Welcome to Fast Trans Translation

مكتب ترجمة معتمد في الدمام

كمكتب ترجمة معتمد في الدمام، فاست ترانس للترجمة المعتمدة تقدم خدمات الترجمة المعتمدة ذات الكفاءة العالية للعديد من اللغات العالمية، وتتخصص في العديد من مجالات الترجمة، حيث نحرص على تبني الدقة، والتماسك النصي، وتناغم الأفكار في كل مشروعات الترجمة الخاصة بنا. في هذا الإطار، لفظ الاعتماد معادلة تتألف من مكتب ترجمة معتمد، وكذلك مترجمون معتمدون، وإن فاست ترانس للترجمة المعتمدة قد حقق هذه المعادلة بجدارة من خلال حصوله على الاعتماد الدولي، وحصول مترجمينا على الاعتماد الدولي كذلك.

لماذا تختارنا

لماذا تختار فاست ترانس للترجمة المعتمدة في الدمام؟

نحن في فاست ترانس للترجمة المعتمدة نفهم صعوبة اختيار مكتب ترجمة معتمد مناسب، حيث تجد في أحدهم صفة محببة، وفي آخر صفة أخرى أساسية ومهمة، مما يدفعك إلى الشعور بالحيرة، ولكننا لن نعرضك إلى هذا بعد اليوم، حيث جمعنا لك أهم الصفات التي تحتاجها في مكتب الترجمة المعتمد كي يكون مناسباً لك:
ShieldCheck.png

ترجمة ذات جودة عالية

إن فاست ترانس للترجمة المعتمدة تقدم لعملائها في الدمام خدمات ترجمة معتمدة ذات جودة عالية، حيث يحرص مترجمونا على أن تكون عملية الترجمة ذات كفاءة عالية، وأن يتم اختيار الألفاظ بشكلٍ دقيق حتى يتحقق أدق تعبير عن النص الأصلي.

ندعمك في تسوية الوضع المالي لشركتك

أسعار مناسبة وعروض مستمرة

أسعارنا تنافسية ومناسبة لجميع عملائنا، ونعي جيداً أن هدف الترجمة السامي هو بناء الجسور بين الحضارات المختلفة، وأن الكلمة لا يمكن تسعيرها فهي التعبير عن وجدان المرء، وقدرته على التفكير المنفرد،

PersonCheck.png

السرعة في أداء الترجمة

يتمتع مترجمون فاست ترانس للترجمة المعتمدة بالسرعة في أداء الترجمة مما يمكنهم من الالتزام بمواعيد تسليم مشروعات الترجمة، والحرص على عدم التأخير في تسليمها، وهي من أهم الصفات التي نتمتع بها حيث لن نعرض مصالحكم للتضرر بسبب عدم احترام الوقت.

Headphones.png

سهولة التواصل معنا

لقد حرصنا في فاست ترانس للترجمة المعتمدة على توفير جميع سبل التواصل الإلكترونية الممكنة حتى نيسر التواصل معنا قدر الإمكان، فيمكنك الآن أن تقوم بمشروع الترجمة الخاص بك عن الطريق التواصل معنا تليفونياً، أو عبر الإيميل، أو أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

أسعارنا لا يوجد منافس لها في جدة

أسعارنا في فاست ترانس للترجمة المعتمدة لا منافس لها، حيث ستحصل على أفضل جودة وبأفضل سعر كذلك. يعود هذا إلى سياستنا في عدم وجود سعر ثابت للترجمة لدينا، وإنما يتم تحديد سعر الترجمة بناءاً على صفات مشروع الترجمة الذي يقدمه العميل إلينا.


من بين الصفات التي تؤثر على سعر الترجمة لدينا: طول مشروع الترجمة من حيث عدد الكلمات، وشيوع الزوج اللغوي محور عملية الترجمة، والهدف من الترجمة، والمجال المتخصص المطلوب، وميعاد تسليم المشروع مترجماً.

02 copy (6) (1)
خدماتنا

أنواع الترجمة التي تقدمها فاست ترانس للترجمة المعتمدة في الدمام

تقدم فاست ترانس للترجمة المعتمدة أنواع مختلفة من الترجمة لعملائنا في الدمام، حيث لدينا باقة متميزة من المترجمين المتخصصين في مجالاتٍ عدة:

islamic

ترجمة دينية إسلامية

وتُعد من أهم أنواع الترجمة التي تقدمها فاست ترانس للترجمة المعتمدة، وتشمل ترجمة القرآن الكريم، والأحاديث النبوية الشريفة، وترجمة الكتب العلمية الدينية، والدروس والمحاضرات الدينية.
ClipboardData.png

ترجمة أكاديمية

وتتألف من ترجمة الكتب، والأبحاث، والمواد العلمية الأكاديمية، وترجمة رسائل الماجستير والدكتوراة، وترجمة الأبحاث العلمية التي يكتبها العلماء وأساتذة الجامعات، وترجمة الشهادات الأكاديمية.

Book.png

ترجمة طبية

التي تتضمن ترجمة التقارير الطبية الخاصة بالمرضى، وترجمة الفحوصات الطبية، وترجمة التحاليل الطبية، وترجمة نشرات الأدوية الصيدلانية، وترجمة الأبحاث ومستخلصات المؤتمرات الطبية.
FileMedical.png

ترجمة المواقع الإلكترونية

وتنقسم هذه العملية إلى عمليتين بشكلٍ رئيسي: عملية التوطين، وعملية التدويل، ولكل منهما استخداماتها، وطريقة عملها، وأهدافها التي تساعد من خلالها العميل على الوصول إلى السوق العالمي.
Award.png

ترجمة قانونية

وتشمل ترجمة العقود القانونية، والتوكيلات الرسمية، والترجمات الجنائية التي تتضمن ترجمة تقارير الطب الشرعي، والمحاضر الحكومية، والدعاوى القضائية، والأحكام القضائية، والمرافعات القضائية.
ما هي أنواع الخدمات التي تقدمها فاست ترانس في جدة (1)
02 copy (6) (1)

معايير اختيار فاست ترانس للترجمة المعتمدة لمترجميها في الدمام

تتخير فاست ترانس للترجمة المعتمدة مترجموها وفقاً لمجموعة من المعايير المهنية التي تضمن حصول عملائنا في الدمام على أفضل تجربة لخدمة ترجمة على الإطلاق؛ سواء أثناء التعامل معنا، أو حتى بعد انتهاء التعامل معنا:

1- الحصول على الاعتماد الدولي

إن مترجمين فاست ترانس للترجمة المعتمدة إما حاصلين على الاعتماد الدولي بالفعل، أو يسعون إلى الحصول عليه من خلال تطوير مهاراتهم، وصقل خبراتهم العملية في الترجمة من خلال المشروعات والمهام التي يكلها إليهم رؤسائهم من المترجمين.

2- الدراسة الأكاديمية

يجب أن يكون على الأقل بعض مترجمينه قد حصلوا بالفعل على الاعتماد الدولي، والبعض الآخر في طريقهم إليه. اعتماد المترجمين يضمن لك أنت أن تكون عملية الترجمة التي يتم إجراؤها لمشروعك على أعلى مستوى.

3- الخبرة العملية

الخبرة العملية تكون من خلال الانخراط في مشروعات الترجمة المختلفة بشكلٍ عملي، وفاست ترانس للترجمة المعتمدة تشجع مترجميها على اكتساب هذه الخبرة من خلال تزويدهم بالتدريبات العملية بشكلٍ مستمر، ومن خلال مشروعات الترجمة.

4- المبادئ المهنية الأخلاقية

تحرص فاست ترانس للترجمة المعتمدة على تعيين المترجمين الذين يحافظون ويقدمون نموذجاً من المبادئ المهنية الأخلاقية التي تتعلق بمهنة الترجمة؛ كاحترام رسالة الكاتب الأصلي والالتزام بها، والحفاظ على سرية بيانات العملاء، والالتزام بالقيم المجتمعية والأخلاقية بشكلٍ عام.

تحتاج لخدمات ترجمة؟

اترك لنا رسالتك وسنتواصل معك في أقرب وقت

ترجمة معتمدة من جميع السفارات والجهات الرسمية:

تقدم فاست ترانس للترجمة المعتمدة ترجمة معتمدة من جميع السفارات والجهات الرسمية، حيث إن هذه الجهات لن تقبل سوى بمستندات مترجمة من قِبل مكتب ترجمة معتمد أو مترجم معتمد، ويا حبذا لو توافر الشرطان معاً. تتسم الترجمة المعتمدة التي تقبل بها الجهات الرسمية بأن المستند المترجم يمكن أن يقوم بعمل المستند الأصلي، وأنه يطابقه في محتواه والهدف منه تماماً، وهو ما لا يمكن أن يتم سوى من خلال مترجم له باع طويل وخبرة عريقة في فنون الترجمة.

أراء العملاء

رضي العملاء هو الإثبات الأول علي جودة الخدمات

الاحتفاظ برضا العملاء وكسب ثقتهم لا يعتمد على الخدمة فقط، ولكن دائمًا ما يوجد ما يميز فاست ترانس وهو اعتماد مبدأ الشفافية. مساعدة العملاء مع إعلامهم بالحقائق والنتائج المترتبة عن كل قرار تزيد من مصداقية فاست ترانس وتنجح في بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء.

الأسئلة الشائعة

إجراء الترجمة لدى مكتب ترجمة معتمد كفاست ترانس للترجمة المعتمدة، أو لدى مترجم مستقل معتمد هي طريقك لضمان أن تكون عملية الترجمة التي يتلقاها المستند الخاص بك معتمدة.

يختلف سعر الترجمة تبعاً للعديد من المعايير، ويتم تحديد سعر كل مشروع على حدة طبقاً للمطلوب فيه.

نعم، نحن نقدم عينة من الترجمة إلى عملائنا قبل البدء في العمل على مشروع الترجمة الخاص بهم، حيث إننا نحاول أن نساعد عملاءنا الأعزاء على تعزيز ثقتهم بنا، ونتفهم تماماً حاجتهم إلى التأكد من جودة خدمات الترجمة التي نقدمها.

من أجل إثبات أن هذه الترجمة معتمدة نقوم في فاست ترانس للترجمة المعتمدة بإرفاق شهادة اعتماد بالمستند المترجم الذي تقوم باستلامه، وهذه الشهادة بمثابة دليل على أن المكتب والمترجم المسئولان عن عملية الترجمة معتمدان دولياً.

نعم، يمكن استلام الملف قبل انقضاء 24 ساعة على تسليمه إلينا، وفي هذه الحالة يكون يُفضل أن يكون ملفاً قصيراً لا تتعدى عدد كلماته الألف كلمة، حيث نحرص ألا نتنازل أبداً على جودة عملية الترجمة التي نقدمها إليك مهما كان الحال.

Ask Fast Trans
Fast4Trans-logo-white