خدمة ترجمة الهوية الوطنية السعودية

محتويات المقال

تُعد الهوية الوطنية السعودية من أهم الوثائق الرسمية التي يمتلكها كل فرد ويحملها معه في كل مكان، وبالطبع عندما يُفكر شخص في السفر؛ ستكون ترجمة الهوية الوطنية السعودية من أهم الأشياء التي يجب عليه القيام بها.

وذلك بسبب الحاجة إليها ضمن أوراق السفر، ولكن هل سيكون عليه الإستعانة في ترجمتها بمُترجم عادي؟

بالطبع لا؛ حيث تحتاج هذه الهوية إلى مُترجم مُتخصص واحترافي في ترجمتها؛ فهذه الهوية تحتوي على معلومات تعريفية للشخص مُهمة، يجب ترجمتها بدقة عالية.

لذا؛ سنوضح لك الآن نبذة تعريفية عن هذه الخدمة وأهميتها، وأفضل مكتب ترجمة في السعودية يُمكنك الاستعانة به في ترجمتها.

 

ما هي خدمة ترجمة الهوية الوطنية السعودية؟

خدمة ترجمة الهوية الوطنية السعودية عبارة عن خدمة تُقدمها مكاتب الترجمة؛ حيث يتم فيها تحويل كافة بيانات الهوية الوطنية من لغة إلى لُغة أخرى، مع الحفاظ على كافة هذه البيانات، وجعلها مُطابقة للأصل.

تحتوي الهوية الوطنية على معلومات مُهمة تعريفية للفرد؛ ولهذا تحتاج ترجمتها إلى الدقة العالية؛ وذلك لن حدوث أي خطأ في هذه الهوية قد يُعرض صاحبها إلى الرفض في حالة تقديمه على ورق للسفر، وقد يُعرضه كذلك للمساءلة القانونية.

 

أهمية واستخدامات الهوية الوطنية السعودية المُترجمة

يتم استخدام ترجمة الهوية الوطنية السعودية في العديد من الحالات؛ أشهرها:

 

  • السفر إلى الخارج

إذا كنت تُريد السفر إلى الخارج من أجل الحصول على فرصة عمل، أو حتى من أجل الهجرة والإقامة في دولة أجنبية؛ بالطبع ستحتاج إلى ترجمة الهوية الوطنية.

 

  • الحصول على فيزا

إذا كانت تُريد الحصول على فيزا دولة أجنبية، ستحتاج أيضًا إلى الهوية الوطنية السعودية المُترجمة.

 

  • استخراج الصحيفة الجنائية

في بعض الأحيان عندما تُقدم طلب استخراج صحيفة جنائية خاصة بك؛ سيتطلب ذلك ترجمة الهوية الوطنية.

 

  • التقديم على المنح الدراسية

أما إذا كنت تُريد استكمال تعليمك في الخارج، أو تُريد التقديم على منح دراسية؛ ستحتاج إلى ترجمة الهوية الوطنية السعودية؛ حيث تُعد من أهم الوثائق المطلوبة للتقديم في المنحة.

 

  • تجديد الهوية الوطنية

عندما تنتهي هويتك الوطنية وتُريد تجديدها في السفارة الأجنبية؛ سيتطلب ذلك ترجمة الهوية.

 

  • سهولة التعامل مع الشركات الأجنبية

يحتاج أصحاب الشركات إلى ترجمة الهوية الخاصة بهم أثناء التعامل مع شركات أجنبية، كما يحتاجون إليها من أجل معاملات الدفع؛ وذلك في حالة وجود موظفين لديهم من دول مُتعددة.

قد يهمك أيضا: خدمات ترجمة كارت العائلة في السعودية

%D9%85%D9%88%D8%A8%D8%A7%D9%8A%D9%84 01 copy 2 %D8%A7%D9%81%D8%B6%D9%84 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%AA%D8%B1%D8%AC%D9%85%D8%A9 copy 2 scaled

 

كيف نقوم بترجمة الهوية الوطنية السعودية في فاست ترانس؟

نحرص في فاست ترانس أثناء ترجمة الهوية الوطنية السعودية على الاهتمام بدقة ترجمة هذه الهوية؛ وذلك لأنها وثيقة رسمية لا يجب وجود أخطاء فيها بعد الترجمة؛ ولهذا نقوم بترجمتها وفقًا للطريقة التالية:

  • بعد استلامنا الهوية الوطنية من العميل، ومعرفتنا اللغة الهدف التي يُريد ترجمة الهوية إليها؛ يتولى العمل مُترجم مُتخصص في ترجمة الهوية.
  • يبدأ المُترجم عملية ترجمة الهوية، مع استخدام المصطلحات المُناسبة لثقافة الدولة الهدف، ويحرص على ترجمتها بصورة مُطابقة للأصل، مع الحفاظ على كافة البيانات الخاصة بالهوية.
  • ثم تبدأ مرحلة التدقيق والمُراجعة للهوية بعد الترجمة على أيدي أمهر المُراجعين والمُدقيين اللغوية؛ وذلك لضمان عدم وجود أي أخطاء في الترجمة.
  • بعدها نقوم بمطابقة الهوية المُترجمة مع الهوية الأصل؛ لنتأكد من تطابق بيانات الهويتين مع بعضهما.
  • ثم نقوم بتسليم الهوية المُترجمة للعميل في الوقت المُتفق عليه.

 

أسعار ترجمة الهوية الوطنية السعودية 

رغم جودتنا العالية في ترجمة الهوية الوطنية السعودية، إلا أننا نهتم برضا العملاء وتوفير أفضل خدمة ترجمة لهم؛ ولهذا نُقدم خدمة ترجمة الهوية الوطنية بسعر تنافسي للغاية؛ حيث يُمكنك ترجمتها بمبلغ 150 جنيه مصري فقط أو 10 ريال سعودي إذا كانت عدد كلماتها 250 كلمة.

أما إذا كان عدد كلماتها أكثر من 250 كلمة وتُريد ترجمتها هى فقط؛ ستحصل على خصم يصل حتى 10% إذا كانت هذه البطاقة أول مشروع ترجمة لك مع فاست ترانس.

بالإضافة إلى أننا نُقدم عروض وخصومات رائعة تصل إلى خصم 15% عندما تقوم بترجمة 50 ألف كلمة لدينا، وخصم 20% إذا كان عدد الكلمات 100 ألف كلمة.

 

فاست ترانس اختيارك الأفضل عند ترجمة الهوية الوطنية السعودية

فإذا كنت تُريد الحصول على الهوية الوطنية السعودية مُترجمة بشكل احترافي، وبصورة دقيقة، وبسعر مميز كذلك؛ ستكون فاست ترانس هى اختيارك الأفضل.

حيث نمتلك في فاست ترانس خبرة واسعة في ترجمة الهوية الوطنية السعودية، كما نعلم أهم المصطلحات التي يتم استخدامها أثناء ترجمة هذه الهوية؛ لتكون مُترجمة بشكل دقيق واحترافي.

بالإضافة إلى وجود فريق مُتخصص من المُترجمين والمُدققين اللغويين؛ وهذا ما يضمن لك الحصول على خدمة ترجمة عالية الجودة في الوقت الذي تُريده.

ورغم جودتنا العالية؛ إلا أن عروضنا على هذه الخدمة لا حصر لها؛ وبالتالي ستحصل على خدمة الترجمة التي تُريدها بأقل التكاليف، وفي الوقت الذي تُريده؛ حيث يعمل فريقنا على ترجمة المشروع في أسرع وقت؛ حتى يتم تسليمه إلى العميل في الوقت المُتفق عليه.

لذا؛ لا تنتظر كثيرًا عزيزي، وتواصل معنا الآن؛ لتحصل على خدمة ترجمة الهوية الوطنية السعودية بدقة عالية وسعر مميز.

بإختصار، لا يجب عليك الاستعانة بشخص لا يمتلك خبرة كافية في ترجمة الهوية الوطنية السعودية إذا كنت تُريد الحصول عليها مُترجمة بدقة عالية.

وذلك بسبب أهمية هذه الوثيقة، وأهمية ترجمة البيانات الموجودة فيها بدقة عالية، وإذا كنت تبحث عن الجودة العالية والتكلفة المُنخفضة في ترجمتها؛ بالطبع لن تجد أفضل من فاست ترانس في هذه الخدمة.

 

%D9%85%D9%88%D8%A8%D8%A7%D9%8A%D9%84 01 copy 2 %D8%A7%D9%81%D8%B6%D9%84 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%AA%D8%B1%D8%AC%D9%85%D8%A9 copy 2 scaled

 

مقالات ذات صلة

Fast4Trans-logo-white