Welcome to Fast Trans Translation

دليلك الكامل حول ترجمة المواقع الإلكترونية

هل تبحث عن طريقة توسّع بها نشاطك وتصبح مؤثرًا في أسواق جديدة في مجالك على النطاق العالمي؟ إذن ربما يكون أحد أهم الاستراتيجيات التي تساهم في ذلك أن تستعين بخبراء في عمليات ترجمة المواقع الإلكترونية ليساعدوك على إطلاق نسخ من موقعك بلغات مختلفة.  

 

ما معنى ترجمة المواقع الإلكترونية؟

تُعرف عملية ترجمة المواقع الإلكترونية على أنها عملية جعل الموقع الإلكتروني ملائمًا لجمهور محدد، بما في ذلك مناسبته للغة التي يتحدثها هذا الجمهور والتي تكون مختلفة عن اللغة المستخدمة في الموقع الأصلي وقد يترتب عليها اختلاف في نظام وقواعد كتاباها وغيرها من الأمور التقنية.  

كذلك يجب أن يصبح الموقع بعد ترجمته مناسبًا أيضًا للقيم الثقافية للجمهور الجديد، والتي قد تكون مختلفة تمامًا عن ثقافة جمهور الموقع الأصلي وغيرها من الأمور التي توضح إلى أي مدى يمكن أن تكون ترجمة موقع إلكتروني ما عملية مُعقدة، حيث تشمل الترجمة اللغوية والعناصر التقنية بالموقع والوسائط المتعددة وغيرها.  

 

الفرق بين ترجمة المواقع الإلكترونية وتوطينها

لكن في البداية دعونا نوضح لكم أن هناك ثمة اختلاف بسيط بين فكرة الترجمة والتوطين من الأساس؛ فالترجمة هي عملية تحويل النصوص أو مقاطع الفيديو أو الصوت من لغة إلى أخرى، وبالتالي تصبح بهذا التعريف جزءًا لا يتجزأ من عملية التوطين.

لكن مع ذلك، فإن مصطلح التوطين يتجاوز حدود اللغة بكثير، حيث يأخذ بعين الاعتبار تجربة المستخدم العامة في الموقع الإلكتروني، وكيف سيتفاعل الجمهور مع الموقع في شكله النهائي؟ وكيف يستجيب معه؟.  

 

 

لماذا عملية ترجمة المواقع الإلكترونية مهمة؟

إن ترجمة المواقع الإلكترونية عملية شاملة تتكون من عدة جوانب تتكامل مع بعضها البعض للوصول إلى أفضل نتيجة ممكنة، ومنها:  

 

ـ التكيّف مع ثقافة الجمهور المستهدف

إن ترجمة المواقع الإلكترونية عملية تتطلب فهمًا عميقًا للثقافة والعادات والتقاليد المرتبطة بجمهورك في اللغة المُستهدفة. حيث قد يتطلب الأمر أن تستبدل بعض المصطلحات غير المقبولة في مجتمع بأخرى تكون مقبولة بالنسبة له مع ضرورة عدم الإخلال بالمعنى بالطبع.  

 

ـ مراعاة الأمور التقنية

كما أن الترجمة تتطلب أيضًا التأكد من جودة الكثير من الأمور التقنية في موقعك عند تغيير لغته. فيجب على سبيل المثال ضمان أن الشفرة التي يستخدمها الموقع يمكنها التعامل مع الأبجدية التي تحتوي على أحرف ورموز مختلفة عن لغة الموقع الأصلية. 

  بالإضافة إلى التأكد من أن نظام معالجة الدفع والمعاملات المالية -في حالة المواقع ذات الهدف التجاري المباشر- يمكنها التعامل مع المعاملات في البلدان والعملة المستخدمة في الأقاليم التي يريد الموقع التوسع فيها وغيرها.  

اقرأ ايضا: ما هي الترجمة التقنية وأنواعها 

 

ـ مراعاة تصميم الموقع والوسائط المتعددة

كذلك فإن عملية ترجمة المواقع الإلكترونية تتسع للتفكير في كل شيء بداية من الألوان إلى الصور المُستخدمة في الموقع.

حيث يُعتبر استخدام الألوان المختلفة عن ثقافات الجمهور المستهدف أمر غير مُحبذ، فإذا استخدمت تلك الألوان في رسومات الإنفوجرافيك وتصميم الموقع وألوانه على سبيل المثال فقد لا تنجح حينها في استقطاب الجمهور المستهدف بشكل جيد.   

الصور أيضًا يمكن أن تتسبب في حدوث مشكلة كبرى إذا لم تكن ملائمة لثقافة المجتمع المستهدف، فعلى سبيل المثال، ظهور الأفراد وشكل ملابسهم وملامحهم يجب أن يختلف بشكل كبير بين موقعك الموجه لدول أوروبا وذلك الموجه للدول العربية، فيجب أن يشعر جمهورك أنك دائمًا قريبًا منهم.

كذلك عند استخدام مقاطع الفيديو التوضيحية في الموقع، فهذا يعني أنك ستحتاج إلى وضع ترجمات باللغة الجديدة التي تستهدفها، وربما تسجيلات جديدة للصوت باللغة المستهدفة؛ مما يعني أن خدمات الكتابة والتعليق الصوتي قد تكون ضرورية أيضًا خلال تنفيذ هذه المهمة.  

بشكل عام، بعد أن أوضحنا ما هي ترجمة المواقع الإلكترونية فإننا ننصحك بأنه عليك أن تضع كل عنصر في موقعك -مهما كان بسيطًا- تحت المجهر عند القيام بعملية الترجمة وإعداد موقعك للنجاح في بلدان ومناطق جديدة.   

 

من يحتاج إلى ترجمة المواقع الإلكترونية؟

بالوقت الذي صار فيه العالم على تواصل كبير بسبب الإنترنت، زادت أهمية ترجمة المواقع الإلكترونية للعديد من المؤسسات، ومنها على سبيل المثال:

 

ـ الشركات والمؤسسات العالمية

تحتاج الشركات الكبرى التي تعمل على نطاق عالمي إلى ترجمة مواقعها الإلكترونية للوصول إلى جمهور متعدد اللغات. على سبيل المثال شركات التجارة الكبرى، والشركات التقنية، والشركات المالية، والمؤسسات الطبية، وغيرها.

 

ـ الشركات الناشئة والمحلية

يمكن أن تستفيد تلك الشركات من ترجمة موقعها الإلكتروني لزيادة توسعها ووصولها إلى بلدان جديدة وجذب العملاء من مختلف اللغات والثقافات.

 

ـ المؤسسات الحكومية

تحتاج الحكومات أيضًا إلى ترجمة المواقع الإلكترونية الخاصة بها لتوفير معلومات هامة وخدمات للمواطنين والمقيمين من أصول لغوية مختلفة.

 

ـ المنظمات غير الحكومية

ونقصد المنظمات غير الحكومية التي تعمل في مجالات مثل حقوق الإنسان، والمساعدة الإنسانية، والتعليم، والبيئة وغيرها. فتسعى إلى ترجمة مواقعها للتواصل مع الجمهور العالمي ونشر رسالتها وأهدافها وأعمالها بمختلف اللغات.

 

ـ الشركات التجارية عبر الإنترنت

ونقصد بها الشركات التي تعمل في مجال التجارة الإلكترونية، سواء كانت تبيع منتجات أو تقدم خدمات.  حيث تحتاج إلى ترجمة مواقعها لجذب العملاء الناطقين بلغات مختلفة وتحقيق مبيعات عالمية مثل شركات: أمازون وعلي بابا وجوميا وغيرها.

 

ـ المؤسسات التعليمية

تحتاج الجامعات والمدارس الدولية إلى ترجمة المواقع الإلكترونية الخاصة بها؛ لجذب الطلاب الأجانب وتقديم معلومات وخدمات تعليمية بلغات متعددة.

 

ـ شركات السياحة

تعمل الشركات السياحية على مخاطبة جمهور من مختلف أنحاء العالم بلغات متعددة؛ لجذب السياح إلى بلدانها.    لذلك فإن عملية الترجمة مواقعها أمر ضروري للتسويق لوجهات سياحية محددة بأفضل شكل ممكن.

 

ـ المواقع الإخبارية والإعلامية

تسعى الصحف والمجلات والمواقع الإخبارية العالمية إلى ترجمة المواد الإخبارية والمقالات والتحقيقات التي تنتجها للوصول إلى جمهور متنوع من مختلف اللغات. 

 

ـ المؤسسات الطبية والصحية

يجب على المستشفيات والمراكز الطبية وشركات الأدوية ترجمة مواقعها الإلكترونية؛ لتوفير معلومات صحية وخدمات للمرضى والزوار الناطقين بلغات مختلفة.

 

ـ المؤسسات الاقتصادية والمالية

تحتاج البنوك وشركات الاستثمار وشركات التأمين وغيرها من المؤسسات الاقتصادية إلى عمليات ترجمة المواقع الإلكترونية لتوفير خدماتها المالية للعملاء الناطقين بلغات متعددة.

 

الطرق الشائعة في ترجمة المواقع الإلكترونية

كما أوضحنا سابقًا فإن ترجمة الموقع الإلكتروني هي جزء هام في عملية الترجمة ، وهناك طرق مختلفة لترجمة محتوى المواقع وهي:  

 

ـ الترجمة البشرية

وتتضمن هذه الطريقة الاتفاق مع مترجمين محترفين يساعدونك في تلك المهمة، وكذلك ستحتاج إلى مُطورين للموقع ومصممين للعمل على جوانب أخرى من ترجمة الموقع الإلكتروني.

 

ـ الترجمة الآلية

حيث بإمكانك استخدام خدمات الترجمة عبر الإنترنت سواء كانت مدفوعة أو مجانية والتي تقوم بترجمة محتوى موقعك تلقائيًا. وعادةً تكون هذه الطريقة أقل في التكلفة من الاتفاق مع مترجمين بشريين، ولكن جودة الترجمة ستكون أقل بالطبع وأقرب للترجمة الحرفية.

 

ـ الترجمة المعتمدة على المزج بين الطريقتين

وتعتمد هذه الطريقة على استخدام الترجمة الآلية والاتفاق مع مترجمين محترفين للتحقق من النتائج والبحث عن الأخطاء وتصحيحها.   ولا تكلف الطريقة الأخيرة مثل الاعتماد على الترجمة البشرية وحدها، وفي الوقت نفسه تكون جودتها أفضل بكثير من الترجمة الآلية فقط

لكن ما يُميز الاعتماد على المترجمين البشريين هو أنه يمكنهم تكييف محتوى الموقع ليشمل المصطلحات الثقافية المستخدمة عند الجمهور المستهدف.

تعرف أكثر علي : آليات ترجمة المواقع الإلكترونية في 2023  

 

 

آليات ترجمة المواقع الإلكترونية بجودة عالية

هناك العديد من الأمور التي بجب أخذها في الاعتبار عند الإقبال على خطوة ترجمة المواقع، ومن أبرز تحديات ترجمة المواقع الإلكترونية ما يلي:

 

1. الاهتمام بتوافق المحتوى المترجمة مع محركات البحث SEO

ترجمة المواقع الإلكترونية يجب أن تقوم على الاهتمام بمحرات البحث. يجب أن يراعي المترجم الالتزام بأساليب تحسين محرات البحث (سيو – SEO) واستخدام الكلمات المفتاحية الصحيحة في اللغة المستهدفة، وعمل بحث مبدئي لتحليل محتوى المنافسين باللغة المستهدفة وما هو نوع الكلمات المفتاحية التي يستهدفونها مع الأخذ في الاعتبار ترتيب الـ HTML في المحتوى المترجم للمواقع الإلكترونية (h1-h6).

 

2. استخدام المصطلحات المناسبة

تمتلك كل شركة مجموعة من المصطلحات المتخصصة المتعلقة بالمنتج الذي تقدمه أو مجال عملها، والتي يجب أن يتم ترجمتها بشكل صحيح بحيث تكون مفهومة للقارئ بشكل كامل.

لذلك فإذا وكلت مهمة ترجمة موقعك الإلكتروني لمترجم غير متخصص بمجال عملك فقد يترتب على ذلك استخدام تعبيرات غير مُعبرة بشكل دقيق عن ما تقصده بالتعبيرات الموجودة على الموقع باللغة الأصلية؛ لذلك فمن المهم الاستعانة بشركات ترجمة احترافية لتسهل عليك الأمر.

وهناك بعض الخطوات التي تساعدك في التغلب على هذه المشكلة، تتمثل في الآتي:

  • تجميع قائمة بالمصطلحات الشائعة المستخدمة في موقعك الإلكتروني في لغته الأساسية.
  • توفير شرح مختصر لكل مصطلح وتوضيح السياق الذي يتم استخدامه فيه؛ لمساعدة فريق الترجمة.
  • تزويد شركة الترجمة بهذه القائمة قبل البدء في ترجمة الموقع.
  • سيقوم المترجمون المتخصصون في مجال عملك بترجمة المصطلحات بشكل صحيح من حيث اللغة والمعنى، ثم عرضها عليك للتأكد من خلو الترجمة من أي أخطاء.
  • بعد ذلك يبدأ فريق الترجمة في العمل على تحويل لغة كل صفحات الموقع إلى اللغات المطلوبة بدون أخطاء.

 

اقرأ ايضا: أهمية وفوائد توطين محتوي التطبيقات وبرامج الهاتف

 

3. التكيف مع الثقافات المختلفة

عند كتابة محتوى الموقع الإلكتروني يتم التركيز على أن يكون ملائمًا للمستخدم المحلي من الجانب العاطفي والثقافي والتعبيرات والمصطلحات العامية وغيرها، وبالتالي يجب أن يشعر مستخدمو الموقع بلغات أخرى بالأمر نفسه.

وفي هذا الشأن لن تتمكن مواقع الترجمة الآلية من مساعدتك فيه بل يجب الاستعانة بفريق من المترجمين المتخصصين؛ لتكون الترجمة بشكل احترافي.

لذلك فإن ترجمة المواقع الإلكترونية بشكل يتناسب مع مستخدم ناطق بلغة أخرى يُعد أحد أبرز تحديات ترجمة المواقع الإلكترونية حيث يجب أخذ ما يلي في الاعتبار:

  • التركيز على ترجمة المعنى والغرض من النص المكتوب وليس ترجمة العبارات حرفيًا.
  • الانتباه إلى أن الثقافات تختلف ببن دولة وأخرى، فيجب مراعاة ذلك عند ترجمة النصوص والتصميمات واختيار الصور التي تتوافق مع كل ثقافة.
  • مراعاة أن بعض الألفاظ تختلف دلالتها بين دولة وأخرى؛ لذلك يجب على المترجم معرفة سياق استخدام كل لفظ بشكل صحيح.
  • الانتباه إلى أن هناك بعض النصوص قد تشير إلى لوائح وقوانين محلية، وإذا قمت بترجمتها فلن تكون مهمة بالنسبة للناطقين بلغات أخرى.
  • عند الترجمة يجب مراعاة بعض البيانات المتعلقة بالمجتمع المحلي، مثل أرقام الهاتف والعنوان والعملات المحلية المستخدمة وغيرها.

 

SEO Translation Service

4. تحقيق أفضل تجربة للمستخدم

عند الإقبال على ترجمة المواقع الإلكترونية بما توافق مع السيو ومحركات البحث فمن الضروري أن تبحث عن شركة متخصصة في ترجمة المواقع الإلكترونية وليس مجرد شركة ترجمة تقليدية، حيث أن من الضروري أن يتلاءم النص الذي تم ترجمته مع تصميم وتخطيط الموقع بشكل عام.

وتساعدك الشركات المتخصصة في ترجمة المواقع على إنتاج نصوص متوافقة مع تصميم الموقع، كما أنها تقوم بعملية مراجعة لجودة الموقع بعد ترجمته؛ للتأكد من أنه يحقق أفضل تجربة للمستخدمين باللغات الأخرى.

من المهم أيضًا الإشارة إلى أن كتابة محتوى المواقع الإلكترونية بشكل عام تحتاج إلى متخصصين في هذا الأمر، حيث أن كتابة تجربة المستخدم يجب أن تكون بسيطة ومباشرة دون استخدام ألفاظ أو مصطلحات معقدة؛ لذلك فالتعاون مع شركة متخصصة في ترجمة المواقع الإلكترونية يساعدك على الحصول على نسخة من موقعك بلغات أخرى لا تقل في جودتها عن النسخة الأصلية.

 

اقرأ ايضا: ما هو مفهوم توطين محتوي المواقع الإلكترونية

 

5. ترجمة محتوى الموقع أولًا بأول

حتى يكون موقعك الإلكتروني المُترجم إلى أي لغة بنفس جودة الموقع الأصلي يجب أن تهتم بتحديث المحتوى المنشور عليه باللغة الأجنبية كلما حدثت المحتوى المنشور باللغة الأصلية.

هذا الأمر قد يغفل عنه الكثيرون، حيث أن يعتقد البعض أن مهمة ترجمة الموقع الإلكتروني تنتهي عند مجرد ترجمة محتوى صفحاته الرئيسية فقط، وبعد ذلك تنتهي علاقته بشركة الترجمة للأبد، لكن الأمر يجب أن يستمر.

يفرق المستخدمون بين نوعين من المواقع المترجمة؛ الأولى تكتفي بالترجمة الظاهرية، أما الثانية فتتعامل مع أن المحتوى باللغات الأخرى جزء أساسي من العمل في الموقع، وليس أمرًا هامشيًا، فتقل ثقتهم بالأولى في حين يرون الثانية على مستوى عالٍ من الاحتراقية والجودة.

 

6. إمكانيات وموارد أكثر

أحد أهم تحديات ترجمة المواقع الإلكترونية هو أن هذا الأمر يتطلب جهد ووقت وأموال أكثر؛ ليتم تنفيذه على أكمل وجه، حيث أن قرارك بإصدار موقعك بأكثر من لغة يعني ضرورة توفير ميزانية أكبر وإمكانيات أكثر.

حيث أنه يجب الأخذ في الاعتبار بأنك ستحتاج إلى مضاعفة عدد العاملين على الموقع؛ ليتم إدارته بكلا اللغتين بنفس المستوى، وأن كل محتوى أو تصميم أو صورة سيتم نشره على الموقع باللغة الأصلية يجب إنتاج نموذج آخر منه يتوافق مع الموقع باللغة الأجنبية.

هذا الأمر على الرغم من أنه قد يبدو مُكلفًا ومُرهقًا ألا أنه سيزيد من ثقة المستخدمين في موقعك وبالتالي تزداد شهرته والمكاسب التي يحققها بنسبة كبيرة.

ختامًا، ذكرنا في هذا المقال أهم الأسباب التي تدفعك إلى إصدار موقع شركتك أو مؤسستك بأكثر من لغة بالإضافة إلى توضيح تحديات ترجمة المواقع الإلكترونية بشكل صحيح، إذا كان لديك أي استفسار بشأن هذا الموضوع شاركنا إياه في التعليقات.

 

الأخطاء الشائعة في ترجمة المواقع الإلكترونية

هناك مجموعة من الأخطاء التي يقع فيها الكثيرون عند ترجمة المواقع الإلكترونية مما قد يؤثر في النتائج النهائية، ومن بين تلك الأخطاء ما يلي:  

 

– الإغفال عن إجراء بحث للسوق

إن دراسة الأسواق الجديدة المستهدفة أمر ضروري عند وضع استراتيجية لترجمة موقعك الإلكتروني، حيث يجب أن تبدأ بالأسواق الرئيسية المهتمة بمنتجاتك أو خدماتك والقيام ببحث متعمق لمعرفة احتياجات العملاء في كل سوق

عليك بانتقاء الأسواق التي توفر عائدًا جيدًا لك وتحقق توافقًا ثقافيًا ولغويًا مع فكرة مشروعك، وذلك من خلال الإجابة على العديد من الأسئلة حول مدى الاهتمام بالمنتج، معدل النمو، المنافسة، القدرة على الشراء، وتكلفة الترجمة مقارنة بالسوق المستهدف وغيرها.  

 

ـ عدم الاهتمام باختيار فريق متخصص في الترجمة المواقع الإلكترونية

تُعد مهمة تجميع فريق مُتخصص ومُحترف في ترجمة المواقع الإلكترونية أمر ضروري لنجاح العملية. حيث يجب أن يتضمن فريقك مجموعة من المطورين والمصممين والمترجمين المحترفين في اللغة المستهدفة ومهندسي ضمان الجودة وغيرهم.

وتذكر دائمًا أن الاتفاق مع مترجمين ومدققين محترفين أمر مهم للوصول إلى أعلى جودة في عملية الترجمة؛ لذا يجب اختيارهم بعناية شديدة.  

 

ـ الترجمة الحرفية للكلمات الرئيسية 

قبل البدء في عملية ترجمة المواقع الإلكترونية قم بإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية المتعلقة بمجالك في اللغة الجديدة المستهدفة؛ لفهم مصطلحات وعبارات البحث في السوق الجديد.   ويمكن أن يساعد استخدام هذه الكلمات في تحسين ظهور محتواك في نتائج البحث وزيادة الزوار وتحسين ترتيب موقعك في محركات البحث؛ مما يغنيك عن الكثير من النفقات على الإعلانات الممولة.

لكن يجب أن نشير إلى أنه لا تقتصر تلك الخطوة على ترجمة الكلمات الرئيسية الخاصة بسوقك الأصلي إلى لغة أخرى، بل يجب أن تكتشف كيف يتحدث الجمهور المستهدف عن منتجاتك أو خدماتك، وما هي العبارات التي يبحثون بها وغيرها، فهذا الأمر يختلف ليس بين البلدان وحسب بل يختلف بين مدينة وأخرى داخل البلد ذاتها.

ويمكن للمسوقين أو لفريق متخصص في الـSEO تنفيذ عملية بحث الكلمات الرئيسية متعددة اللغات بدقة فائقة.   

 

 

فوائد ترجمة المواقع الإلكترونية

هناك العديد من الفوائد التي تحصل عليها مؤسستك عند تنفيذ استراتيجية توطين المواقع الإلكترونية بشكل صحيح، ومنها ما يلي:  

 

– استهداف بلدان جديدة

تساعدك إضافة لغات جديدة لموقعك الإلكتروني في فتح أسواق جديدة أمام عملك وتجارتك. لكن يجب عليك الانتباه إلى أن جمهور الأسواق المختلفة لهم اهتمامات مميزة وفريدة عن المجتمع الذي كان يستهدفه موقعك الأصلي يجب أن تراعيها.

 

– توفير تجربة مستخدم أفضل للزوار من بلدان مختلفة

عند قيامك بتصفح موقع لم يتم تصميمه لتلبية احتياجاتك بشكل خاص، فإن تجربتك لن تكون بالسعيدة. فمثلًا إذا كان موقعك متخصص في التجارة الإلكترونية، قد يجد المستخدم حينها أنه لا يحصل على معلومات دقيقة عن طريقة الشحن أو يحتاج إلى تحويل الأسعار لعملته بشكل يدوي أو أن الموقع يستخدم وحدات قياس في المنتجات التي يبيعها مختلفة عن تلك التي أعتاد عليها المستخدم الزائر وغيرها من الأمور التي قد تعيق تجربتهم في موقعك، لكن كل هذه المشكلات تحلها عملية توطين الموقع بشكل فعال. 

 

– الحصول على زيارات عضوية من محركات البحث

بالطبع فإن ترجمة المواقع الإلكترونية لا تضمن لك تلقائيًا حصولك على زيارات عضوية من المستخدمين من مختلف البلدان، حيث يتطلب الحصول على هذه الزيارات الالتزام بـ: 

  • قيامك بترجمة المحتوى بشكل صحيح.
  • البحث عن كلمات مفتاحية رئيسية منتشرة في المجتمع الذي تستهدفه.

  إذا تمكنت من القيام بهذا الأمر بشكل صحيح فإنك ستصبح قادرًا على المنافسة على تصدر محركات البحث في البلدان الجديدة التي تستهدفها بموقعك بعد ترجمته.

 

أهمية ترجمة المواقع الإلكترونية

إذا كنت تمتلك موقعًا إلكترونيًا متخصص في أي مجال، فمن المؤكد أنه كلما زادت اللغات الأجنبية التي يتم ترجمة محتوى الموقع إليها كلما ساهم ذلك في زيادة الموثوقية في الموقع، وبالطبع زيادة شهرته.

وقبل أن نوضح تحديات ترجمة المواقع الإلكترونية يجب أن نشير إلى أن هناك العديد من الأسباب التي تشجع على ترجمة المواقع الإلكترونية إلى لغات أخرى، ومنها ما يلي:

  • بداية للتوسع لممارسة نشاطك التجاري على مستوى دولي وليس إقليمي فقط.
  • مساعدة النطاقين بلغات أخرى في الوصول إليك؛ لأنهم إذا فشلوا في ذلك من خلال لغتهم الأم فسوف يبحثون عن غيرك.
  • ترجمة محتوى موقعك يعطي عنك صورة إيجابية من حيث الاحترافية ومستوى الخدمات التي تقدمها.
  • يساعدك ترجمة الموقع الإلكتروني الخاص بشركتك في التفوق على منافسيك وزيادة انتشارك مقارنة بهم.
  • تحسين ترتيبك في محركات البحث؛ مما يساعدك على تحقيق مكاسب إضافية من خلال زيادة التصفح ومشاركة محتوى موقعك.

اقرأ ايضا: 11 خطوة ذهبية لتوطين المواقع الإلكترونية

 

ما الذي يجعل فاست ترانس الشريك المثالي لترجمة موقعك

  بعد أن أوضحنا ما معنى ترجمة المواقع الإلكترونية وتوطينها، وأشرنا إلى فوائد هذا الأمر على شركتك أو مؤسستك وإلى الضوابط التي يجب أن تأخذ بها في الاعتبار عند ترجمة المواقع الإلكترونية فإنه حان الوقت لاختيار جهة معتمدة ومحترفة تساعدك في هذه المهمة.

فريقنا في مكتب الترجمة المعتمدة فاست ترانس جاهز لمساعدتك في هذه العملية من خلال منحك العديد من المميزات ومنها على سبيل المثال:

– توفير دراسة شاملة للجمهور المستهدف من موقعك بعد ترجمته والتعرف على ثقافته بشكل دقيق.

– اختيار كلمات رئيسية دقيقة تساعد موقعك على التصدر في محركات البحث بشكل سريع وعدم الاكتفاء بالترجمة الحرفية للكلمات البحثية التي يعتمد عليها موقعك في لغته الأساسية.

– دورة العمل على ترجمة المواقع الإلكترونية تشمل مراجعة المحتوى المُترجم من قبل متخصصين في اللغة المستهدفة لتقليل حجم الأخطاء إلى أدنى حد ممكن.

– سرعة تسليم المواد المطلوب ترجمتها في الوقت المُتفق عليه بأعلى درجات الجودة والاحترافية. – تكلفة منخفضة مقارنة بالجودة التي ستحصل عليها والفوائد التي ستحصل عليها نتاج ترجمة موقعك الإلكتروني.  

 

 

محتوى قد يهمك

Fast4Trans-logo-white