Welcome to Fast Trans Translation

مكتب ترجمة معتمد بالرياض

يُعد فاست ترانس للترجمة المعتمدة أفضل مكتب ترجمة معتمد بالرياض؛ نظراً لما يقدمه لعملائه من خدمات ترجمة معتمدة متميزة في جميع مجالات الترجمة، والتي يقوم بها باقة من أفضل المترجمين الذين تم اختيارهم بعناية لضمان جودة عملية الترجمة، وتوفير مهنية عالية في التعامل مع العملاء. خدمات فاست ترانس للترجمة المعتمدة ليست مجرد خدمات ترجمة وحسب، وإنما هي تفاعلٍ بناء بين المترجم والعميل تهدف إلى تقديم أفضل تجربة ترجمة مهنية على الإطلاق، حيث إن فريقنا يمتاز بالسرعة في الأداء، وتنظيم الوقت، ودقة العمل.

لماذا تختارنا

لماذا تختار فاست ترانس لخدمات الترجمة في الرياض؟

عجلة التطوير في فاست ترانس للترجمة المعتمدة لا تتوقف عن الدوران أبداً؛ فنحن نسعى باستمرار إلى تعزيز أساليبنا المختلفة سواء أثناء التعامل مع العملاء، أو أثناء العمل على مشروع الترجمة من أجل تلبية احتياجات العملاء بكفاءة.
ShieldCheck.png

السرعة والالتزام بالمواعيد

يمتاز مترجمون فاست ترانس للترجمة المعتمدة بسرعة إنجاز مشاريع الترجمة والالتزام بمواعيد تسليمها؛ فنحن نعي جيداً أهمية الوقت والالتزام بالمواعيد عند التعامل مع الجهات الرسمية.

Headphones.png

ترجمة بجودة عالية مقابل سعر تنافسي

لن نتنازل أبداً في فاست ترانس للترجمة المعتمدة عن تقديم مستندات مترجمة بجودة عالية تليق بك وبنا، ونقوم بتقديمها بأسعار تنافسية تناسب المنتج الذي تستلمه، والجهد الذي يبذله المترجم.

PersonCheck.png

التخصصية اللغوية

ستجد لدينا ضالتك في الزوج اللغوي قيد الترجمة مهما كان، حيث إننا نهتم في فاست ترانس للترجمة المعتمدة بالتخصصية اللغوية، ولذلك فكل مترجم لدينا يتخصص ويتقن زوجاً لغوياً محدداً.

Truck.png

سهولة التعامل معنا

لن تحتاج إلى مغادرة منزلك حتى يتم مشروع الترجمة الخاص بك، فيكفي أن تتواصل معنا عبر إحدى قنوات التواصل لتسليمنا مشروع الترجمة، ثم استلامه بعد إنجازه.

أسعارنا لا يوجد منافس لها في الرياض

أسعارنا في فاست ترانس للترجمة المعتمدة لا منافس لها، حيث ستحصل على أفضل جودة وبأفضل سعر كذلك. يعود هذا إلى سياستنا في عدم وجود سعر ثابت للترجمة لدينا، وإنما يتم تحديد سعر الترجمة بناءاً على صفات مشروع الترجمة الذي يقدمه العميل إلينا.


من بين الصفات التي تؤثر على سعر الترجمة لدينا: طول مشروع الترجمة من حيث عدد الكلمات، وشيوع الزوج اللغوي محور عملية الترجمة، والهدف من الترجمة، والمجال المتخصص المطلوب، وميعاد تسليم المشروع مترجماً.

02 copy (6) (1)
خدماتنا

ما هي أنواع الخدمات التي تقدمها فاست ترانس في الرياض؟

تتعدد أنواع خدمات الترجمة التي يقدمها مترجمون فاست ترانس المتخصصين، ومن وإلى أي لغة أو لهجة عربية أو غير عربية.

معايير اختيار مكاتب الترجمة المعتمدة في الرياض

1- أن يكون مشهوداً له بالكفاءة:

من صفات مكتب الترجمة المعتمد أيضاً أن يكون مشهوداً له بالكفاءة من قِبل عملائه السابقين الذين يتركون آراءهم ومراجعاتهم حول الخدمة التي تلقوها، حيث إنهم أفضل من يستطيعون تقييم خدماتهم بحيادية ودون تحيز.

2- أن يكون مترجمينه حاصلين على الاعتماد الدولي:

يجب أن يكون على الأقل بعض مترجمينه قد حصلوا بالفعل على الاعتماد الدولي، والبعض الآخر في طريقهم إليه. اعتماد المترجمين يضمن لك أنت أن تكون عملية الترجمة التي يتم إجراؤها لمشروعك على أعلى مستوى.

3- أن يكون له تاريخ طويل من الخبرة العملية

يجب كذلك أن يكون لمكتب الترجمة تاريخ طويل من الخبرة العملية في سوق الرياض؛ فإن الخبرة العملية تكسب المترجمين مهاراتٍ كثيرة، وهذه المهارات ستنعكس بدورها في مشروع الترجمة الذي تحصل عليه.

4- أن يكون معروفاً عنه الالتزام بالمواعيد:

من بالغ الأهمية أن يكون مكتب الترجمة معروفاً بالالتزام بالمواعيد؛ فهذا من معالم الاحترافية، واحترام العملاء ومواعيدهم الدقيقة، والمواعيد الذين يحتاجون موافاتها بمشاريعهم المترجمة.

تحتاج لخدمات ترجمة؟

اترك لنا رسالتك وسنتواصل معك في أقرب وقت

أراء العملاء

رضي العملاء هو الإثبات الأول علي جودة الخدمات

الاحتفاظ برضا العملاء وكسب ثقتهم لا يعتمد على الخدمة فقط، ولكن دائمًا ما يوجد ما يميز فاست ترانس وهو اعتماد مبدأ الشفافية. مساعدة العملاء مع إعلامهم بالحقائق والنتائج المترتبة عن كل قرار تزيد من مصداقية فاست ترانس وتنجح في بناء علاقات طويلة الأمد مع العملاء.

الأسئلة الشائعة

إجراء الترجمة لدى مكتب ترجمة معتمد كفاست ترانس للترجمة المعتمدة، أو لدى مترجم مستقل معتمد هي طريقك لضمان أن تكون عملية الترجمة التي يتلقاها المستند الخاص بك معتمدة.

يختلف سعر الترجمة تبعاً للعديد من المعايير، ويتم تحديد سعر كل مشروع على حدة طبقاً للمطلوب فيه.

نعم، نحن نقدم عينة من الترجمة إلى عملائنا قبل البدء في العمل على مشروع الترجمة الخاص بهم، حيث إننا نحاول أن نساعد عملاءنا الأعزاء على تعزيز ثقتهم بنا، ونتفهم تماماً حاجتهم إلى التأكد من جودة خدمات الترجمة التي نقدمها.

من أجل إثبات أن هذه الترجمة معتمدة نقوم في فاست ترانس للترجمة المعتمدة بإرفاق شهادة اعتماد بالمستند المترجم الذي تقوم باستلامه، وهذه الشهادة بمثابة دليل على أن المكتب والمترجم المسئولان عن عملية الترجمة معتمدان دولياً.

نعم، يمكن استلام الملف قبل انقضاء 24 ساعة على تسليمه إلينا، وفي هذه الحالة يكون يُفضل أن يكون ملفاً قصيراً لا تتعدى عدد كلماته الألف كلمة، حيث نحرص ألا نتنازل أبداً على جودة عملية الترجمة التي نقدمها إليك مهما كان الحال.

Ask Fast Trans
Fast4Trans-logo-white