Welcome to Fast Trans Translation

ترجمة الكتب والدراسات العلمية

ترجمة الكتب والدراسات العلمية باحترافية لتصل إلى العالم أجمع!

اجعل صدى كلماتك يصل إلى الملايين حول العالم! فبمساعدة خبراء فاست ترانس تستطيع ترجمة الكتب والدراسات العلمية بجودة تجعل أفكارك مفهومة للمتلقي المستهدف. في الواقع، أهمية إنتاجك الأدبي أو العلمي لا تظهر إلا بالحصول على فرصة عرض المحتوى على جمهور أكبر. فبترجمة كتبك ودراساتك الكتابية والعلمية إلى لغات محلية، تساعد الجمهور على فهم كتاباتك بشكل أسهل. في فاست ترانس، نترجم الكتب من جميع التخصصات العلمية والأدبية، سواء كانت مطبوعة أم رقمية. نترجم النصوص إلى لغات القارات الست بأسعار غير قابلة للمنافسة. معنا تنتقل أفكارك وأبحاثك من المحلية إلى العالمية بسهولة!

كتبك ودراساتك العلمية على بعد خطوات من الوصول إلى العالمية

  • إضافة لغة جديدة يمكن من خلالها قراءة الكتاب تزيد من عدد قرائك ومتابعيك حول العالم.
  • النتيجة الطبيعية للترجمة هي ارتفاع معدلات البيع في حالة الكتب التجارية أو زيادة اهتمام الأوساط العلمية به إنْ كان بحث او دراسة.
  • عالمية الأفكار المشمولة بين صفحات الكتاب تجعلك مؤهلًا لا للحصول على جوائز وتكريمات محلية فقط بل عالمية أيضًا.
  • دعوتك إلى الندوات أو المؤتمرات بدول العالم تتحول إلى نشاط دوري نتيجة وصول الكتاب بترجمة دقيقة للجمهور المستهدف.
نوفر الثقة مع ترجمة كل صفحة من صفحات الكتب والدراسات العلمية. مع فاست ترانس، انسَ الضغط الذي يتولد مع الاحتياج إلى ترجمة كتاباتك واصنع فرص متجددة تفيد مستقبلك المهني.

فاست ترانس هي خيارك الأفضل في ترجمة الكتب والدراسات العلمية

  • التفاعل الفوري مع أي شكل من أشكال التواصل التي تأتي من جانبك يسهل عملية الترجمة ويختصر الكثير من الوقت.
  • نقدم أسرع ترجمة يمكنك الاعتماد عليها بناءً على شهادة مختومة وموثقة تثبت صحتها.
  • مترجمونا هم الأفضل في السوق المحلي والعالمي حيث يتمتعون بمهارة استخدام لغات العالم المختلفة كأحد مواطنيها الأصليين.
  • خدمة ترجمة الكتب والدراسات العلمية تتميز بالمرونة، فكل كتاب يمثل حالة مستقلة يهتم بها خبراؤنا اهتمامًا خاصًا.
استخدام برامج ترجمة متخصصة قد يكون فعال في بعض الأحيان، لكن في فاست ترانس كل كلمة وحرف في كتابك تتم مراجعتها أكثر من مرة لنضمن وصولها إلى المتلقي بطريقة سليمة وبأسهل شكل.

لماذا تثق في ترجمة فاست ترانس للكتب والدراسات العلمية؟

1- مترجمون خبراء في المواد العلمية والأدبية

بغض النظر عن مجال الكتاب الذي تسعى إلى نشره في دولة أجنبية، فاست ترانس لديها مترجم خبير في كل مجال، يعي الكلمات والأفكار التي يترجمها لينقلها إلى الجمهور الجديد بأفضل شكل وأسهل صيغة.

2- الحرص الشديد على جودة الكتب المترجمة

الانتقال من لغة إلى أخرى يحتاج إلى تركيز مضاعف. فتحويل النص إلى لغة جديدة يتطلب معرفة نقاط التحويل المشتركة التي سيبني على أساسها المتخصص عملية الترجمة. هي ركائز ومبادئ أساسية تسهل عملية الربط بين النص الأصلي والمترجم.

3- لا توجد لدينا أية عوائق للترجمة من حجم أو فكرة أو أسلوب للكتابة

معدل الترجمة لدينا ثابت في جميع الحالات. فنحافظ على نفس السرعة ودرجة الجودة العالية والسعر المميز دون النظر إلى أية معوقات. نترجم الكتب بجميع أحجامها وأفكارها الجديدة وأساليبها المختلفة.

4- إدارة المشروع بكفاءة تتخطى توقعاتك

من اللحظة الأولى لبدء العمل على مشروع الترجمة، يدير الفريق خبير متخصص في مجال الكتاب، يدعم المترجمين بالمعلومات والإرشادات الهامة ويخطرك بالتقدم الذي يحرزه الفريق لحظة بلحظة.

أحصل علي ترجمة كتبك الأن

اترك لنا رسالتك وسنتواصل معك في أقرب وقت

ترجمة دقيقة لجميع أنواع الكتب

قد تجد بعض مكاتب الترجمة المعتمدة التي تتخص في ترجمة الدراسات العلمية فقط أو الكتب الأدبية بشكل حصري، هذا يرجع إلى صغر حجم الفريق المتاح لديهم. أما مع فاست ترانس، لدينا فريق متكامل من المتخصصين المستعدين لترجمة جميع أنواع الكتب.
الكتب الأكاديمية وذات الأغراض البحثية copy

نترجم رسائل الماجستير والدكتوراه والأوراق البحثية والمقالات العلمية المنشورة في مجالات مرموقة.

الموسوعات والكتب الضخمة copy

قد تبدو الموسوعات مرهقة لبعض المترجمين، لكننا نتفاعل مع كل تحدي بتوفير الجهد والوقت اللازم.

الإنسانيات والعلوم الاجتماعية copy

كل الكتب التي تندرج تحت بند السياسة، التاريخ، الجغرافيا، الفلسفة، وعلم النفس، وغيرها تقع ضمن نطاق عملنا.

الأعمال الأدبية والدواوين الشعرية

ترجمة أي عمل أدبي سواء كان رواية، مجموعة قصصية، مسرحية، أم ديوان شعري

كتب التراث والتوعية الدينية copy

تحاول فاست ترانس المشاركة في نشر صور صحيحة عن الدين والابتعاد عن النمطية من خلال ترجمة واضحة وشفافة.

كتب الأطفال والكتب التعليمية copy

نترجم قصص الأطفال والكتب التي تساعدهم على زيادة الوعي واتساع مداركهم.

ليس من الصعب أن تكون كتبك ضمن الأعلى مبيعًا مع ترجمة فاست ترانس

ترجمة الكتب والدراسات العلمية دائمًا تتميز بالسرعة والدقة وتوفير أسعار مناسبة. الجودة العالية للترجمة المقدمة تصدر من فهم خبرائنا للنص ومناقشتهم معك للأفكار المتضمنة. فالمترجم هو القارئ الأول باللغة الجديدة، ينبغي أن يضمن هضمه لكل فكرة بالكتاب حتى يعرضها بالشكل الأمثل ولتصل إلى القراء من خلال أقصر السبل.

ترجمة الكتب العلمية

تبحث عن إيصال كتبك ودراساتك إلي مجتمعات وثقافات أخري؟

رحلة بحثك عن مكتب ترجمة معتمد تنتهي باكتشافك لعالم فاست ترانس. حيث تبدأ معنا رحلة جديدة نحقق بها أهدافك ونساعدك في إيصال كتبك ودراساتك إلى مجتمعات وثقافات أخرى. نجاح كل ترجمة لا ترتكز فقط على فهمنا لأفكارك ولكنها معتمدة أيضًا على إيماننا بما تقدمه من قيمة يحتاجها الجمهور المستهدف. ثقتك بنا تدفعنا دائمًا إلى دعمك بخبراتنا حتى يحقق الكتاب النجاح المطلوب. ابدأ معنا الآن!

كيف تدير فاست ترانس خدمات ترجمة الكتب العلمية

1- نحدد اللغة الأصلية للنص

بعد تواصلك مع فاست ترانس، قد نعرف أن ورقتك البحثية المنشورة أو كتابك المطبوع أو المتاح على الإنترنت قد حُرر بلغة محددة خارج الشرق الأوسط. بناءً عليه، نبدأ في تحليل النص من ناحية خصائص اللغة والنبرة المستخدمة تبعًا لنوعه وغيرها من المميزات.

2- نعيِّن اللغة المستهدفة

الانتقال من لغة إلى أخرى يحتاج إلى تركيز مضاعف. فتحويل النص إلى لغة جديدة يتطلب معرفة نقاط التحويل المشتركة التي سيبني على أساسها المتخصص عملية الترجمة. هي ركائز ومبادئ أساسية تسهل عملية الربط بين النص الأصلي والمترجم.

3- نستقبل العمل المراد ترجمته

معرفتنا لنوع النص واللغة الأصلية واللغة المستهدفة تؤهلنا لاستقبال الكتاب أو الدراسة العلمية وتحديد الجهد المتوقع بذله في عملية الترجمة. بعدها يسهل على خبراء فاست ترانس تحديد تكلفة الخدمة.

4- نحدد تكلفة الخدمة

عملية تعيين تكاليف ترجمة الكتب والدراسات العلمية تتضمن عدة عوامل. بغض النظر عن تصنيف الكتاب ولغته الأصلية واللغة المستهدفة، فاست ترانس دائمًا ما تقدم أفضل عرض مالي مع نتائج عمل لا يمكن منافسة جودتها في المجال.

أحصل علي ترجمة كتبك الأن

اترك لنا رسالتك وسنتواصل معك في أقرب وقت

لماذا تختارنا

لماذا تختار فاست ترانس كشريك ترجمة معتمد؟

نجاح أي عمل دائمًا ما يكون فاست ترانس جزءًا منه. من بداية التواصل نستمع إلى العميل ونحلل أهدافه لنحولها إلى خدمات متكاملة تتفاعل مع طموحاته وآماله. فنحن مكتب للترجمة المعتمدة لا يقبل إلا بالتميز ولا يقدم إلى عملائه إلا الأفضل. كما نوفر للعملاء الجدد والقدامى مميزات لا نتنازل عنها.
ShieldCheck.png

تجربة ترجمة معتمدة مجانية

اطلب عينة مجانية من فاست ترانس! للمشاريع الكبيرة نوفر لك تجربة مجانية، فنترجم جزء من المشروع ننال خلاله ثقتك وتتأكد من كفاءتنا المهنية لتبدأ معنا المشروع بلا تردد.

Headphones.png

ترجمة اليوم الواحد

نوفر خدمة الترجمة السريعة والتي تقدم للعملاء المستندات والنصوص المترجمة بأعلى جودة، ما بين 12 إلى 24 ساعة من وقت الاستلام.

PersonCheck.png

أسعار ترجمة غير قابلة للمنافسة

نقدم ترجمة معتمدة خالية من الأخطاء ولكنها أيضًا بأسعار مناسبة لجميع الشركات والأفراد. لذلك فاست ترانس خيار مثالي دائمًا يراعي وقت التسليم ونوع المحتوى وجودته.

Truck.png

توصيل مشروع الترجمة المكتمل إلى أي مكان

أرسل إلينا الملف وفور انتهائنا من الترجمة المطلوبة، سنسلمه إليك. لذا سهلنا عملية التسليم لتصبح بالمكان المناسب لك، سواء كان بالمنزل أم المكتب أم مقر شركتك أو غيرها.

عروض وأسعار خاصة تقدمها فاست ترانس للعملاء الجدد والقدامى

نوفر باقات الولاء وعروض خاصة لعملائنا القدامى، فبعد ترجمة 250 ألف كلمة يحصل العميل على لقب عميل ذهبي ويتسلم درع فاست ترانس. كما توجد خصومات لن تتكرر للعملاء الجدد. فنقدم أسعار تنافسية وخدمات ذات جودة مميزة. ضمن عروض فاست ترانس المميزة لسنة 2023، إمكانية ترجمة 250 كلمة مقابل 125 جنيه مصري لا غير، مع توفر عروض أخرى لا حصر لها.​
 
 
 
service001-copy
أراء العملاء

كسب ثقة العملاء أهم أهدافنا

الاحتفاظ برضا العملاء وكسب ثقتهم لا يعتمد على الخدمة فقط، ولكن دائمًا ما يوجد ما يميز فاست ترانس وهو اعتماد مبدأ الشفافية. مساعدة العملاء مع إعلامهم بالحقائق والنتائج المترتبة عن كل قرار تزيد من مصداقية فاست ترانس وتنجح في بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء.
تعاملت مع شركة فاست ترانس في ترجمة فيديوهات وترجمة ملفات لبحث علمي أكاديمي وكانت الترجمة ممتازة ومفهومة. ترجمتهم تختلف جدًا عن باقي المترجمين
الشيخ محمد شاهين التاعب
مهندس محمد شاهين
مدير الشركة
تعاملنا في مركز تبصير للنشر والتوزيع مع شركة فاست ترانس في ترجمة عدد من الكتب العملية والثقافية من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية، ووجدناهم على قدر كبير من الاحترافية والدقة في الترجمة، ولا نزال نتعامل معهم
دار نشر تبصير
مصطفي عوض
مركز تبصير للنشر
أشكر الأخوة العاملين في شركة فاست ترانس على تميزهم وسرعة أداء الترجمة باحترافية وأسأل الله أن ينفع بهم ويستخدمهم.
عميل - رامي عيسى
رامي عيسي
كاتب وأكاديمي

الأسئلة الشائعة

لا نقوم شركة الترجمة المعتمدة فاست ترانس بمشاركة مشاريع عملائنا مع عملاء آخرين، وإنما نقوم بعمل نماذج خاصة بنا لكل تخصص حيث يمكن مشاركتها مع العملاء الجديد، وهذه النماذج ليست خاصة بأي عميل آخر.

نعم. يمكنك طلب ترجمة عينة من ملف الترجمة لديكم قبل البدء في عملية الترجمة. ولكن عند رفض استمرار العمل، يجب أن توضح أسباب الرفض.

نُرفق مع ملف الترجمة شهادة اعتماد مختومة من الشركة تشهد بصحة الترجمة ومطابقتها للنص الأصلي.

نعم. نقدم لك خدمة ترجمة معتمدة بكفاءة عالية للمستندات العاجلة للتكيف مع متطلبات العميل. ويكون أكثر للمشاريع الصغيرة مثل الشهادات، والسجلات التجارية، والعقود القانونية القصيرة وغيرها من مشاريع الترجمة التي بها عدد كلمات أقل من 1000 كلمة.

Ask Fast Trans
Fast4Trans-logo-white