Welcome to Fast Trans Translation

مكتب ترجمة معتمد في جدة أونلاين

تقدم فاست ترانس للترجمة المعتمدة في جدة خدمات متنوعة من الترجمة المعتمدة لعملائنا في جدة، حيث نتيح لهم فرصة الاستعانة بخبرات مترجمينا الخبراء في تقنيات وأساليب الترجمة، والمطلعين على أحدث نظرياتها، مما يساهم في رفع جودة أعمالهم المترجمة. في فاست ترانس للترجمة المعتمدة نحرص على زرع روح الألفة والمحبة بين جميع العاملين، والتي تمتد بالتبعية إلى العملاء، وتؤثر على منتجاتهم من مشروعات الترجمة، حيث إن بيئة العمل الطيبة تجعل كل مشروع ترجمة عبارة عن لوحة فنية مميزة.

لماذا تختارنا

لماذا تختار فاست ترانس للترجمة في جدة

فاست ترانس للترجمة المعتمدة تقدم إلى عملائها في جدة مجموعة من السمات المتميزة التي تغرسها في تعاملاتها مع العملاء، وفي طريقة عملها على مشروعات الترجمة:
ShieldCheck.png

سرعة العمل

يتسم مترجمون فاست ترانس للترجمة المعتمدة بسرعة العمل وأداء مهمات الترجمة التي تُطلب منهم، وهو ما يساعدهم بكل تأكيد على الالتزام بمواعيد تسليم مشروعات الترجمة إلى أصحابها من العملاء. هذه الصفة هي أحد أسباب نجاح فاست ترانس للترجمة المعتمدة في تبني سياسة أولوية احترام مواعيد العملاء.

ندعمك في تسوية الوضع المالي لشركتك

أسعار تنافسية

نقدم في فاست ترانس للترجمة المعتمدة أسعار تنافسية لعملائها حيث إننا نؤمن أن الترجمة فن لا يمكن أن يقوم البشر بالاستغناء عنهم في رحلتهم نحو التقدم، ولذلك نفضل ألا نسمح له بأن يمنعكم من الاستفادة بخدماتنا في الترجمة المعتمدة.

PersonCheck.png

توافر وسائل الاتصال وخدمة العملاء

لن تشعر أبداً بوجود فجوة تواصل بينك وبيننا في فاست ترانس للترجمة المعتمدة، حيث إننا نطرح العديد من وسائل التواصل المختلفة لنضمن أنك ستظل متصلاً بنا بقدر حاجتك، كما أن لدينا فريقاً متكاملاً من ممثلي خدمة العملاء للرد على جميع استفساراتكم في أية وقت.

Headphones.png

خدمات ترجمة عن بعد

لا حاجة إلى أن تبرح مكانك مع خدمات فاست ترانس للترجمة المعتمدة، حيث إننا نقدم خدمات الترجمة عن بعد، فلن تكون بحاجة إلى مغادرة منزلك حتى لتسليم أو استلام مشروع الترجمة الخاص بك، بل كل ما عليك فعله هو التواصل معنا لإنجاز كل مراحل المشروع إلكترونياً.

أسعارنا لا يوجد منافس لها في جدة

أسعارنا في فاست ترانس للترجمة المعتمدة لا منافس لها، حيث ستحصل على أفضل جودة وبأفضل سعر كذلك. يعود هذا إلى سياستنا في عدم وجود سعر ثابت للترجمة لدينا، وإنما يتم تحديد سعر الترجمة بناءاً على صفات مشروع الترجمة الذي يقدمه العميل إلينا.


من بين الصفات التي تؤثر على سعر الترجمة لدينا: طول مشروع الترجمة من حيث عدد الكلمات، وشيوع الزوج اللغوي محور عملية الترجمة، والهدف من الترجمة، والمجال المتخصص المطلوب، وميعاد تسليم المشروع مترجماً.

02 copy (6) (1)
خدماتنا

ما هي أنواع الخدمات التي تقدمها فاست ترانس في جدة؟

تتعدد أنواع خدمات الترجمة التي يقدمها مترجمون فاست ترانس المتخصصين، ومن وإلى أي لغة أو لهجة عربية أو غير عربية.

islamic

ترجمة للأوراق الرسمية

كترجمة بطاقات الهوية الشخصية، وشهادات الميلاد، ووثائق الزواج، وكذلك وثائق الطلاق، وشهادات الوفاة، والتوكيلات الرسمية، والمحاضر الحكومية.
ClipboardData.png

ترجمة أكاديمية

وتشمل ترجمة الشهادات الأكاديمية سواء كانت لفترة ما قبل الجامعة، أو الجامعية، أو ما بعد الجامعة، وكذلك تتعلق بترجمة الأبحاث العلمية، والمواد العلمية الدراسية.

Book.png

ترجمة طبية

وتتراوح بين ترجمة الفحوصات الطبية، ونتائج التحاليل، نشرات العلمية الخاصة بالأدوية، وكذلك المحاضرات والمؤتمرات الطبية.
FileMedical.png

ترجمة أدبية

وتتعلق بترجمة كل فنون الأدب من شعر، وقصة قصيرة، ورواية، ومسرح، وتُعد من أصعب أنواع الترجمة وكذلك أكثرها إبداعاً.
Award.png

ترجمة قانونية

كترجمة ملفات القضايا، والمرافعات القضائية، والأحكام القضائية، والقوانين، والعقود القانونية بأنواعها.
ما هي أنواع الخدمات التي تقدمها فاست ترانس في جدة (1)
03 copy (1) (1)

ترجمة أونلاين لعملائنا في جدة دون أي مجهود:

في عالم تقوده التكنولوجيا صار البشر يتواصلون عبر البحار والمحيطات وكأنهم في نفس المنزل، بل ونفس الغرفة كذلك، فصار الإنترنت وسيلة لقضاء رحلاتك دون أن تطأ قدميك خارج منزلك. بالطبع كان للترجمة حظ من هذا التقدم التكنولوجي وأثره، فأصبح باستطاعتك أن تتعامل مع فاست ترانس للترجمة المعتمدة عن بعد، دون أن تطأ قدميك خارج منزلك. كل ما عليك فعله هو التواصل معنا عن طريق إحدى وسائل الاتصال المتعددة التي وفرناها لك، ثم مشاركة تفاصيل المستند الخاص بك الذي تريد ترجمته معنا، وبعد الاتفاق على تفاصيل مشروع الترجمة، وعند حلول موعد الاستلام تجدنا نتواصل معك إلكترونياً لتسليمك المستند المترجم، وشهادة الاعتماد الخاصة به.

معايير اختيار مكاتب الترجمة المعتمدة في جدة

1- أن يكون مشهوداً له بالكفاءة:

من صفات مكتب الترجمة المعتمد أيضاً أن يكون مشهوداً له بالكفاءة من قِبل عملائه السابقين الذين يتركون آراءهم ومراجعاتهم حول الخدمة التي تلقوها، حيث إنهم أفضل من يستطيعون تقييم خدماتهم بحيادية ودون تحيز.

2- أن يكون مترجمينه حاصلين على الاعتماد الدولي:

يجب أن يكون على الأقل بعض مترجمينه قد حصلوا بالفعل على الاعتماد الدولي، والبعض الآخر في طريقهم إليه. اعتماد المترجمين يضمن لك أنت أن تكون عملية الترجمة التي يتم إجراؤها لمشروعك على أعلى مستوى.

3- أن يكون له تاريخ طويل من الخبرة العملية

يجب كذلك أن يكون لمكتب الترجمة تاريخ طويل من الخبرة العملية في سوق جدة؛ فإن الخبرة العملية تكسب المترجمين مهاراتٍ كثيرة، وهذه المهارات ستنعكس بدورها في مشروع الترجمة الذي تحصل عليه.

4- أن يكون معروفاً عنه الالتزام بالمواعيد:

من بالغ الأهمية أن يكون مكتب الترجمة معروفاً بالالتزام بالمواعيد؛ فهذا من معالم الاحترافية، واحترام العملاء ومواعيدهم الدقيقة، والمواعيد الذين يحتاجون موافاتها بمشاريعهم المترجمة.

تحتاج لخدمات ترجمة؟

اترك لنا رسالتك وسنتواصل معك في أقرب وقت

أراء العملاء

رضي العملاء هو الإثبات الأول علي جودة الخدمات

الاحتفاظ برضا العملاء وكسب ثقتهم لا يعتمد على الخدمة فقط، ولكن دائمًا ما يوجد ما يميز فاست ترانس وهو اعتماد مبدأ الشفافية. مساعدة العملاء مع إعلامهم بالحقائق والنتائج المترتبة عن كل قرار تزيد من مصداقية فاست ترانس وتنجح في بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء.

الأسئلة الشائعة

إجراء الترجمة لدى مكتب ترجمة معتمد كفاست ترانس للترجمة المعتمدة، أو لدى مترجم مستقل معتمد هي طريقك لضمان أن تكون عملية الترجمة التي يتلقاها المستند الخاص بك معتمدة.

يختلف سعر الترجمة تبعاً للعديد من المعايير، ويتم تحديد سعر كل مشروع على حدة طبقاً للمطلوب فيه.

نعم، نحن نقدم عينة من الترجمة إلى عملائنا قبل البدء في العمل على مشروع الترجمة الخاص بهم، حيث إننا نحاول أن نساعد عملاءنا الأعزاء على تعزيز ثقتهم بنا، ونتفهم تماماً حاجتهم إلى التأكد من جودة خدمات الترجمة التي نقدمها.

من أجل إثبات أن هذه الترجمة معتمدة نقوم في فاست ترانس للترجمة المعتمدة بإرفاق شهادة اعتماد بالمستند المترجم الذي تقوم باستلامه، وهذه الشهادة بمثابة دليل على أن المكتب والمترجم المسئولان عن عملية الترجمة معتمدان دولياً.

نعم، يمكن استلام الملف قبل انقضاء 24 ساعة على تسليمه إلينا، وفي هذه الحالة يكون يُفضل أن يكون ملفاً قصيراً لا تتعدى عدد كلماته الألف كلمة، حيث نحرص ألا نتنازل أبداً على جودة عملية الترجمة التي نقدمها إليك مهما كان الحال.

Ask Fast Trans
Fast4Trans-logo-white