكن أن تستفيد منها عند تعاملك معنا:

 

ـ خصم 10% لأول تعامل ليك مع فاست ترانس

 

إذا كنت من عملائنا الجدد فلا تفوّت هذا العرض، واحصل على خصم 10% عند تعاملك مع شركة فاست ترانس للترجمة المعتمدة لأول مرة؛ لتستمتع بتجربة ترجمة متكاملة.

 

ـ خصم 15% عند طلب ترجمة 50 ألف كلمة

 

لديك العديد من المستندات والوثائق التي تحتاج إلى ترجمتها بجودة واحترافية عالية وفي أسرع وقت وبأفضل سعر؟ 

 

الآن يمكنك الاستفادة من خصم يبلغ 15% عند ترجمة ما يُعادل 50 ألف كلمة بأي لغة تريدها؛ لتحقق أعلى استفادة بأفضل تكلفة.

 

ـ خصم 20% عند طلب ترجمة 100 ألف كلمة

 

تمتلك مشروع ضخم وتحتاج إلى ترجمته بشكل معتمد وبأي لغة تريدها؟ 

 

الآن، شركة فاست ترانس للترجمة المعتمدة هي خيارك الأفضل من خلال فريق كبير من المتخصصين في مختلف المجالات جاهزين لمساعدتك، مع التمتع بخصم 20% عند طلب ترجمة ما يُعادل 100 ألف كلمة؛ تواصل معنا الآن لتدخل بعملك إلى الأسواق العالمية.

 

ـ اطلب عينة مجانية من فاست ترانس 

 

حرصًا منا على شعورك بالاطمئنان عند التعامل معنا، وثقةً منا في ما ينتجه فريقنا من ترجمات، نقدم لك فرصة الحصول على عينة مبدئية ومجانية من المواد التي تطلب ترجمتها قبل إتمام الترجمة بشكل نهائي؛ للتأكد من جودة ودقة الترجمة وإبداء أي ملاحظات تريد إضافتها.

 

لا تفوّت عروضنا المميزة وتواصل معنا الآن قبل انتهاء فترتها؛ لأن هذه العروض والخصومات مُتاحة فقط لفترة محدودة.

 

اقرأ ايضا: أسعار خدمات ترجمة الكتب في مصر والوطن العربي

 

 

كيف يتم تحديد أسعار ترجمة الأوراق الرسمية في المكاتب المعتمدة؟

يعتمد تحديد أسعار ترجمة الأوراق الرسمية في المكاتب المعتمدة على مجموعة من الأمور التي تؤثر في تحديد التكلفة النهائية للخدمة المقدمة، وتشمل هذه الأمور فيما يلي: 

 

نوع الوثائق المراد ترجمتها

يُعتبر نوع الوثائق المطلوب ترجمتها من أهم العوامل التي تؤثر على السعر النهائي للترجمة، حيث تختلف تكلفة ترجمة كل وثيقة عن غيرها من الوثائق، مثل جوازات السفر، شهادات الميلاد، الشهادات الجامعية، شهادات الزواج وغيرها.

 

عدد الكلمات المطلوب ترجمتها

إذا أرادت شركة الترجمة الاعتماد على عدد الصفحات في حساب سعر الترجمة المعتمدة فيجب تثبيت متوسط لعدد الكلمات للصفحة الواحدة، حتى لا تضطر الشركة إلى أن تتعامل مع الصفحة المكتوبة بخط حجمه صغير والتي قد يصل عدد كلماتها إلى 500 كلمة مثلًا بنفس سعر الصفحة المكتوبة بخط كبير نسبيًا والتي قد يصل عدد كلماتها إلى 250 كلمة.

 

لذلك، يجب الإشارة إلى أن عدد الكلمات الذي تم الاتفاق عليه على النطاق العالمي هو 250 كلمة في الورقة، وهو حجم ورقة مقاس A4 ذات كتابة بخط حجمه 14.

 

أما بالنسبة للأوراق الرسمية كشهادات الميلاد والزواج والوفاة والتخرج وغيرها فإنها يتم احتسابها كورقة كاملة بصرف النظر عن عدد كلماتها.

 

وفي الوقت نفسه، هناك بعض المكاتب ذات الخبرة الطويلة في ترجمة لغة معينة خاصة إذا لم تكن منتشرة مثل اللغة الألمانية أو الصينية مثلًا، تقوم باحتساب السعر على أساس أن الورقة تتكون من 100 كلمة فقط.

 

نوع اللغات التي يتم الترجمة منها وإليها

كذلك يؤثر نوع اللغتين في التكلفة النهائية للترجمة المعتمدة، حيث قد يكون هناك فرق في السعر حسب اللغتين المستخدمتين في الترجمة ومدى صعوبة الترجمة بينهما ومدى انتشار المتخصصين في الترجمة فيهما، حيث قد تكون بعض اللغات أكثر ندرة وصعوبة في الترجمة، مما يجعلها أكثر تكلفة.

 

طريقة حساب الكلمات 

يتم حساب التكلفة بناءً على عدد الكلمات المراد ترجمتها من خلال برنامج الـword لكن إذا تعذر ذلك فإنه يتم حساب التكلفة حسب عدد الكلمات في الوثيقة بعد ترجمتها.

 

لكن هذا بالطبع لا يسري على الوثائق الرسمية، حيث يتم اعتبارها صفحة كاملة حتى لو كانت أقل من 250 كلمة.

 

 

كيف يتم تحديد أسعار ترجمة الأوراق الرسمية للمترجمين المستقلين؟

تخضع الاتفاقات مع المترجمين المستقلين إلى أسعار مختلفة عن التعامل مع مكاتب الترجمة المعتمدة، حيث أن شركات الترجمة تضع في حسبانها العديد من الأمور الإدارية أثناء تحديد أسعار الترجمة تشمل الالتزامات الخاصة بالمقر والأجور وغيرها من الالتزامات.

 

أما المترجمين المستقلين، فإن أسعارهم تكون أقل نسبيًا بنسبة قد تصل إلى 20% في المتوسط عن المكاتب المعتمدة؛ لأنها لا تتحمل نفس التزامات الشركات.

 

لكن يجب أن تضع في حسبانك شيئًا هامًا، وهو أن تعاملك مع شركات ترجمة معتمدة على رغم من أنه قد يكلفك أموالًا أكثر نسبيًا من المترجمين المستقلين، ألا أنك ستحصل على مواد مترجمة تمت مراجعتها من أكثر من شخص متخصص وليس شخصًا واحدًا، ومرت بمراحل متعددة للتأكد من جودتها ودقتها، وكذلك تم عرضها على متخصصين في مجال المستند وغيرها من المميزات التي قد لا تتوافر عند تعاملك مع مترجم مستقل.

 

اقرأ ايضا: مقارنة تحليلية لمكاتب الترجمة المعتمدة في مصر لمعرفة الأفضل

 

معايير تحديد أسعار ترجمة الأوراق الرسمية

هناك مجموعة من المعايير التي يمكن أن تؤثر على أسعار ترجمة الأوراق الرسمية بشكل معتمد ومنها ما يلي:

ـ الوقت المطلوب لإتمام الترجمة فكلما استغرق وقتًا أطول زادت تكلفته.

ـ مدى تعقيد النص المطلوب ترجمته، فكلما كانت المصطلحات أصعب يزداد السعر.

ـ المجهود المبذول في الترجمة، فإذا كان يتطلب تنسيقًا معقدًا يستغرق وقتًا أطول زادت تكلفته.

ـ مستوى خبرة القائم بالترجمة فإذا كان مترجمًا معتمدًا فإن ذلك يعني أن السعر سيكون أكبر، حيث أنه استغرق وقتًا طويلًا ليصل لذلك المستوى من الخبرة والاحترافية.

ـ مدى انتشار اللغة المستهدفة فإذا كانت لغة نادرة سيؤدي ذلك لزيادة السعر بالطبع.

 

ختامًا، أوضحنا في هذا المقال كل ما يتعلق بشأن أسعار ترجمة الأوراق الرسمية في مصر، وكيفية تحديدها، والمعايير التي تخضع لها عملية تحديد التكلفة، مع بيان أسعار ترجمة الأوراق الرسمية في شركة فاست ترانس للترجمة المعتمدة ومجموعة من العروض والخصومات المميزة لعملائنا الكرام.

محتوى قد يهمك

Fast4Trans-logo-white