خدمة ترجمة كشف حساب بنكي

محتويات المقال

قديماً اتخذ الإنسان المقايضة نظاماً للبيع والشراء والامتلاك والإيجار، أما اليوم حيث قطع النقود الورقية والمعدنية، والأنظمة الاقتصادية المعقدة صارت البنوك جزءاً لا يتجزأ من حياة الأفراد والمؤسسات، وأصبحت كشوف الحسابات البنكية روتيناً لمعظم الأفراد لإدارة أموالهم كما يبغون.

أما الترجمة المالية لكشف الحساب البنكي فقد صارت ضرورية مع العولمة، وتحول العالم إلى قرية متصلة، حيث نجد بنوكاً دولية لها فروعاً في أكثر من دولة، وبنوكاً محلية يتم الاعتراف بها في دولٍ أجنبية.

في هذا المقال سنعرض عليكم أهمية واستخدامات خدمات ترجمة كشف الحساب البنكي، وكيفية الحصول عليها بجودة عالية، وما متوسط تكلفتها.

 

خدمة ترجمة كشف حساب بنكي:

خدمات ترجمة كشف الحساب البنكي الذي تقدمها فاست ترانس للترجمة المعتمدة ضمن خدمات ترجمة الوثائق والأوراق الرسمية تتميز بالدقة المتناهية في ترجمة المفردات والعبارات المتخصصة، حيث يقوم المترجم بالاستعانة بعلم الاقتصاد والبنوك ومصطلحاتهم في ترجمة النصوص.

كما أن هذه الدقة تمتد إلى ترجمة البيانات الحساسة التي تحتوي عليها كشوف الحسابات البنكية، حيث إن مترجمينا في فاست ترانس للترجمة المعتمدة يعون أن أي خطأ صغير في رقمٍ من الأرقام التي توجد في مثل هذه المستندات قد تكلف صاحبها العديد من الخسائر والمتاعب.

 

ما هي أهمية ترجمة كشف حساب بنكي؟

غالباً ما تكون الحاجة إلى ترجمة كشف الحساب البنكي بسبب التعامل مع الحكومات أو البنوك الأجنبية، والتي تطلب هذه الوثائق من أجل الإلمام بالموقف المالي للشخص صاحب كشف الحساب البنكي. فيما يلي بعض المواضع التي يتم فيها ترجمة كشوفات الحسابات البنكية:

 

1– السفر في سياحة إلى الخارج:

استصدار تأشيرة من أجل السفر في سياحة إلى الخارج، حيث إن معظم الدول تطلب تقديم كشف حساب بنكي مترجم ضمن المستندات المطلوبة من أجل إصدار تأشيرة سياحية؛ من أجل التأكد من قدرة السائح على تدبر أموره المالية، وحماية الدولة من أية أعباء مالية إضافية قد يسببها السائح.

 

2– تلقي العلاج في الخارج:

طلب تلقي العلاج في الخارج غالباً ما يتم على حساب المريض وذويه، ولهذا يجب أن تحصل الحكومة والمشفى على كشف حساب بنكي يفيد بقدرة المريض على دفع تكاليف العلاج الذي سيحصل عليه، وتكاليف فترة النقاهة التي سيقضيها قبل العودة إلى بلاده.

 

3– طلب قرض من بنك أجنبي:

عند طلب قرض من بنك أجنبي سيطلب ذلك البنك جميع المستندات الخاصة بممتلكاتك من موارد مادية ومالية، فيما تتضمن كشف حساب بنكي، وكل تلك المستندات يجب أن تكون مترجمة إلى اللغة الرسمية لدولة الهدف.

 

4– عمليات التجارة مع المؤسسات الأجنبية:

المؤسسات التي تسعى إلى القيام بعمليات تجارة مع المؤسسات الأجنبية ستحتاج إلى تقديم مستندات تفيد بموقفها المالي إلى المؤسسات التي تريد مشاركتها حتى تتأكد من قدرتك على إتمام عمليات الشراء والبيع بشكلٍ تام، مثلاً كشف حساب بنكي مترجم.

 

كيف نساعدك في فاست ترانس للترجمة المعتمدة في ترجمة كشف حساب بنكي؟

تساعدك فاست ترانس للترجمة المعتمدة في ترجمة كشف الحساب البنكي من خلال خدمات الترجمة التي تعرضها، والتي تتم من خلال بعض الخطوات المرنة:

1- استلام ملف ترجمة كشف الحساب من العميل، وتسليمه إلى المترجم الاقتصادي المتخصص في ترجمة المستندات الرسمية الخاصة بالبنوك.

2- يقوم المترجم بدراسة كشف الحساب البنكي، ويقوم بترجمته بدقة إلى لغة الهدف.

3- يقوم المترجم بمراجعة النص المترجم والتأكد من مطابقته للنص الأصلي لكشف الحساب البنكي.

4- يقوم مترجم آخر بمراجعة مشروع الترجمة للتأكد من دقة عملية الترجمة، وللتأكد من خلوه من الأخطاء الإملائية واللغوية.

5- يقوم الفريق المختص بتسليم مشروع الترجمة إلى العميل.

%D9%85%D9%88%D8%A8%D8%A7%D9%8A%D9%84 01 copy 2 %D8%A7%D9%81%D8%B6%D9%84 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%AA%D8%B1%D8%AC%D9%85%D8%A9 copy 2 scaled

كيف تتأكد من جودة ترجمة كشف حساب بنكي؟

يمكن أن تتأكد من جودة الترجمة التي سيقدمها لك مكتب الترجمة من خلال بعض الإجراءات التي من شأنها أن تضع نصب عينيك نقاط القوة والضعف التي يتسم بها مكتب الترجمة والمترجم:

 

1– يجب أن يكون مكتب الترجمة معتمداً:

يجب أن تختار مكتب الترجمة المعتمد لتضمن أقصى درجات الدقة في الترجمة، أعلى مراحل المهنية في التعامل مع مشروعات الترجمة ومع العملاء، وهو غالباً لا يتحقق سوى برفقة مكتب ترجمة معتمد؛ اعتمده الخبراء مناسباً للعمل على مشروعات الترجمة الخاصة بالعملاء.

 

2– يجب أن يكون المترجم معتمداً:

كما يجب أن تتأكد من أن يكون المترجم المسؤول عن مشروع الترجمة معتمداً، أو على الأقل في طريقه للحصول على الاعتماد ويعمل ضمن فريقاً يحوي مترجماً واحداً معتمداً على الأقل. هذا الاعتماد أشبه بدليل على جودة النصوص المترجمة التي ينتجها.

 

3– يجب أن يكون لدى مكتب الترجمة خبرة مهنية:

يجب أيضاً أن يكون لدى مكتب الترجمة خبرة مهنية في التعامل الفعال مع العملاء، وكيفية مساعدتهم في إعطاء كل المعلومات التي قد تساعد المترجم في عمله، وكذلك تلتزم في مواعيد تسليم مشروعات الترجمة، وتتيح العديد من قنوات التواصل لخدمة العملاء.

 

4– يجب أن يتميز المترجم بخبرة عملية في ترجمة كشوفات الحسابات البنكية:

أما المترجم فعلى الرغم من أهمية إلمامه بنظريات الترجمة فإن اكتسابه لمهارات الترجمة يعتمد بشكلٍ أساسي على ممارسة الترجمة من خلال التكليفات التي يحصل عليها أكاديمياً ومهنياً. مشروعات الترجمة التي يعمل عليها ستكسبه خبرة في التعامل مع أنواع النصوص المختلفة، وستساعده على حل المشكلات التي تواجهه بشكلٍ إبداعي.

 

5– من الأفضل أن تتعامل مع مكتب ترجمة حاصل على تقييمات إيجابية:

التقييمات التي يتركها العملاء تعليقاً على خدمات الترجمة الخاصة بشركة الترجمة هي مرشد من شأنه أن يجذبك إليها أو يبعدك عنها بناءاً على البيانات التي يمكن استخلاصها من تلك التقييمات. لذلك من الأفضل أن تتعامل مع مكتب ترجمة حاصل على تقييمات إيجابية بشكلٍ عام.

 

6– يُفضل أن يمنح مكتب الترجمة شهادة اعتماد:

من الأفضل التعاقد مع أحد مكاتب الترجمة التي تمنح شهادة اعتماد مختومة بختم مكتب الترجمة برفقة المستندات المترجمة التي يسلمونها للعملاء، حيث إن هذا يعكس حرص مكتب الترجمة على مساعدة العملاء وتيسير عمليات تقديم تلك المستندات إلى الجهات الرسمية المختلفة.

 

ما هي أسعار ترجمة كشف حساب بنكي؟

أسعار ترجمة الصفحة الواحدة من كشف الحساب البنكي تبدأ من 125 جنيهاً مصرياً، أو 30 ريالاً سعودياً، وترتفع هذه الأسعار بارتفاع درجة ندرة لغة الهدف التي يطلبها العميل. على الجانب الآخر فإن فاست ترانس تقدم العديد من العروض والخصومات المستمرة لعملائها حتى تساعد أكبر قدر منهم على إتمام مشاريع الترجمة الخاصة بهم.

 

فاست ترانس للترجمة المعتمدة اختيارك الأفضل عند ترجمة كشف حساب بنكي:

تقدم لك فاست ترانس للترجمة المعتمدة خدمات ترجمة كشف حساب بنكي مميزة للغاية، حيث إننا نقدم جودة ترجمة عالية، وأسعار في متناول الجميع، ولا نقوم بالتنازل عن جودة الترجمة وأداء النص المترجم وقدرته على القيام بنفس عمل النص الأصلي.

شهادة الاعتماد التي نرفقها بكشف الحساب المترجم تدفع البنوك والجهات الرسمية الأجنبية إلى قبول كشف الحساب المترجم بسهولة، وتساعدهم على الاتصال بنا في حالة وجود أية استفسارات بشأن عملية الترجمة التي تم إجرائها.

كشف الحساب البنكي المترجم من المستندات التي ستحتاج إليها عند إجراء أية معاملات مالية خارج حدود دولتك، ولا بد من اختيار مكتب الترجمة الذي سيقدم لك هذه الخدمة بعناية حتى تكون بجودة عالية ولا تكون عملية الترجمة سبباً في أية عوائق قد تقابلك.

%D9%85%D9%88%D8%A8%D8%A7%D9%8A%D9%84 01 copy 2 %D8%A7%D9%81%D8%B6%D9%84 %D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A9 %D8%AA%D8%B1%D8%AC%D9%85%D8%A9 copy 2 scaled

Fast4Trans-logo-white